أفكار لارتداء الجلد بقطع مختلفة أنيقة لإطلالتك في الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 29 نوفمبر 2020
أفكار لارتداء الجلد بقطع مختلفة أنيقة لإطلالتك في الشتاء

على الرغم من صعوبة ترك الصيف، فإن صيحات الشتاء الجديدة والأنسجة الفاخرة تجعلنا دائماً نتوق إلى الانتقال إلى المواسم.  
يُعد الجلد من القطع  المفضلة دائماً من حيث الملابس الأنيقة والقطع الأساسية في خزانة ملابسنا، فقد أصبح عنصراً أساسياً على مدار العام في المواسم الأخيرة على الرغم من ارتباطه بأشهر الطقس البارد وحدها.  
من القطع الجلدية الشهيرة مثل البنطلونات والسترات والمعاطف إلى الملابس العصرية التي لا غنى عنها، بما في ذلك الفساتين والسراويل القصيرة والأطقم المكونة من قطعتين، ندخل الآن في موسم يركز على الجلد، مما يعني الاستثمار في الملابس الجلدية بكثرة من أجل الأشهر العديدة القادمة وما بعدها.

لموسم خريف وشتاء 2020-2021، لم يسلم المصممون قطعاً جلدية جديدة فحسب، بل أثبتوا أن النسيج الفاخر أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى.

قام المصممون من Saint Laurent إلى Tom Ford و Louis Vuitton جميعاً بإضفاء لمسة جديدة على الملابس الجلدية الخالدة مثل السترات البليزر وجواكيت الدراجات والسراويل ومعاطف الترنش. 

في الوقت نفسه، ظهرت فئة جديدة من الضروريات الجلدية من مجموعات الخريف والشتاء. 
في النهار والمساء، برزت الفساتين الجلدية المتطورة على مدارج Valentino و Proenza Schouler و Versace.

أزياء من الجلد

أثبت كل من Balenciaga و Saint Laurent و Longchamp قوة الشورتات الجلدية الطويلة للموسم الجديد، للربط مع أحذية طويلة ومحبوك فخمة وبلوزات أنثوية في هواء الخريف المنعش ومع ذلك، كان الاتجاه الأكثر أهمية للجلد هو ارتداء الملمس الفاخر في إطلالة كاملة، كما يتضح من أزواج التنورة العلوية والبدلات الحادة المعروضة في Fendi و Hermès و Gabriela Hearst على سبيل المثال لا الحصر.

أثبت الجلد النباتي أيضاً أنه عنصر أساسي موسمي آخر، حيث يواصل المصممون وصناعة الأزياء عموماً تبني نهج أكثر تفكيراً واستدامة وصديقة للبيئة في التصميم مثل ستيلا مكارتني وجوناثان سيمخاي ونانوشكا هم رواد في هذه الفئة، ليس فقط من خلال الارتقاء بمفهوم الزيف ولكن أيضاً من خلال ترسيخه كخيار عصري مدروس في الفساتين والمعاطف والقمصان وما بعدها.

قبل ذلك، قمنا بتجميع الدليل النهائي لارتداء الجلد طوال موسم خريف وشتاء 2020-2021، مع أفكار مختلفة لن تكشف فقط أهم الصيحات التي تسلط الضوء على أفضل قطع المصممين لهذا الموسم، بل ستكتشف أيضاً مصدر إلهام للأزياء لكل مناسبة مستوحاة من عروض الأزياء وأسلوب ستريت ستايل على حد سواء.

سترة بليزر جلدية

سترة بليزر جلديةالسترة الجلدية هي واحدة من أكثر القطع تنوعاً في هذا الموسم، بدءً من التصاميم الكلاسيكية إلى التصاميم المبالغ فيها بتفاصيل عصرية.  

  • سواء اخترتِ شكلاً فريداً أو مزدوج الصدر، يمكنك تصميم السترة الجلدية الخاصة بكِ لمناسبات لا حصر لها، مع مدرج الأزياء ودائرة نمط الشارع كمصدر إلهام.
  • سترة أنيقة ذات طيات صدر حادة، مثل من غوتشي أو ألكساندر وانغ  تبدو أنيقة وعصرية بقطع مفصّلة وأنثوية.  
  • للحصول على مظهر أكثر حداثة، تعتبر السترات الفضفاضة ضرورية والتي قدمها كل من خايت وسان لوران في هذا الموسم.

جاكيت الدراجات

جاكيت الدراجاتعندما يتعلق الأمر بالجلد، لا توجد قطعة مميزة مثل سترة راكب الدراجة النارية.  

لموسم خريف وشتاء 2020-2021، أعطى المصممون من سيلين وفيرساتشي إلى لويس فويتون وبراندون ماكسويل خزانة الملابس حياة جديدة من خلال التصميمات والأطواق المبالغ فيها والأجهزة الأنيقة وكل ذلك بميزة حديثة.  

  • سواء اخترتي طولاً قصيراً أو بطول الساق، فإن سترة راكب الدراجة النارية تجعلها زياً جلدياً مثالياً. 
  • تبدو التصميمات البسيطة من Dolce & Gabbana خالية من العيوب مع التنورة والأحذية ذات الكعب العالي المستوحاة من التسعينات.
  • في حين أن النمط المزين بسحاب أو مرصع مثل إصدارات Celine و Versace و Givenchy الفاخرة، سيضفي أسلوباً على الأساسيات السهلة مثل التي شيرت والجينز.

معطف ترنش جلدي

معطف ترنش جلديسيظل معطف الترنش مبدعاً إلى الأبد، لكن الجلد يرفع من مستوى الرهان على الفور للحصول على مظهر أكثر حداثة.  

  • سواء كان باللون الأسود أو البني أو بلون ترابي مثل الصدأ، فإن هذا الجزء العلوي المصنوع من الجلد يجعل البيان الأكثر أهمية بطول الأرضية. 
  • تظهر تصاميم معطف ترنش الحاد والبسيط الأكثر ارتفاعاً لتحقيق أقصى قدر من التنوع. 
  • في الوقت نفسه، تخلق التفاصيل الفاخرة مثل الياقة المزينة بقصّة الشيرلينغ والدرزات بسحاب نقاط محورية جذابة لقليل من الملمس الإضافي والمكائد البصرية. 

بلوزات جلدية

بلوزات جلدية
تعتبر القطعة الجلدية العلوية قطعة مثالية لتعزيز مظهرك مع لمسة رقيقة من الفخامة، كما يتضح من مدارج خريف وشتاء سالفاتور فيراغامو وإيزابيل مارانت وتودز وديون لي.  

  • عند اختيار بلوزة جلدية، ابحثي عن التصاميم الأنيقة والخالدة مثل القميص الكلاسيكي أو الياقة الهاي كول البسيطة أو البلوزة الهاي كول لضمان أسلوب متطور.  
  • التحديثات الجديدة مثل الأكتاف المنفوخة بلطف والأكمام المنتفخة أو الخصر المحكم ستوفر الحداثة لكل جماعة، سواء كانت للعمل أو مناسبة أو موعد العشاء، افتراضياً أو غير ذلك.

فساتين كاجول جلدية 

فساتين كاجول جلد كان الفستان الجلدي بلا شك أحد أكثر الملابس الجلدية لفتاً للانتباه وإن كان مظهرها سهل من ممرات المصممين لخريف وشتاء 2020-2021.  

  • ما أصاب الوتر بشكل خاص هو التكرارات النهارية بألوان ناعمة ودرجات ألوان غنية من العاج إلى الجمل والعقيق.  
  • تحققي من تصميمات الفساتين الميدي اليوم، التطور العصري على الفور وكذلك تفاصيل التصميم مثل الأكمام الضخمة والطيات البليسيه والخصر المحدد.  
  • سواء تم إقرانه بأحذية طويلة أو حذاء بدون كعب، فإن فستان النهار المصقول هو قطعة جلدية تستثمري فيها إذا اخترتي واحدة فقط.

فساتين جلدية مناسبة للسهرات 

فساتين جلدية مناسبة للسهرات من القصات فوق الركبة إلى الفساتين الطويلة، كانت الفساتين الجلدية السوداء خياراً بالإجماع بين المصممين من فالنتينو إلى بروينزا شولر وفيرساتشي، فكري في الأمر على أنه تحديث أكثر حدة وفخامة لفستانك الأسود التقليدي.  

  • في تناقض صارخ مع فستان النهار المصنوع من الجلد، تأتي التكرارات المسائية مصحوبة بقضمة وإن لم تكن خالية من الرقي.  
  • كل شيء من تصميمات بدون حمالات إلى تصميمات ذات كتف واحد وأكمام طويلة تلائم مزاجاً أكثر جرأة ولكن مع إضافات أنيقة مثل الأحذية عالية الكعب والمجوهرات ذات الظهر القصير. 

بنطلون جلدي 

بنطلون جلدي يعتبر البنطلون من القطع الجلدية الرئيسية الأخرى، سواء كانت التصميمات المفضلة لديكِ هي بنطلون ضيق أو عالي الخصر أو بطول قصير، نقترح امتلاك عدد قليل من الإصدارات لكل مناسبة وحالة مزاجية.

  •  من بين الأشياء المفضلة لدينا لتحقيق الحداثة، بنطلون بقصة مستقيمة وتصميم عالي الخصر بطيات وسراويل واسعة ذات طابع رياضي.
  •  يعد امتلاك السراويل الجلدية بمجموعة من اللمسات النهائية أمراً مثالياً أيضاً لتحقيق أقصى قدر من التنوع.  
  • فكري في الجلد الناعم للحصول على إطلالة لامعة.
  •  بوتيغا فينيتا، توم فورد وخايت وغابرييلا هيرست هم من أفضل ما في الموسم.

شورت جلد 

شورت جلد التصميمات الأساسية لخريف وشتاء 2020 -2021 هي الطويلة والقصيرة، حيث أثبتت التكرارات الجلدية أنها ضرورية للغاية للأسلوب الحديث.

  •  لقد شهدنا شورتات جلدية طويلة غالباً باللون الأسود على المدرج، على الرغم من تميز ألوان الجواهر الأعمق مثل الماهوجني.
  •  لإتقان هذا الاتجاه، ابحثي عن الأنماط التي تصل إلى أعلى الركبة مباشرة أو أقل قليلاً وقومي بإقرانها بأحذية طويلة للحصول على إطلالة رابحة.  
  • في الأعلى، ارتديها مع حياكة فخمة وسترات مصممة خصيصاً أو بلوزات حريرية على غرار سان لوران وبالينسياغا ولونغشامب وراغ آند بون. 


إطلالة كاملة من الجلد 

إطلالة كاملة من الجلد في حالة الجلود هذا الموسم، هناك المزيد في مدارج Fendi و Hermès و Gabriela Hearst، فإن التصنيع الفاخر الذي يتم ارتدائه من الرأس إلى القدمين يعادل مظهراً عصرياً للغاية، سواء في شكل بدلة مصممة خصيصاً أو سترة وتنورة متناسقة أو قميص وطقم ميدي.

  •  أفضل جزء في الاستثمار في هذا الاتجاه الجلدي هو تعدد استخدامات امتلاك قطع جلدية مختلفة.
  • يمكنك بالطبع تنسيقها معاً، ألقي نظرة على الصورة أعلاه.
  •  في مناسبات أخرى، قومي بتقسيم القطع لأزياء لا تعد ولا تحصى تتراوح من الأناقة إلى الكاجوال.
  • ستضمن الألوان المحايدة مثل الأسود والكراميل والقمحي، إحساساً مرتفعاً عند الشراء في هذا الاتجاه وتدوم في خزانة ملابسك لسنوات قادمة. 

تنورة من الجلد 

تنورة من الجلد للحصول على مظهر متطور يجمع بين الأنثوية والجريئة، لا تنظري إلى أبعد من التنورة الجلدية ميدي.

  • عرض المصممون من Hermès إلى Miu Miu و Gabriela Hearst أكثر التصاميم دقة على المدرج، من التنانير المصممة "بنسل سكيرت" إلى الأشكال ذات الخط A مع الطيات الجميلة.
  • لإبراز قوامك بأناقة، اختاري التنورة الجلدية التي تقشط الخصر واستخدمي البلوزة أو الحياكة المناسبة لإطلالة مصقولة.
  • يمكنك تجربة تصميم عائم لمزيد من الانسيابية، لكن حافظي على خصر محدد مع سترة بحزام أو سترة مقلمة للحصول على مظهر أكثر إرضاءً.

جلد نباتي 

جلد نباتيتتطور صناعة الأزياء باستمرار، مع الممارسات المستدامة والأخلاقية كمحور تركيز أساسي للعديد من المصممين، إنها قيمة أساسية كانت في صلب علامة ستيلا مكارتني التجارية منذ البداية، مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة التي تعطي الأولوية لممارسات مماثلة.  

  • تعتبر الجلود النباتية والصناعية ضرورية للتصميم الواعي، حيث تتمتع بمظهر وشعور فاخرين للغاية.
  •  لفصل الخريف والشتاء، تكثر الملابس الأساسية المتطورة مثل الفساتين المتوسطة والقمصان والسراويل المصممة وكلها تربح استثمارات عند بناء مجموعة من الجلد الصناعي.