ألقاب نجوم هوليوود الغريبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
ألقاب نجوم هوليوود الغريبة

نظرة سريعة على ألقاب نجوم هوليوود التي لا يعرفها الكثيرون، ستجد أن العديد منهم يحمل ألقابا غريبة وبعيدة تماما عن اسمه الفني الذي اشتهر به.

تعالوا نتعرف على ألقاب نجوم هوليوود

التي لا يعرفها معجبوهم، والتي هي في الكثير من الأحوال تحمل طابعا ساخرا، غريباً أو آخر مختصراً، بعكس تلك التي يحملها النجوم العرب كنوع من التقدير.

ليوناردو دي كابريو

يشتهر ليوناردو دي كابريو في الوسط الفني بهوليوود، بلقب ليو وهو الاسم الذي اعتقد البعض خطأً أنه اسمه الحقيقي، ولكن على العكس فليوناردو هو الاسم الحقيقي بينما ليو الذي يحمل نوعا من التخفيف هو اللقب الفني الشهير الذي يقدم به النجم الشهير نفسه في غالبية الأوقات.

LDC هو اللقب الذي أطلقه عليه براد بيت، وقت تقديمه جائزة الأوسكار وذكر ذلك في خطابه في حفل توزيع الأوسكار. كما أطلق براد بيت على ليو لقب "العاشق" في بعض المقابلات.

لقبه الرسمي هو ليو دي كابريو حيث تحب وسائل الإعلام أن تشير إليه باسم "ليو دي كابريو"، كما أن اسم المستخدم الرسمي لـ Leo على إكس/ تويتر سابقا هو أيضا Leo DiCaprio.

تيموثي شالاميت

في مقابلة عام 2017 أفصح النجم أرمي هامر عن لقب زميله تيموثي شالاميت قائلا: "تيمي هو بلا شك أكثر إنساناً عاطفياً رأيته على الإطلاق في حياتي".

ريان جوسلينج

في عام 2012، كشف رايان عن أن أصدقاءه في المدرسة أطلقوا عليه لقب "Mouse boy" أو الفتى الفأر بعد أن تم تسميته بـ Mouseketeer كجزء من البرنامج التلفزيوني The Mickey Mouse Club الذي بدأ به مسيرته المهنية.

أوليفيا كولمان

هناك مجموعة مزدوجة من المفاجآت المتعلقة بالاسم - فاسم كولمان الحقيقي ليس في الواقع أوليفيا، بل سارة.

وكشفت عن حيثيات ذلك قائلة: "كانت إحدى أفضل صديقاتي في الجامعة تدعى أوليفيا، وكنت أحب اسمها دائمًا. لم يكن أحداً يناديني باسمي سارة، لقد كنت ألقب دائما بلقبي كولي، لذلك لم يكن الأمر سيئا جدا أن أغير اسم سارة للأبد". إلى الإندبندنت في عام 2013.

نيك جوناس

كشفت زوجة نيك، بريانكا شوبرا، عن لقبها اللطيف لزوجها، والمعروف أيضا باسم OMJ. وقالت أثناء ظهورها  في القمة العالمية للنساء التي نظمتها تينا براون في عام 2019: "أسميه "العجوز جوناس". وهذا هو اختصار الاسم بالنسبة له، OMJ".

وأكملت عن سبب اختيارها للاسم: ""إن روحه حكيمة كعجوز، وهو ذكي للغاية، زوج جيد جدا بالنسبة لي لأنه يدعمني كثيرا. أنا طفلة جامحة، أفعل ما أريد وقتما أريد وهو يدعمني دائما".

ماثيو بيري

عندما انضم ممثل مسلسل Friends لأول مرة إلى إنستغرام، تفاجأ العديد من المعجبين برؤية الاسم الذي يستخدمه في خانة المستخدم الخاص به. من فضلك رحب بـ mattyperry4، ليفصح عن لقبه ماتي الذي ظل مجهولا لسنوات.

جنيفر أنيستون

قالت أنجيلا ليفين، فنانة مكياج جنيفر، لـ Hello: "أعتقد أن لقب ماما يلخص بسهولة علاقتنا بها، فنحن نحبها وهي جزء من قلوبنا إنها حقاً وحيدة وفريدة من نوعها".

هيو جاكمان

قبل أن يصبح ولفيرين، أخبر هيو برنامج Tonight Show With Jimmy Fallon أن أصدقاءه اعتادوا أن يطلقوا عليه اسم "Sticks" أو العصي بسبب ساقيه.

استرسل قائلا: "جميع زملائي كانوا ينادونني بالعصي في الحياة الحقيقية، لمدة 12 عاما تقريبا. والآن أنا ولفيرين!".

بيلا ثورن

جاء هذا اللقب من درو باريمور، شريكتها في بطولة فيلم Blended لعام 2014. وقالت باريمور في تصريحات صحفية على هامش تسميتها لبيلا ثورن بهذا الاسم: "لا أستطيع أن أتذكر لماذا بدأت أطلق عليها اسم Pickle، ولكن هذا ما ستكون عليه مدى الحياة".

لمزيد من الألقاب الغريبة للمشاهير يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار