إلهام شاهين تغازل حسين فهمي: أحلى راجل في مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
إلهام شاهين تغازل حسين فهمي: أحلى راجل في مصر

غازلت الفنانة إلهام شاهين، الفنان حسين فهمي أثناء تسلمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم حظر تجول ضمن فعاليات مهرجان جمعية الفيلم السنوي.

إلهام شاهين تغازل حسين فهمي

وعبرت إلهام شاهين عن سعادتها بتسلم الجائزة من حسين فهمي أثناء التكريم، خاصة أنها لم تلتق به منذ فترة كبيرة.

قالت إلهام شاهين أثناء حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم :"أحلى حاجة أني بستلم الجائزة من الراجل القمر دة، اجمل راجل في مصر حاجة تفتح النفس للدنيا ، أنا مبسوطة جدا والله يا حسين، وأنت كنت واحشني ووجودك شرف كبير للمهرجان".

ووجهت الشكر إلى أسرة الفيلم والمخرج أمير رمسيس، وعبرت عن سعادتها وفخرها بصناعة الفيلم والعمل فيه.

حصل فيلم "حظر تجوال" على 12 جائزة وقد عبرت الهام شاهين عن سعادتها من خلال نشرها مجموعة صور على حسابها بموقع انستقرام وقالت "مبروك علينا 12 جائزة لفيلم حظر تجوال من مهرجان جمعية الفيلم السنوي"

يذكر أن مهرجان جمعية الفيلم يختتم اليوم دورتيه ال47 وال 48 وتم تكريم عدد من النجوم من بينهم حسين فهمي، الموسيقار هاني شنودة، الفنان محسن محي الدين وغيرهم.

قصة فيلم حظر تجول

تدور أحداث الفيلم بعد حظر التجول في مصر عام 2013، حينما خرجت فاتن من السجن بعد قضاء فترة عقوبتها التي استمرت 20 عامًا بسبب ارتكابها لجريمة قتل.

بسبب حظر التجول، تضطر فاتن لقضاء الليلة عن ابنتها ليلى، التي كانت في صراع بين الحنين لوالدتها، ورفضها بسبب جريمة القتل التي ارتكبتها بحق والدها.

وقالت الفنانة إلهام شاهين إن فيلم حظر تجول يمثل حالة جديدة، فهو يقدم جرائم الجنس التي تقع في محيط العائلة الواحدة على شاشة السينما للمرة الأولى.

وأكدت إلهام شاهين على أهمية تقديم مثل تلك القضايا التي تخدم المجتمع، رغم أن الأفلام لا تقدم الحلول عادةً، إلا أنها توجه أنظار الناس للخطأ الموجود في المجتمع، ليبحثوا ويحاولوا إيجاد الحلول.

كما صرحت إلهام شاهين لتلفزيون اليوم السابع قائلة: "اللي (ميجرؤش) عليه أي فنانين تلاقى إلهام شاهين تتجرأ طالما هادف وتعمله، وفي موضوعات كتير بيخافوا منها أنا مش بخاف، بالعكس كل ما يلاقي موضوعات جريئة بكون مقبلة عليها أكتر"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار