أفضل موديلات أحذية الحفلات لتتألقي طوال موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
أفضل موديلات أحذية الحفلات لتتألقي طوال موسم الأعياد

هذا هو موسم أحذية الحفلات، الوقت الذي تصل فيه الدعوات اللانهائية إلى صندوق البريد الخاص بنا وبعيداً عن اختيار الفستان المناسب، من الضروري التفكير في ما سنزين به القدمين، لأن بالتأكيد ليست كل تصاميم الأحذية مناسبة لاحتفالات، حيث يكون اتباع قواعد اللباس أمراً مهماً.
أوضحت أحذية الحفلات الموجودة في موضة الأزياء لخريف وشتاء 2023 إن الألوان المعدنية ستهيمن في موسم الأعياد ولكن لا داعي للخوف، فإن الأحذية السوداء الكلاسيكي ستعطيكي أيضاً مظهراً عصرية.
حقيقة التأكيد على أحذية الحفلات هي لأنها سر المظهر الأنيق، تخيلي هذا المشهد معنا فستان ساتان بسيط ولكن كل شيء يتغير عند إضافة صندل مربوط وحقيبة من الترتر، الفستان مهم، لكن الأحذية تعطي الحياة، لا تذهب إلى أبعد من ذلك دون أن تعرف أولاً على تلك التصاميم التي سترافقك في موسم العطلات، فقط اقنعي نفسك بأن لقب أفضل الملابس سيمنح لكِ.

ما هي أحذية الحفلات الرائجة لخريف وشتاء 2023؟

صنادل معدنية

صندل معدني من مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2023.jpeg

داخل الأحذية العصرية توجد تلك الصنادل المعدنية، نظراً لألوانها وملمسها، فهي مثالية لموسم العطلات، يمكنهم إضافة المزيد من الإطلالات اللافتة للنظر مع الفساتين المزخرفة أو تعظيم تلك القطع البسيطة مثل الملابس الساتان.

أحذية مكشوفة

أحذية مكشوفة

عندما نقول الأحذية المكشوفة فنحن نتحدث عن موديلات Mule وهذا الموسم تعود الموديلات الشفافة لتعطي لمسة مثالية لمرافقة فساتين الاحتفال التي نريد أن نرتديها بشكل أنيق في الحفلات القادمة.

أحذية بلاتفورم

حذاء بلاتفورم من محموعةإيلي صعب خريف 2023

منذ عام 2021، عادت أحذية البلاتفورم إلى الموضة، نظراً لأن طولهم عال جداً، قد يبدو غير مستقرين وجريئين، ومع ذلك، تمكنوا من مرافقة الفساتين الفخمة بشكل جيد للغاية، يجب أن يكون لديكِ هذا الموديل، واختيار ما بين الأنماط التي تأتي مع الطرف مثلث أو مربع وإذا كان لديهم سوار على الكاحل فسيضيفون لمسة أنيقة.

أحذية بكعب قصير

عادة، نربط الكعب القصير بملابس المكتب أو الإطلالات غير الرسمية ومع ذلك، اتضح أنه مكمل ناجح للغاية مع ملابس الحفلات، ستكون الأنماط ذات الموديلات الحادة هذه رائعة، لكن ما هي الفساتين التي تناسبها بها؟ اختاري ما بين الفساتين القصيرة والميدي، أما بالنسبة لمناسبة الاستخدام، فهي مثالية لعشاء عيد الميلاد أو  حفل في منزل أو الاحتفال في المكتب.

أحذية مدببة

حذاء مسطح بتصميم مدبب من مجموعة Dolce & Gabbana ألتا مودا.jpeg

كان من المستحيل التفكير في أن الأحذية المدببة تحولت إلى أحذية للحفلات. ومع ذلك، تتغير الأوقات كما تتغير الموضة. لكن عليك أن تكون حذرا جدا في تصميمه. أولئك الذين لديهم إصبع قدم مثلث وكعب خنجر سيكونون مناسبين. نوصي بتجنب أولئك الذين لديهم إصبع قدم مستدير وكعب سميك، لأنها تعطي مظهرا غير رسمي أكثر.

أحذية بكعب رفيع

أحذية بكعب من مجموعة Pamella Roland خريف 2023

 هي الأحذية المثالية للعطلات. يمكننا القول إنهم يعملون بشكل جيد للغاية في معظم إصداراتهم، ولكن في طبعة الخريف والشتاء 2023 هذه، سنأخذ مرجعين محددين فقط. سنبدأ بهذا التصميم باللون الفضي، وهي نغمة قوية ومعدنية تسمح لملابس الاحتفال بأن تصبح طليعية ومرتفعة إلى حد ما، ثم نجد الأحذية السودا من هذا الموديل، سيكون لونه مثالياً لكل من أولئك الذين لديهم أسلوب أكثر كلاسيكية وبالنسبة لأولئك النساء اللواتي لا يخشين المخاطرة، لديهم القدرة على إبراز الفساتين بالموديلات المزينة أو إعطاء لمسة رسمية بالموديلات الساتان.

صندل بسوار المعصم

صندل من مجموعة Ermanno Scervino خريف 2023.jpeg

لا ننتهي أبدا من صنادل سوار المعصم، تصميم سهل في الخزانة وفي نفس الوقت متعدد الاستخدامات، يسمح سواره والأشرطة على مشط القدم بالوصول إلى التصميم من تلقاء نفسه، في أوقات الاحتفالات، اختاري تلك الألوان الذهبية أو الفضية، مع لمسات مشرقة أو بألوان محايدة، مثل الأسود والأبيض كما أن هناك تصميمات متعددة من هذا الموديل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار