رامي صبري يدعم أصالة نصري قبل حفلها في مصر والأخيرة ترد بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
رامي صبري يدعم أصالة نصري قبل حفلها في مصر والأخيرة ترد بكلمات مؤثرة

أثارت إعلان الفنانة أصالة عن حفلها الغنائي في المتحف القومي للحضارة المصرية جدلاً واسعاً وتعرضت للهجوم من بعض الأشخاص.

وقد حرص الفنان رامي صبري على دعمها ونشر عبر حسابه على فيسبوك مدحاً لها وتأكيداً على حبه واحترامه لها، ومن جانبها، تجاهلت أصالة حملات الهجوم وأكدت على موعد حفلها المقرر في الخامس من مايو في بحيرة عين الصيرة الملاصقة للمتحف.

رامي صبري يدعم أصالة

كتب الفنان رامي صبري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، لا يوجد كلام يوصفها".

وتابع: "أنتِ مصر وانتي الوطن العربي وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك أي شر، هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين".

رامي صبري يدعم أصالة نصري قبل حفلها في مصر والأخيرة ترد بكلمات مؤثرة

وردت أصالة على تغريدة رامي صبري: راموتي أخي وصديقي الحبيب .. على مبدأ ربّ ضارّة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه يا غالي على قلبي".

وأصدرت إدارة المتحف القومي للحضارة بيانًا رسميًا نفت فيه أن يُقام الحفل داخل المتحف، وأوضحت أنه سيتم في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف ولا يخضع لسلطة المتحف.

حفل أصالة في متحف الحضارة

وقد عبرت أصالة عن سعادتها بموعد الحفل وأكدت أنه سيكون جميلًا ومليئًا بالحب والنوايا الطيبة، وأن الأغاني التي ستقدمها ستحكي قصص حب ورومانسية تعبر عن مشاعر العشاق ونمو العلاقات العاطفية. ويعد هذا الحفل فرصة لجمهورها في مصر للاستمتاع بأدائها المتميز والتعرف على أحدث أعمالها الفنية.

ويعد دعم الفنان رامي صبري لأصالة بمثابة دليل على التضامن والتعاون الفني بين الفنانين العرب، ويبرز أهمية التعاون والتآزر بين الفنانين في المجتمع الفني، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب التكاتف والتلاحم للتغلب على الصعاب. ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من جمهور أصالة ومحبيها في مصر، وسيكون فرصة للتعبير عن الفرحة والتمتع بالأداء الغنائي المميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار