أصالة نصري ورامي صبري ينشران أجواء من المرح داخل السيارة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
أصالة نصري ورامي صبري ينشران أجواء من المرح داخل السيارة

نشر الفنان رامي صبري والفنانة السورية أصالة نصري أجواء من البهجة والمرح من خلال الفيديو الذي نشره الفنان على حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام.

أصالة نصري ورامي صبري يغنيان داخل السيارة

وظهرت أصالة نصري في الفيديو الذي نشره رامس صبري من داخل السيارة وهما يغنيان ويصفقان على نغمات أغنية "شطبنا".

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع الفيديو الذي نشره رامي صبري وأبدوا إعجابهم بحالة السعادة التي ظهرت في الفيديو وكذلك إعجابهم بأغنية "شطبنا" التي طرحها رامي صبري في بداية عام 2021.

وأظهر الفيديو حالة السعادة والتناغم خلال أداء النجمين الأغنية، حيث حصد الفيديو الكثير من التعليقات فور نشره

وجاءت التعليقات: "يدوم الفرح"، "بجبكم أوي"، "حلوين قوي بجد"، " ممكن تاخذوني معكم مدة خمس دقايق"، فيما أبدى البعض ندمهم لعدم حضور حفل أصالة ورامي صبري في ختام فعاليات موسم جدة

استقبال حافل لأصالة نصري ورامي صبري

واختمت أصالة الحفل الذي أقيم في ختام فاعليات موسم جدة بالأغنية الوطنية "عاش سلمان" بمشاركة الجمهور السعودي، وأبدت الفنانة سعادتها بتفاعل الجمهور معها ووصفت الحفل بالرائع.

كذلك أبدع رامي صبري، وأشعل قلوب الجماهير بوصلة من أجمل أغانيه، ومنها: "مفتقدك بشدة"، "تنساني بثواني"، "أنا خاصمت الشوارع" وغيرها.

رامي صبري وأصالة

وحقق أغنية شطبنا للفنان رامي صبري، التي طرحها عبر موقع يوتيوب مطلع عام 2021، ما يزيد على 6 ملايين مشاهَدة، وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

يُذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع بين النجمين أصالة ورامي صبري، حيث قدما سوياً عدداً من الحفلات الجماهيرية، فضلاً عن تقديمهما عام 2012 ديو لأغنية "مش فاكر" والتي حققت ما يقرب من 43 مليون مشاهَدة عبر موقع يوتيوب.

يذكر أن النجم رامي صبري طرح أحدث أغانيه مؤخرا على موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، بعنوان "بيحرك فى المشاعر"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتأتى الأغنية بعد فترة انقطاع لم تدم سوى عدة أشهر بين رامى صبرى والملحن عزيز الشافعى وتدخل على هامشها أيضًا الشاعر تامر حسين، بسبب بعض الخلافات حول إحدى الأغنيات التي انتهت تمامًا بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار