تسريحات للشعر المجعد الطويل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
تسريحات للشعر المجعد الطويل

هل تعبتي وأنت تحاولين تصفيف شعرك الطويل والمجعد، فعندما تنعمين بشعر مجعد طويل جدًا، هو في الواقع عبارة عن فوضى من تجعيد الشعر وأنت تحاولين إدارته. وبشكل أساسي حتى يمكنك أن تبدين أنيقة أولاً يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفك تشابك شعرك، ثم تسريحه إلى الأبد لتصفيفه بطريقة لائقة. ولكن مع تطبيق بعض الطرق السهلة والأكثر شهرة بين أصحاب الشعر المجعد يمكنك الحصول على شعر مجعد طويل مصفف بعناية ومظهر جميل.

أشهر تسريحات الشعر المجعد الطويل

تسريحة ذيل حصان منخفض مضفر

يجب أن تكون الضفيرة هي تصفيفة الشعر لكل فتاة ذات شعر مجعد، إنها تحافظ على شعرك حسن التصرف وخالٍ من التشابك وجيدًا، ما مدى روعة مظهر الضفيرة بكل هذا الحجم الذي حصلت عليه، لكن الأمر يتطلب الكثير من الجهد والوقت لعمل جديلة كاملة.

جربي هذا نصف ذيل حصان مضفر سريع ورائع. ما عليك سوى عمل جديلة فرنسية حتى تصل إلى مؤخرة رقبتك وربطها. يمكنك أيضًا عمل جديلة بسيطة إذا كانت جديلة فرنسية تزعجك، ثم اتركي باقي تجعيداتك تسقط على كتفيك في شكل ذيل حصان.

تسريحة الشعر الثمانينيات

هذه واحدة من أسهل تسريحات الشعر المجعد البراقة للشعر الطويل التي صادفناها. مظهر الشعر الكبير في الثمانينيات مع كومة من الدبابيس اللامعة على الجانب لن يأخذك، أظهري تجعيداتك الطبيعية لحدث رائع عن طريق إضافة عامل اللمعان باستخدام مشبك أو دبوس شعر. اصنعي فراقًا جانبيًا وعلى الجانب الضيق، مشطي شعرك للخلف حتى منتصف تاجك. ثبتيه بدبوس شعر.

تسريحة العقدة العلوية الفوضوية

هل ستذهب في رحلة تسوق أو وجبة فطور وغداء أو موعد غير رسمي، لفي تجعيداتك الطويلة بعقدة علوية فوضوية. يُعرف أيضًا باسم تسريحة شعر الأناناس، سيبدو كثيفًا وملمسًا بفضل شعرك الذي يبدو أكثر كثافة. الحافة المتموجة المتساقطة على جانب الوجه هي ما نتدفق عليه تمامًا. ببساطة اتركي بعض الخصلات من الأمام وخذي بقية شعرك في كعكة وضعها فوق رأسك، تجنبي تمشيط شعرك بالفرشاة لإتقان هذا المظهر الفوضوي.

تسريحة ذيل حصان مرتفع

يبدو شكل ذيل الحصان المرتفع بشكل متساوٍ أو ربما أكثر، رائعًا على الشعر المجعد، يمكنك تطبيق المظهر عن طريق قلب شعرك رأسًا على عقب وصنع ذيل حصان على التاج. أضفي دبابيس في الخلف للحفاظ على ارتفاع سماء ذيل الحصان. تجنبي استخدام فرشاة الشعر وحافظي على الشعر أشعثًا وفوضويًا.

تسريحة ملتوية النصف لأسفل

إليكم تسريحة شعر مدتها دقيقتان لجميع الفتيات الكسولات اللواتي لديهن تجعيد الشعر. ربما ليس لديك الوقت لأنك نمت أكثر من اللازم أو ربما لا ترغب في صنع ضفيرة ضخمة أو كعكة. ببساطة قومي بتقسيم شعرك إلى أسفل المنتصف وقومي بلف جزء صغير من كل جانب. ثبتيهما في الخلف واتركي تجعيد الشعر الرائع.

الضفائر العلوية الجميلة

تبدو الضفائر العلوية المعقدة جميلة جدًا على بدة مجعد. ابدئي بإنشاء جزء متوسط ​​في شعرك وأخذ جزء صغير من الشعر من جانب واحد وقم بعمل جديلة فرنسية. كرري على الجانب الآخر. بمجرد الانتهاء من ذلك، قومي برش القليل من رذاذ الشعر على شعرك المصفف. بهذه الطريقة ستبقى تجعيد الشعر في مكانه طوال اليوم وستكون محمية من الرطوبة، وهو أحد أكبر أعداء الشعر المجعد الذي يتضخم إذا كان هناك أدنى رطوبة في الهواء.

تسريحة نصف كعكة الفضاء

مع انتشار كعكات، إنها لطيفة للغاية وتبدو رائعة على الشعر المجعد أيضًا، ستقترن هذه التصفيفة الممتعة بشكل مثالي مع فستان الأزهار الخاص بك في وجبة فطور أو غداء، كل ما عليك فعله هو تقسيم شعرك إلى نصفين. خذي النصف العلوي من الشعر من كل جانب واربطهما في كعكات، يمكنك المضي قدمًا وتجربة كعكات الفضاء الكاملة أيضًا.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار