رامي صبري يضع أصالة في موقف محرج بسبب تعليق لها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
رامي صبري يضع أصالة في موقف محرج بسبب تعليق لها

وضع الفنان رامي صبري، الفنانة السورية أصالة نصري في موقف محرج بسبب تعليق لها على حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام.

رامي صبري يضع أصالة في موقف محرج

ونشر الفنان رامي صبري صورة من كليب أغنيتيه الجديدة مع نفسي عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام والتي لم تكن نُشرت بعد، ولكنه بدأ الترويج لها.

الفنانة أصالة نصري علقت على كليب رامي صبري الذي لم ينشر قائلة: "بتجنن الأغنية راموتي"، إلا أن رد رامي صبري تسبب في إحراجها بعد أن علق قائلاً: "لسه منزلتش يا حبيبتي".

فاعتبر كثر أن رامي وضع أصالة في موقف محرج وكان من المستحسن أن يتواصل معها في الخاص وأن يوضح لها الفكرة لعلها أرادت أن تشجعه بتعليق لم تتوقع أن يعرضها للسخرية

رامي صبري يضع أصالة في موقف محرج بسبب تعليق لها.

ونشر رامي صبري لاحقاً أغنية مع نفسي عبر قناته الرسمية على موقع يويتوب "، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، أما الكليب من توقيع المخرج محمد هاني.

كما طرح رامي صبري، مؤخرا أغنية "مكانك فوق"، إهداءً للمنتخب الوطني، على الرغم من الهزيمة أمس أمام منتخب السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، "مكانك فوق" كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى وهندسة صوتية توما.

يذكر أن آخر أغاني رامي صبري أغنية "هموت من غيرها"، على "يوتيوب"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندي.

أصالة تضع نفسها في مواقف محرجة

لم تكن تلك المرة الأولى التي وضعت فيها أصالة نصري نفسها في موقف محرج بسبب تعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضعت أصالة نفسها من قبل في موقف محرج بعد أن علقت على مقطع فيديو للفنان حمادة هلال والذي استخدم فيه فلتراً خاصاً للأطفال من أجل المزاح مع الجمهور عبر حسابه على تطبيق إنستغرام.

واعتقدت الفنانة أصالة نصري أن الذي يظهر في الفيديو هو ابن الفنان حمادة هلال، لتتغزل به وتعلق عليه قائلة: "روح قلبي الله يحفظه بيجنن"، لتنهال  التعليقات على تعليق أصالة في منهم محاولة لإيضاح الأمر لها قائلين لها: "مش ابنه.. ده حمادة هلال.. يا صولا أنتِ فاهمة الموضوع غلط" .

الموقف الثاني للفنانة أصالة كان مع الإعلامي اللبناني نيشان بعد أن نشر صورة للفنان وديع الصافي بجانب الفنانة نجوى كرم وعلق عليها بكلمات من أغنية وكبرنا يا بيني لوديع الصافي.

وجاء رد أصالة مفاجئاً على الصورة وعلقت لنيشان قائلة: "هاد شعرك بيبتي؟"، وحاول نيشان إصلاح الموقف وإنقاذ الأمر من خلال رده عليها بطريقة ذكية، قائلاً: "أصولة عم تسألني عن أغنية كبرنا يا بيي، الكلمات للشاعر عصام زغيب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار