أفكار لتنسيق القميص الجاكيت هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
أفكار لتنسيق القميص الجاكيت هذا الشتاء

يعد القميص الجاكيت واحد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام والذي خطفت أنظارنا باختياره أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. وبرغم أنه من القطع العملية البسيطة إلا أن لا زالت تتردد من اختياره أغلب خوفاً من الحصول على مظهر غير منتظم أو سيء. فهذه القطعة يجب أن تتوافر في خزانتك إن كنت من محبي الطابع العصري أو العملي البسيط.

لذلك جمعنا لكِ أفكار متنوعة لتنسيق القميص الجاكيت هذا الشتاء للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. وذلك لضمان الحصول على إطلالة شتوية جذابة تنافسين بها أناقة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

موضة القميص الجاكيت

تصدر القميص الجاكيت قائمة صيحات الموضة منذ العام الماضي وحتى الآن، فأصبح اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا في السنوات القليلة الماضي. وهو قميص يتميز بخامة ثقيلة تشبه الجاكيت بتصميم عملي بحيث يتناسب مع إطلالتك العملية في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

وقد تنوعت الموديلات التي ظهرت من موضة القميص الجاكيت والذي جاء بتصميم بسيط وقصير إلى جانب التصميمات الفضفاضة والطويلة. كما خطف أنظارنا القميص الجاكيت المطبوع بنقوش الكاروهات بطريقة عصرية وعملية رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

نصائح لاختيار القميص الجاكيت مع الملابس

إن كنت ترغبين حقاً في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك يمكنك اختيار القميص الجاكيت مع الملابس من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تمكنك من الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

  • يجب التركيز على اختيار القميص الجاكيت بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك، فلا تبالغي في اختيار الملابس الفضفاضة بطريقة الـ Oversized خاصة إن كنت نحيفة وذلك كي تتناسب مع شكل قوامك.
  • يجب التركيز على اختيار القميص الجاكيت بالطريقة التي تتناسب مع ستايل ملابس سواء كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري أو أنيق أو حتى بطريقة رياضية رائعة. فجميع هذه طرق يمكنك تحقيقها باختيار التصميم المناسب لكِ.

تنسيق القميص الجاكيت الفضفاض بشكل عصري

حرصت أغلب الفاشينيستا على أن تكون مصدر إلهام لكثير من الفتيات وذلك باختيار القميص الجاكيت البسيط بالإطلالات العملية بمختلف أنواعها. لذلك لا تترددي من تجربة القميص الجاكيت مع البنطلون الجينز أو البنطلون الرياضي. وأكثر ما هو رائع بالقميص الجاكيت أنه يمكنك اتباع طريق تنسيق معه موضة الطبقات المتعددة بشكل رائع.

حيث يمكنك تنسيق السويت شيرت أو الكنزة الشتوية البسيطة مع القميص الجاكيت لضمان إطلالة عملية بسيطة مع الحفاظ على الشعور بالدفء من خلال هذه القطع البسيط. كما حرصت بعض الفاشينيستا على اختيار القميص الجاكيت مع البنطلون الرياضي الليغينغ أو الـ Sweatpants وذلك لضمان إطلالة موفقة.

تنسيق القميص الجاكيت بشكل أنيق ومحتشم

إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر أنيق أو كلاسيكي بطريقة محتشمة فلا تترددي من تجربة اعتماد القميص الجاكيت الطويل أو الذي يتميز بقصة فضفاضة. فهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر رائع للمرأة لكِ في مختلف الأوقات بطريقة بسيطة وسهلة. ولكن يمكنك الحصول على مظهر رائع بتجربة اعتماد القميص الجاكيت مع البنطلون الجلد لمظهر أنيق بطريقة بسيطة وجذابة للغاية، لذلك انتبهي لاختيار البنطلون الجلد المناسب لذوقك.

حيث يمكنك تنسيق التنانير الميدي أو الفساتين الشتوية الأنيقة مع القميص الجاكيت للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة بشكل غير تقليدي. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة. ولكن احرصي على عدم المبالغة في اختيار الملابس الفضفاضة مع بعضها كي لا تكون إطلالتك الأنيقة مع الحفاظ على المظهر المحتشم الذي تبحثين عنه بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار