أفكار بسيطة مثالية لملابس الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
أفكار بسيطة مثالية لملابس الصيف

عندما يأتي الصيف نحب ارتداء الملابس الملونة والاستمتاع بصيحات الموضة ولكن في الحياة  الواقعية نميل إلى أن نكون أكثر حيادية هذه الأيام، غالبا ما تكون قطعة بسيطة من الجينز وقميص أبيض مع الأحذية الرياضية البيضاء هي ما تكون أفضل الخيارات، إذا كنتِ تفضلين هذا الأسلوب فأنتِ محظوظ لأننا جمعنا للتو مجموعة من مجموعات الملابس الدنيا المفضلة التي يمكنك أن تعتمدي عليها يوماً بعد يوم في الصيف.

بلوزة بيضاء مع جينز

عندما لا تريدين المبالغة في ارتداء الملابس اختاري أسلوباً بسيطاً على الطراز الصيفي، اختاري بلوزة بموديل مفضل لكِ مع قطع من الجينز يمكن أن يكون بنطلون فضفاض أو تنورة أنيقة عصرية.

فستان ساتان قصير

إذا كنتِ تتمتعين بإحساس قوي بالأناقة الشخصية وغالباً ما تتسوقين الملابس بستايلات عتيقة فيمكنك اختيار شيء بسيط مثل الفستان الساتان مع حذاء مسطح، ستجعل هذه الإطلالة مظهرك أنيقاً ولكنه جذاب وشبابي.

فستان أبيض مع إكسسوارات ملونة

الفستان الأبيض هو من القطع الرئيسية في الصيف وخيار مؤكد إذا كنتِ تحاولين أن تبدي أنيقة وتتغلبي على الحرارة في نفس الوقت، قومي بتنسيق الفستان مع إكسسوارات ملونة مثل حقيبة اليد الصفراء.

سترة كبيرة مع تنورة قصيرة

إذا كنتِ تبحثين عن ملابس جيدة، وتناسب الأوقات المهمة، اختاري سترة بليزر كبيرة الحجم مع تنورة قصيرة، فإنها تبدو أنيقة وخالدة وعصرية.

تيشيرت مع شورت 

في الصيف خصوصاً خلال عطلتك الصيفية ننصحك باختيار الجينز الفضفاض مع تيشيرتات قصيرة، يمكنك اختيار حذاء رياضي أو صندل، في كلتا الحالتين، إنها إطلالة لطيفة جداً وسهلة التكرار.

طقم كامل من الجينز

هذه طريقة سهلة للحصول على إطلالة بسيطة من المظهر دون عناء هي السماح لملابسك المطابقة بالتحدث عن شخصيتك بالنيابة عن نفسك.

تفاصيل مميزة

اجعلي مظهرك بسيطاً عن طريق اختيار القطع ذات الأشكال الفريدة، مثل التفاصيب المقطوعة  والتطريزات المبتكرة.

توب تانك مضلع

إذا كان هناك عنصر أساسي واحد لارتدائه طوال فصل الصيف، فهو بلوزة تانك بيضاء مضلعة.

ملابس بألوان ناعمة

لا يزال من الممكن أن يكون اللون الساطع ناعماً، عند اختيار ظل رقيق مثل الأزرق السماوي أو الباستيل.

جينز فضفاض مع تيشيرت

عندما تكونين في شك، قومي بإقران الجينز واسع الساق مع تيشيرت قصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار