نجوم هوليوود بين الماضي والحاضر كيف تغيرت ملامحهم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
نجوم هوليوود بين الماضي والحاضر كيف تغيرت ملامحهم؟

وسط التطور التكنولوجي الباهر الذي نعيشه، أصبح السفر عبر الزمن ممكناً، إذ تمكن مصمم الجرافيك الهولندي آرد جيلينك، من دمج صور نجوم هوليوود وإظهارهم في كادر واحد بين الماضي والحاضر.

ممتعة هي الرحلة بكل تفاصيلها، المعلومة والمجهولة، ولكن الأكثر إمتاعاً عندما تنظر لنفسك اليوم وأنت تحتضن ماضيك كله بيديك، هذا هو ما فعله الفنان الهولندي حرفيا في صور نجوم هوليوود.

ظهرت صور النجوم مختلفة بين الماضي والحاضر ولكن سنرصد لكم أبرز الاختلافات بين الصور في حاضر أصحابها وماضيهم:

جوليا روبرتس بين الماضي والحاضر

ظهرت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس باختلافات كبيرة في صورتها بين الماضي والحاضر، حيث ظهرت جوليا روبرتس قبل سنوات بشعر كيرلي ثائر وكثيف وطويل، بينما ظهرت في حاضرها بشعر قصير بقصة على الرقبة وبدا شعرها ناعماً.

نحافة وشباب وحيوية ميزوا جوليا روبرتس، ولم يختلف جمال ابتسامتها الشهيرة كثيراً، إذ كانت ولا تزال تحتفظ جوليا روبرتس بابتسامة عريضة وجذابة.

توم هانكس بين الماضي والحاضر

احتفظ النجم توم هانكس بابتسامته الخجول التي باتت أكثر ثقة بقليل عن ذي قبل، بينما انكمش شعره الأسود الكثيف ليبدأ الصلع بالزحف على جانبي رأسه.

بياض الشعر أيضا أصبح من مميزات توم هانكس، الذي أصبح عمليا في عمر الآباء الكبار، كما اختلف استايل ملابسه في الحالتين، حيث كان يفضل الملابس الكاجوال الشبابية باستايل مميز، بينما أصبح أكثر انجذاباً نحو الملابس الرسمية والبدل والملابس الأكثر بساطة عموماً والتي تساعده على الراحة أكثر.

إيما واتسون

تغيرت ملامح النجمة الشابة إيما واتسون بالطبع، هيرميوني التي عرفها الجمهور في سلسلة أفلام هاري بوتر في عمر الطفولة، أصبحت شابة حسناء مهتمة بقضايا المرأة وحقوق الإنسان.

تخلت إيما واتسون عن شعرها الطويل، أصبح لونه أغمق قليلا مائلا إلى درجة اللون البني كما باتت رشيقة وتهتم بهذه النقطة على الدوام.

درو باريمور

على الرغم من مرور السنوات الكثيرة، إلا أن النجمة درو باريمور احتفظت بملامحها الشابة بل والطفولية حتى الآن، لم تتغير الملامح البريئة على الرغم من علامات الزمن التي أثرت فيها بشدة.

اكتسبت درو باريمور الكثير من الوزن الزائد، لم تحافظ على رشاقتها كما ينبغي، ولكن ملامحها ولون الشعر ظلا كما هما منذ الطفولة.

جيم كاري

كان النجم جيم كاري بشوشا ضاحكا لا تنفك ملامحه عن إعطاء ابتسامة واسعة وضحكات عالية، ولكن الزمن قد ترك أثره في النجم الكوميدي أيضاً.

بعد فقدان جيم كاري لزوجته خلال السنوات الماضية، تغيرت ملامحه كثيرا واستبدلت الضحكة بغصة ظاهرة لكل من يراه.

لمزيد من التفاصيل حول صور مشاهير هوليوود بين الماضي والحاضر، طالعوا صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار