انهيار أصالة نصري بعد وفاة مدربها الرياضي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مايو 2022
انهيار أصالة نصري بعد وفاة مدربها الرياضي

نشرت الفنانة أصالة نصري صورة للراحل أنس أبو هاشم وعبرت عن صدمتها من خبر وفاة مدربها الرياضي والذي فارق الدنيا بشكل مفاجئ، صباح الجمعة، من دون أي أعراض لم يكن يعاني من أي ألم وكان  بصحة جيدة.

وقد كان أبو هاشم يلعب بفريق ”طلائع الجيش“ السابق، وعلقت أصالة على الصورة التي نشرتها :”أكثر من ست سنين أنوس بيدربني وبيهتم فيني وبكل الناس اللي بيحبهم وحتى بيعرفهم، خبر اليوم موتني قتلني صدمني مو مصدقة إنه صديقي وأخي الطيب خلص راح“.

وكتبت الفنانة السورية في تعليق: بسبب إهمالي في ممارسة الرياضة في الفترة الأخيرة حدث موقفاً طريفاً جمعني مع مدربي الرياضي، وقالت: ”من أقل من شهر حاكاني وكان زعلان مني لأني أهملت تماريني وما عدت روح عالجيم ووعدته نرجع نتدرب وأدخل الأولمبياد (على سبيل الضحك) وأنس حبيبي المدرب الرياضي العظيم الحنون الكريم ما كنت أنا كوني حبيبتكم غاية إله، بل كان يهتم بجميع أنواع البشر وهالشي بالنسبة إلي مطمئن لأنه يدل على صدق ونقاوة المهتم الحنون“.

وناشدت  نصري متابعيها الدعاء له، وعلقت: ”اليوم وصلني خبر إنه توفي !! هالقمر الطيب خلص راح وما بقى بالحياة موجود … أنا منهارة بكتب يمكن كلمات غلط بس المهم شعوري يوصل، أدعوا لصديقي الحبيب الله يرحمه ويعين حبايبه على هالصدمة المرعبة، مو معقول صديقي الحنون خلص مو موجود جنبي، يا رب ساعدني، وحرص عدد من النجوم على مواساة أصالة، خاصة وأن وفاته بمثابة صدمة لكل ذويه ومحبيه لأنه لم يكن يعاني من أي مرض.

وكشف اللاعب رشاد شبل، لاعب فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، كواليس الساعات الأخيرة قبل وفاته قائلاً: ”وفاة طبيعية جداً قدر إلهي“، مشيراً إلى أن اللاعب لم يعان من أي أمراض، وأنه توجه للمنزل وتوفي على سريره دون أي أسباب مرضية، وشكل وفاته صدمة للاعبين وقاموا بنعي زميلهم عبر صفحاتهم على ”فيسبوك“ ومنهم رشاد شبل لاعب فريق الكرة الطائرة في نادي الزمالك، وزميله السابق بالطيران ومحمد خطاب لاعب الزمالك السابق، وعبد الله عبد السلام لاعب الأهلي.

ويشار إلى أن جثمان الراحل، شيع إلى مثواه الأخير، عصر الجمعة، في مدينة فاقوس في شمال مصر.