تسريحات للشعر الويفي الطويل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
تسريحات للشعر الويفي الطويل

تجمع تسريحات للشعر الويفي الطويل بين البساطة والجمال، فهي تتلاءم مع مختلف أشكال الوجه والمناسبات كالأعراس والأعياد. كما يمكنكِ تزيينها بإكسسوار بسيط لمزيد من التألُّق. سنقدم لكم صور لأفكار عمل تسريحات للشعر الويفي الطويل.

تسريحات شعر طويل ويفي

1- تسريحة ويفي عريض

تبقى تسريحة الويفي العريض من أجمل تسريحات للشعر الويفي الطويل التي تضفي لمسات من الأنوثة على إطلالة المرأة.

2- تسريحة ويفي رفيع

تناسب تسريحة ويفي رفيع صاحبات الشعر الطويل والناعم كونها تساعد في إضافة المزيد من الحجم على الشعر، وعلاوة على أنها تمنح إطلالة شبابية وجذابة للمرأة.

3- تسريحة ويفي مع الفرق الجانبي

تعتمد تسريحة ويفي مع الفرق الجانبي على جمع الشعر الويفي إلى جانب واحد من الوجه مع اعتماد الغرة الجانبية. وتسلط التسريحة على إبراز ملامح الوجه وتناسب جميع الإطلالات النهارية الكاجوال أو السهرات المسائية.

أفكار تسريحات للشعر الويفي الطويل للعرايس

1- تسريحة موجات هوليوود ويفي؛ تعتبر تسريحة موجات هوليوود من أفضل تساريح الشعر للعرايس كونها كلاسيكية وناعمة، ويناسب جميع أشكال الوجه.

2-إضافة إكسسوارات الأزهار إلى تسريحة الشعر لإبراز خصلات الويفي، إذ سيتناسق لون الزهرة البيضاء بشكل مثالي مع فستان الزفاف.

3- تسريحة نصف مرفوعة بحيث يكون النصف السفلي مموج بتموجات الويفي.

4- وضع عصابة رأس أنيقة على مقدمة الشعر إذ سيفلت الانتباه إلى تموجات الشعر الطويل. [1]

تسريحة بوني تيل ويفي

1- تسريحة ذيل الحصان الويفي الجانبية العالية؛ ترتكز على جمع الشعر الويفي على جانب واحد بأسلوب ذيل الحصان المرتفع، اعتمديها مع الغرة القصيرة المنسدلة على كامل الجبين.

2- تسريحة ذيل حصان مع ويفي وغرة بف للمناسبات المختلفة، إذ تعمل على إبراز جمالية ملامح وجهكِ كما تضفي على إطلالتكِ أكثر جاذبية وجمالاً.

3- تسريحة الويفي المرفوع؛ احصلي على إطلالة أنثوية ناعمة بعمل تسريحة الويفي المرفوع على طريقة ذيل الحصان مع خصلات الويفي العريض بأسلوب الريترو، وهذه التسريحة تعزز من كثافة شعركِ الطويل.

4- ويفي عريض بأسلوب ذيل الحصان المنخفض؛ مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه التي تمنحكِ مظهراً أنثوياً جذاباً.

اجعلي شعركِ الطويل متألقاً مع تسريحات للشعر الويفي الطويل التي ستمنحكِ طلة كلها أنوثة وجمال. ويمكنكِ الاختيار من تسريحات للشعر الويفي الطويل من تسريحة ويفي ناعمة لإطلالة كلاسيكية بسيطة إلى تسريحة ويفي عريض فخمة مع إكسسوارات الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار