أفكار لديكورات غرف نوم المراهقين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
أفكار لديكورات غرف نوم المراهقين

إن فهم عقل المراهق ليس بالمهمة السهلة، خاصة عند محاولة تحديد أذواقهم وتفضيلاتهم، والتي تتغير كثيرًا من شهر لآخر. إنهم في مرحلة من الحياة حيث يسعون على الأرجح إلى الحرية الفنية، ويجب أن يعكس ديكور غرف الأولاد وتصميمها ذلك. يحتاج المراهق إلى بيئة آمنة ومرحبة تقبله كما هو وجميع مراوغاته الفريدة من أجل أن يتطور إلى فرد مبتهج وكبير، لذلك لدينا مجموعة من الأفكار التي تمنح غرفة ابنك المراهق بعض الذوق لجعلها مفيدة مع إظهار أسلوبه وتفضيلاته.

أفكار ديكور رائعة لغرف الأولاد المراهقين

طلاء داخلي قابل للغسل

يتم استغلال غرف نوم الذكور المراهقين. يركلون أحذيتهم على الجدران، ويخربشون الحبر على الجدران، ويرشون الطعام على الجدران، ويعرضون الجدران لإذلال أكثر مما يتوقعه المرء. والخبر السار هو أن هناك توصيات بالطلاء، مثل الطلاء عالي اللمعان وواقي سطح التفلون، الذي يمكن أن يمنع البقع من أن تصبح إضافة دائمة على جدران غرفة نوم ابنك المراهق.

اعتماد موضوع للغرفة

اسأل أبناءك المراهقين عن أنشطتهم واسند ديكور غرف نومهم إلى تلك المعلومات. بعد ذلك أثناء تصميم غرفة المراهق، يمكنك دائمًا إنفاق الأموال على الضروريات الخالدة والاستمتاع أكثر بالديكور واللوحات ذات الصلة بالموضوع والأدوات والمقتنيات.

توفر مساحة تخزين كبيرة

يعد توفير مساحة تخزين كافية لطفلك طريقة رائعة للحفاظ على غرفته من أن تبدو وكأنها ساحة معركة. يميل المراهقون إلى اكتساب الكثير من الأشياء بمرور الوقت، لذا فإن التخزين أمر بالغ الأهمية. يجب أن تفكر في الأشكال والأحجام المختلفة لأشياء ابنك المراهق وأن تنشئ مساحة مناسبة لكل شيء من أجل مساعدتهم في تنظيم الأشياء الكتب والأحذية الرياضية والملابس وأي شيء آخر.

بناء مساحة مكتبية

بصفتك أحد الوالدين، يجب أن تحصل لطفلك على مكتب قوي وكرسي مناسب لتلك الساعات الطويلة التي يقضيها جالسًا في وضع مستقيم. يجب عليك أيضًا التأكد من أن مساحة العمل بها أرفف كافية لإيواء كتبهم ومواد الدورة التدريبية وأي شيء آخر يحتاجونه في مكان قريب.

لا تقل أهمية عن الكراسي المريحة، والتي ستساهم أيضًا في مظهر الغرفة الأكثر برودة وحادًا وتوفر بيئة ترحيبية ومفيدة للقيام بالأعمال المدرسية، أفكار الزخرفة السهلة هذه هي ما يحتاجون إليه لإضفاء لمسة نهائية على التصميم الداخلي.

أفكار طابقين لشخصين مراهقين

لا شك أن الأسرة التي لديها طفلان ستجد أنه من المخيف وضع سريرين في غرفة الطفل، والتي تتطلب سريرًا مزدوجًا. ومع ذلك في غرفة النوم المشتركة، تعتبر المساحة العمودية ثمينة. يمكنك وضع أشياء أخرى في المساحة المتبقية من خلال وضع طبقات من أسرتك، مثل طاولة دراسة أو منطقة لعب. إنها تحقق أقصى استفادة من المساحة الرأسية وتمكنك من النوم المريح لطفلك التوأم الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار