أفكار ورق جدران حجري للمجالس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفكار ورق جدران حجري أكثر أناقة

غالباً ما تكون اختيارات غرف الجلوس لورق الجدران كثيرة وغير محدودة، إذ يختار كلّ شخص التصميم الذي يناسب ذوقه، ومن ضمن هذه الموديلات هو ورق الجدران الحجري الأكثر فخامة. تعرفوا مع ليالينا على أفكار ورق جدران حجري للمجالس أكثر تميزاً.

شاهدي أيضاً: ورق الجدران الأمثل لمساحات المنزل الصغيرة

بعد تصفحكم للصور أعلاه، ستلاحظون أن هناك أكثر من أسلوب وطريقة لاعتماد ورق الجدران الحجري في غرف الجلوس وبطريقة أكثر جاذبية وبكلّ تأكيد بشكل مواكب للموضة.

إذا كانت المجلس يحتوي على مدفأة حطب، فإنه بالإمكان اعتماد ورق الجدران الحجري حولها، ويفضل أن يتم استخدام ألوان ورق جدران فاتحة في حال كانت المدفأة بلون غامق، وفي حال كانت المدفأة بلون فاتح يتم استخدام ورق جدران بلون أغمق. يمكن وضع البراويز والمزهريات الجذّابة لإضافة لمسة مميّزة وجميلة إلى ورق الجدران ولتبدو الغرفة أكثر راحة.

كما يمكن اعتماد ورق الجدران الحجري على الجدران التي تحتوي على شبابيك، وفي هذه الحالة سيشكل ورق الجدران فارقاً ملحوظاً في ديكور الغرفة بكلّ تأكيد، كونه سيمنح المجلس مظهر عصري وأنيق في نفس الوقت وبتكلفة قليلة ومناسبة للجميع.

في الآونة الأخيرة ظهرت تقنية جديدة لورق الجدران ألا وهي تقنية 3D، وتتميز هذه التقنية بأشكال حادّة ذات مظهر ساحر، ستجعل المجلس وكأنه مصمم فعلاً من الحجارة.

يمكن اعتماد أي حجم وأي لون من رسومات ورق الجدران الحجري، لهذا سيكون الخيار مفتوحاً لاعتماد الأنسب والأكثر تناسقاً للون الأثاث ولون المنزل بشكل عام، كما أن ورق الجدران يعتبر بديلاً مثالياً للدهان، كونه أسهل في التطبيق ومظهره أكثر جمالاً، لذا لا بد من اعتماد أحد موديلات ورق الجدران الحجري لديكور أكثر جاذبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار