شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد حماتها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد حماتها

احتفلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بعيد ميلاد والدة زوجها جيهان نظير، حيث قامت بنشر عدة صور تجمعهما، متمنية لها دوام الصحة والسعادة.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد حماتها

ونشرت شام الذهبي صور مختلفة لها مع حماتها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معلقة عليا: "كل سنة وأنت مالية حياتنا بالبركة والطمأنينة والسعادة يا أمي وحبيبتي وأنتيمتي، ربنا يحفظك لينا يارب ويخليكي تاج فوق رأسنا العمر كله".

شام الذهبي

شام ابنتة الفنانة أصالة

استقبال شام الذهبي لمولودتها

وكانت شام الذهبي قد استقبلت مولودتها الأولى في نهاية العام الماضي 2023، وأسمتها جيهان وهو نفس اسم والدة زوجها جيهان نظير، حيث نشرت شام عبر حسابها على إنستغرام صورة مكتوب عليها اسم الطفلة جيهان أحمد هلال وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال، أدعو لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً، وأن يملأ قلبها حباً ويجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين".

أصالة جدة لأول مرة

فيما استقبلت الفنانة أصالة نصري حفيدتها الأولى من ابنتها شام الذهبي وزوجها أحمد هلال، من خلال نشرها للخبر عبر حسابها على إنستغرام، وكشفت عن اسم المولودة، وعبرت عن سعادتها البالغة بقدوم حفيدتها جيهان.

وكانت شام الذهبي قد أعلنت عن خبر حملها بطريقة طريفة، وذلك بعد انتشار صور لها من زفاف أنس نصري شقيق الفنانة أصالة، حيث ظهرت شام في الصور وهي تضع يدها فوق بطنها مما أثار تكهنات المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حمل شام، بعدها أعلنت شام الخبر من خلال نشر صور مختلفة من رحلة لها مع زوجها أحمد هلال، في سان تروبيه بفرنسا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار