أبرز نجوم هوليوود الذين فشلوا في إنهاء دراستهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
أبرز نجوم هوليوود الذين فشلوا في إنهاء دراستهم

لم يكن للنجاح يوماً طريقاً واحداً متعارفاً عليه، وعلى الرغم من أن المقياس المتعارف عليه عالمياً، هو النجاح الدراسي، إلا أن عدداً ليس هيناً من أبرز نجوم هوليوود ومشاهير العالم، نجحوا بجدارة في طريق آخر بعيد تماماً عن الدراسة التي لم ينهوا مشوارهم فيها.

العارضة جيزيل بوندشين

بعد اكتشافها بأحد مراكز التسوق في ساو باولو بالبرازيل، تركت جيزيل بوندشين المدرسة عندما كان عمرها 14 عاماً فقط لمواصلة مسيرتها المهنية. ووفقاً لمجلة فوربس، كانت بوندشين خامس أعلى عارضة أزياء أجراً في العالم في عام 2018.

ريان غوسلينغ

ترك ريان غوسلينغ مدرسة ليستر بي بيرسون الثانوية في كندا عندما كان عمره 17 عاماً وشارك في بطولة نادي ميكي ماوس الجديد في ديزني.

كاميرون دياز

تركت كاميرون دياز أيضاً المدرسة الثانوية لمتابعة العمل في عروض الأزياء بدوام كامل وهي في سن السادسة عشرة فقط، وسرعان ما حصلت على أول فرصة فنية لها، وأصبحت واحدة من أشهر ممثلات هوليود.

ليوناردو ديكابريو

ترك النجم الحائز على جائزة الأوسكار ليوناردو دي كابريو المدرسة بعد سنته الأولى وبدأ مشواره الدراسي في مركز الدراما المحلي المجاني بدلاً من ذلك.

نيكول كيدمان

تركت النجمة الأكثر شعبية نيكول كيدمان، المدرسة في أستراليا عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها وتفرغت لعملها بالتمثيل بشكل كامل.

جاي زي

كان مغني الراب والمنتج يتنقل بين المدارس الثانوية في بروكلين ونيوجيرسي قبل أن ينقطع تماماً عن الدراسة في نهاية المطاف، وهو حالياً خامس أغنى المشاهير في أمريكا بثروة صافية تقدر بنحو 900 مليون دولار، وفقاً لمجلة فوربس.

كاثرين زيتا جونز

تركت الممثلة الشهيرة كاثرين زيتا جونز المدرسة في سن الخامسة عشرة للتفرغ للتمثيل بشكل نهائي ولم تكمل دراستها يوماً ما، وهي متزوجة من النجم مايكل دوغلاس.

هاري ستايلز

ترك هاري ستايلز المدرسة عندما انطلق فريق One Direction لأنه، وبحسب تصريحاته لم يكن لديه الوقت للقيام بأي شيء آخر.

جنيفر لورانس

أنهت جنيفر لورانس تعليمها الرسمي عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها وتركت المدرسة الإعدادية، وأوضحت خلال مقابلة مدتها 60 دقيقة: "لقد تركت المدرسة الإعدادية. ليس لدي شهادة عالية أو دبلوم في دراسة ما، لقد تعلمت ذاتياً".

ريهانا

كانت ريهانا تبلغ من العمر 16 عاماً فقط عندما وقعت عقد عمل مع ديف جام وتركت المدرسة، منذ ذلك الحين، حققت نجاحات لا حصر لها وبنت إمبراطورية الموضة والجمال من خلال خطوط Fenty الخاصة بها. 

جود لو

ترك جود لو المدرسة الثانوية عندما كان عمره 17 عاماً ليشارك في المسلسل التلفزيوني "Families".

باريس هيلتون

تم طرد باريس هيلتون من المدرسة الداخلية التي التحقت بها في ولاية كونيتيكت.

باتريك ديمبسي

اشتهر ديمبسي بدور الطبيب الذي قدمه في المسلسل الشهير على شاشة التلفزيون، لكن ديمبسي في الواقع  ترك المدرسة في السابعة عشرة من عمره.

درو باريمور

انطلقت مسيرة درو باريمور المهنية في سن مبكرة مع دور البطولة في فيلم إي.تي. في سن السابعة فقط. بعد ذلك، أصبحت مشغولة جداً في حياتها المهنية بحيث لم تتمكن من إنهاء المدرسة.

جوني ديب

ترك النجم جوني ديب المدرسة عندما كان في الخامسة عشرة من عمره ليعمل كنجم روك، إلا أنه تفرغ للتمثيل الذي نجح فيه بعد ذلك.

هيلاري سوانك

بعد تركها المدرسة الثانوية في سن السادسة عشرة، تقول هيلاري سوانك التي تعمل ممثلة الآن إنها تأسف لذلك، واعترفت سوانك: "لست فخورة بالقول إنني تركت المدرسة الثانوية، أنا لست فخورة بأن هذا شيء قد حدث، لكنه للأسف حدث، أعتقد أن المدرسة مهمة حقاً، ونحن نعاني من مشكلة تعليمية في هذا البلد وهذا أمر مؤسف، من العار أن يشعر أي طفل باليأس بشأن مستقبله".

لمزيد من نجوم هوليوود الذين فشلوا في دراستهم والتعرف على أبرز مؤهلاتهم، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار