أفضل الإكسسوارات لإضفاء مظهر بوهيمي أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
أفضل الإكسسوارات لإضفاء مظهر بوهيمي أنيق

إذا كنتِ قد بحثتِ مؤخراً عن صور إكسسوارات بوهيمية، فمن المحتمل أن تري أحذية بأربطة والعبايات والقبعات وهذا واضح: عاد أسلوب البوهو شيك إلى الموضة. 

يتطلب اعتماد أسلوب البوهو خطوات بسيطة فقط، تعود تفاصيل الصدف والمخمل أيضاً إلى الأسلوب الصيفي البوهيمي، في الوقت المناسب لمنحك مهرباً إلى الشاطئ لعطلة نهاية الأسبوع.

هل تجرؤين على دخول عالم البوهيمية من خلال الموضة؟ هنا نقدم هنا أفضل إكسسوارات بوهو، من صنادل المصارع إلى الأساور المزيّنة بالخرز.

العديد من الأساور 

العديد من الأساور سواء كانت تعيدك إلى طفولتك أو ليالي الموسيقى في التسعينات، فإن الأساور، من جميع الأشكال والأحجام والألوان، تعود بقوة هذا الموسم هنا ينطبق قول "الأكثر أفضل بكثير" اجمعي مجموعة من الأساور على معصميكِ مع فستان واسع وصندل مسطح وستحصلين على إطلالة بوهيمية ساحرة.

الأحزمة الرفيعة

الأحزمة الرفيعة

تعمل الأحزمة الرفيعة كمكمل لفستان عريض وبالتالي تحديد خصرك أو ببساطة كمكمل ممتع لزي بوهيمي خاص بكِ هذه هي العودة الرسمية للأحزمة الرفيعة التي ستضفي لمسة بوهيمية على مظهرك. 

صنادل المصارع

صنادل المصارع

يعود أصل هذه الصنادل الكلاسيكية الرائعة بأسلوبها القديم إلى الرومان، مع لمسة من موضة السبعينات من القرن الماضي، خاصةً الموديلات المزودة بمسامير ونعال سميكة وأبازيم، هذا الموديل مثالي مع نماذج تنورة بستايل بوهو. 

عودة حقيبة بوهو المثالية

عودة حقيبة بوهو المثالية

تعتبر هذه الحقيبة الجلدية، التي تمت رؤيتها على ذراع جميع فتيات عصر Y2K، مع الأبازيم وحلقات الأحزمة والأربطة والأهداب هي الحقيبة الوحيدة التي تحتاجينها هذا الصيف والتي يمكنك حملها من النهار إلى الليل.

قلادات صدفية لرحلاتك الصيفية

قلادات صدفية لرحلاتك الصيفية

لم يكن هناك شيء يقول "ذهبت إلى الشاطئ هذا الصيف" أكثر من وصولك إلى المدرسة أو المكتب بقلادة مليئة بالأصداف البحرية أو قطع من جذوع الأشجار أو بعض الأحجار الكريمة المحلية، حان الوقت لارتدائهم إذا كنتِ تملكين واحدة من هذه المجوهرات.

قبعة الكروشيه

قبعة الكروشيه

سواء كانت محبوكة أو مزخرفة أو حصلتِ عليها من قبل أو اشتريتِ أحدث الموديلات منها في علامة تجارية كبيرة، فهذه هي القبعة العصرية لهذا الصيف بعد ازدهار قبعات الدلو. 

الوشاح الرفيع

الوشاح الرفيع

في نفس الاتجاه المتمثل في الإكسسوارات التي بالكاد ملحوظة، ينضم الوشاح الرفيع الذي تم تقديمه من قبل دور الأزياء الفاخرة يمكن أن يكون هذا أيضاً من الكروشيه أو حرير أو مع طباعة ملونة تتناقض مع بقية مظهرك. 

أحذية خشبية "قباقيب"

أحذية خشبية "قباقيب"

الأحذية الكلاسيكية من أوائل العقد الأول من القرن العشرين وصلت إلى ذروتها في عام 2010، عندما قمتها دار أزياء شانيل كأحذية أساسية في عرضها لربيع وصيف في ذلك العام ثم ظهرت مرة أخرى بقوة في العديد من عروض أزياء 2022، في هذه الفرصة، لا يكفي اللون الأسود التقليدي، لكنه يأتي بألوان أخرى عديدة. 

الأقراط المتشابكة

الأقراط المتشابكة

إنها ليست أقراط تقليدية، أقراط البوهو بامتياز لها ترصيع وتفاصيل بين الصوفي والطبيعي، عادة ما يكون لديهم هذه الفتحة التي تتحرك لتدخل في آذاننا ويتم تثبيتها في المكان المناسب تماماً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار