سيارات خطفت أنظار العالم من نجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
سيارات خطفت أنظار العالم من نجوم هوليوود

في بعض الأحيان نرى ممثل في دور ثانوي يخطف الأنظار من بطل أو بطلة الفيلم، يشيد به المشاهدين والنقاد ليصبح نجمًا من طراز رفيع، ولنا في هذا الصدد العديد من القصص.

ولكن اليوم، لن نتحدث عن ممثل ثانوي خطف الأضواء من بطل العمل الفني، سنتحدث عن سيارات رائعة هي التي قامت بهذا الدور هذه المرة وأصبحت أيقونة ونجمة الفيلم.

أستون مارتن DB5 الفريد

بمجرد ذكر طراز DB5 سنجد تلقائيًا صور العميل السري الخيالي جيمس بوند، حيث كان هذا الطراز مصاحبًا لأبطال ونجوم سلسلة أفلام جيمس بوند من الإطلالة الأولى في عام 1964 في فيلم "جولد فينجر" وحتى الآن، وهو من صناعة الشركة البريطانية العريقة لصناعة السيارات "أستون مارتن".

طراز لوتس  Esprit Series 1

طراز آخر في هذه القائمة انضم لسلسلة أفلام العميل البريطاني "جيمس بوند، وهو طراز لوتس Esprit Series 1، الذي ظهر لأول مرة خلال أحداث فيلم The Spy Who Loved Me، وخطف الأنظار من نجوم وصناع الفيلم.

دودج تشارجر

أيقونة سلسلة أفلام The Fast And The Furious الهوليوودية الشهيرة على مدار الـ 8 أجزاء التي صدرت، والتي صاحبت النجم الممثل "فين ديزل" طوال أحداث الفيلم، وخطفت القلوب والأنظار، وأصبحت حلمًا للعديد من الشباب حول العالم بفضل قوتها.

طراز Hearse كاديلاك الكلاسيكي

السيارة التي صدرت عام 1959 خطفت الأنظار وأصبحت أيقونة شهيرة في جميع أجزاء سلسلة أفلام الخيال العلمي الكوميدي الشهيرة Ghostbusters، سواء النسخ القديمة أو الجديدة منها.

طراز  DeLorean DMC-12

الطراز الأبرز الذي سافر عبر الزمن خلال أحداث سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة Back To The Future التي وصلت إلى 3 أجزاء وخطفت قلوب الكثير من جيل الثمانينيات، وجاء الجزء الأول منها في عام 1981، وقام بإخراج الأجزاء الثلاثة للفيلم المخرج القدير ستيفن سبيلبرج، وشهد الفيلم مشاركة نجوم مثل مايكل جي فوكس، وكريستوفر لويد، وليا تومبسون وكريسبين جلوفر.

بيتل الخنفساء

الطراز الشهير الذي صنع داخل جدران المجموعة الألمانية الشهيرة فولكس واغن، وشارك في أفلام هوليوود من خلال أحداث أجزاء فيلم The Love Bug، والتي صدرت خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، واستمرت في طرح الأجزاء حتى عام 2005، الذي شارك فيه نجوم من العيار الثقيل مثل ليندسي لوهان المثيرة للجدل.

طراز بونتياك  Trans Am

الطراز الذي خطف الأضواء من نجوم فيلم Smokey And The Bandit الذي صدر لأول مرة في عام 1977، ونحن هنا نتحدث عن نجوم بشهرة وتاريخ كبير في عالم صناعة الفن الهوليوودي، مثل النجم الكبير الراحل بيرت رينولدز، سالي فيلد وجيري ريد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار