أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد شام الذهبي وشقيقها يروى تفاصيل طفولتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
أصالة نصري تحتفل بعيد ميلاد شام الذهبي وشقيقها يروى تفاصيل طفولتها

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بعيد ميلاد ابنتها الكبرى شام الذهبي موجهة لها رسالة حب وصفتها فيها بأنها مصدر فخرها كاشفة عن خصالها الحسنة .

أصالة توجه رسالة حب لشام الذهبي

ونشرت أصالة نصري صورة مع ابنتها شام الذهبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها برسالة حب إليها تغزلت فيها في صفات ابنتها.

وكتبت أصالة نصري: "عالمي حنونتي بجنون حبيبتي الأغلى، كل سنة وانتي نور حياتنا ومصدر فخري، أمي وبنتي وأختي ورفيقتي وحياتي كلها، شامي بنت الشام (وهيك بدلعه بجملة مو بكلمة)، كل سنة وانتي بخير يا كل الخير، يا مثالية يا ذكية يا حنونة يا دنيتي".

وفي الوقت نفسه كتب خالد الذهبي رسالة تهنئة إلى شقيقه عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلق: "أتمنى لك السعادة الأبدية شامي، أحبك إلى القمر والعودة".

ومن جهته روى أنس نصري، تفاصيل طفولة ابنة شقيقته أصالة وكيف قضى هذه الفترة معها، وذلك عبر حسابه على إنستغرام، معتبراً أنها كانت نقطة تحول في حياته وشاهد كافة تفاصيل حياتها.

وتابع قائلاً: "شامي، كنتِ نقطة تحول في حياتي لمّا جيتي على الدنيا وأنا صبي عمري كم سنة، وصرت أصغر خالو في الجمهورية... بتذكر كل مراحلنا ونِحنَا عم نكبر، وتفاصيل أحاديثنا، ودردشاتنا كمان كيف كانت عم تكبر".

وأكد أن شام الذهبي كانت مصدراً للطاقة الإيجابية في حياته قائلاً: "اليوم ما زلتي تعطيني نفس الشعور، وبحس بكل قعدة لنا في زماننا هذا بأهميتها، وكل لقاء لنا بكون نقطة تحول جديدة في حياتي".

واختتم منشوره: "أنا ممتن لوجودك في الحياة، دمتي مصدرًا للطاقة والجمال في حياتنا، كل سنة وأنتِ مُشعة، جميلة، قوية، وبألف صحة وخير".

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلادها

واحتفلت شام الذهبي بعيد ميلادها الـ 30 وسط أجواء عائلية حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام جمعت والدتها أصالة نصري وزوجها فائق حسن وأشقائها الثلاثة، في مدينة ماربيا الإسبانية الساحلية، وعلقت عليها قائلة: "أبدأ مسيرة عام في الثلاثينيات مع أحبائي من حولي.. لا يمكنني أن أتمنى أي شيء آخر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار