صيحات عبايات شتاء 2022 عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
صيحات عبايات شتاء 2022 عليك اقتنائها

أغلب الفتيات ترغب دائماً أن تكون إطلالتها رائعة ومواكبة لصيحات الموضة العالمية، لذلك يجب عليك معرفة قائمة صيحات عبايات شتاء 2022 التي ستكون اختيارك هذا العام. وذلك لضمان الحصول على إطلالة شتوية أنيقة ورائعة تنافس مدوني الموضة العرب بمختلف الأوقات. 

لذلك جمعنا لكِ قائمة بأبرز صيحات عبايات خريف وشتاء 2022 التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك والتي اختارتها بعض مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى فعله هو متابعة القراءة واكتشفي معنا صيحة العبايات المناسبة لذوقك هذا الشتاء.

موضة العبايات الشتوية المخملية

دائماً ما تتصدر العبايات المخملية قائمة صيحات موضة العبايات بكل عام، لذلك ظهرت مع بعض مدوني الموضة بتصميمها التقليدي التي بالتأكيد سوف تعكس مظهر فخم وأنيق لكِ بعد الظهيرة والمساء. لذلك لا تترددي من اختيارها بشتاء 2022 للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص.

وقد ظهرت موضة العبايات المخملية بشتاء 2022 بألوان مثل الأسود والنبيذي والأخضر الداكن لذلك احرصي على اختيار التصميم واللون المعبر عن ذوقك لإطلالة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولك.

موضة العبايات الفضفاضة

ظهرت موضة العبايات الفضفاضة بتصميمها المعتاد بشكل رائع ولكن حرصت على اختيارها بعض مدوني الموضة بخريف وشتاء 2022 وذلك باعتماد العبايات الفضفاضة مع التوب ذو الأكمام الطويلة والرقبة العالية أسفل العباءة بشكل أنيق. وقد لفتت أنظارنا ظهور هذه الصيحة أكثر من مرة مع الفاشينيستا خلو العلي وفاطمة المازمي.

موضة العبايات المعطف

تصدرت موضة العبايات على هيئة المعطف قائمة صيحات العبايات لشتاء 2022 بشكل كبير. لذلك لم تتخل عن اختيارها أغلب مدوني الموضة بمختلف الأوقات سواء باعتماد العبايات الكلاسيكية على هيئة معطف أنيق بقصة مستقيمة وياقة رسمية. كما لفتت أنظار ظهور العبايات المعطف بشكل عصري بحيث تتناسب معك في الإطلالات العملية.

لذلك احرصي على تنسيق العبايات بتصميمها الأشبه بالمعطف بالطريقة المناسبة لذوقك وإطلالتك سواء الكلاسيكية مع البنطلون والبلوزة الرسمية مع حذاء ذو كعب عالي مثل إطلالة مرمر. أما إن كنتِ سوف ترتدي العبايات المعطف العملية يمكنك تنسيقها مع البنطلون الجينز وحذاء رياضي لمظهر رائع على طريقة خولة المراغي.

موضة العبايات التويد

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة شتوية أنيقة عليك مواكبة موضة العبايات التويد شتاء 2022. فهذه الصيحة بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر أنيق وفخم يتناسب مع ذوقك الخاص بشكل كبير. ولكن اهتمي باختيار العبايات التويد بالقصة التي تتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك للحصول على إطلالة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولك.

حيث تم تقديم العبايات الكلاسيكية البسيطة بأقمشة التويد إلى جانب ظهور موديلات العبايات المميزة بأقمشة التويد مع تفاصيل الفرو بحيث تتناسب مع الأجواء الشتوية وتعكس مظهر رائع لكِ. لذلك اهتمي جيداً باختيار الموديل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص لضمان إطلالة رائعة تخطف أنظار من حولك.

موضة العبايات بتفاصيل الفرو والشراشيب

ظهرت موضة العبايات المزينة بتفاصيل الفرو بشكل كبير مع إطلالات مدوني الموضة في الآونة الأخيرة وبالتحديد مع العبايات التي تتميز بتصميم المعطف. فقد زين الفرو تفاصيل العبايات على الأكمام للحصول على مظهر أنيق إلى جانب الشعور بالدفء بطريقة مميزة وبسيطة للغاية لضمان الحصول على الإطلالة المعبرة عن ذوقك الخاص.

خطفت أنظارنا موديلات العبايات المزينة بتفاصيل الشراشيب بشكل كبير سواء على أطراف العباءة أو الأكمام إلى جانب ظهور الموديلات التي جاءت مزينة بالشراشيب القصيرة بالكامل مع العبايات وذلك مع إطلالة فاطمة حسام. لذلك احرصي جيداً على مواكبة موضة العبايات بشراشيب هذا الشتاء بالطريقة التي تلبي ذوقك وتعكس مظهر ساحر لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار