شام الذهبي توجه سؤالاً إلى أصالة نصري والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
شام الذهبي توجه سؤالاً إلى أصالة نصري والأخيرة ترد

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري صورة لها ظهرت فيها حملها برفقة والدتها موجهة لها رسالة خاصة من خلال سؤال عبرت فيه عن سعادتها لكونها والدتها.

شام الذهبي توجه سؤال لوالدتها

ونشرت شام الذهبي صورة لها عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "هل يمكنك معرفة من هو طفل من".

وتفاعلت أصالة نصري مع رسالة شام الذهبي، بتعليق تغزلت فيها معتبرة أنها تمثل ابنتها وأمها في الوقت نفسه قائلة: "أنتي البيبي وأنتي أمي وأنتي روحي وأنتي قلبي يا ستي يا نور عيون صولاتك".

وكانت أصالة نصري قد علقت من قبل على إعلانها خبر حمل ابنتها شام الذهبي بعد أن نشرت صورة لها في حفل خالها أنس نصري وهي تضع يدها على بطنها مما دفع الجمهور للتكهن بالأمر

وقالت أصالة خلال حوارها مع et بالعربي: "ما بعرف هي عايزة تقول إنها حامل ولا لأ وخايفة أكون غلط لو قولت إنها حامل، لو هي مش عايزة تقول".

شام الذهبي توجه سؤالاً إلى أصالة نصري والأخيرة ترد

وتابعت أصالة نصري: "كل الناس شافت إنها حاطة أيديها على بطنها.. وأنا كمان حاطة إيدي على بطنها في الصور لأني خايفة عليها".

وقالت إن الأمومة هبة من عند الله ، مشيرة إلى أن شعور الأمومة موجود بقوة عند شام، لافتة إلى أن  شام ابنتها مارست الأمومة مع أطفالها الصغار آدم وعلي أشقائها، قائلة : "شام مارست الأمومة الأولي في حياتها لأولادي لآدم وعلي ..فشام أمي لي أنا وليس لأولادي وربنا يحفظ لي أمي يا رب".

شام الذهبي تحقق أمنيتها بالحمل

وبعد أيام نشرت شام الذهبي صورة لها مع زوجها وأعلنت حلمها بتعليق على الصورة قائلة: "فقط نحن الاثنين... حتى هذا التوقيت" لتعلن بذلك انتظارها لانضمام فرد ثالث للعائلة الصغيرة.

لم تكد شام الذهبي تعلن خبر حملها، حتى توالت التعليقات من محبيها بين نجمات الفن والمشاهير والمتابعين، الذين شاركوها السعادة والفرحة بهذا الخبر السعيد، من بينهم كندة علوش وإيمان العاصي وإنجي المقدم وهند صبري وغيرهن.

شام الذهبي كانت قد تحدثت حول أمنيتها للعام 2023 أثناء احتفالها بقدومه، لتؤكد أنها تتمنى أن تنجب طفلا خلال العام الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار