جربي الكروشيه هذا الصيف مع تصاميم وألوان مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
جربي الكروشيه هذا الصيف مع تصاميم وألوان مميزة

إذا كنتِ تريدين متابعة صيحات الأزياء التي يرتديها مؤثرو الموضة المفضلون لديكِ على وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنكِ لاحظتي الكثير من مراجع السبعينات بما في ذلك أحذية بلاتفورم والسراويل الواسعة ومؤخراً، اتجاه الكروشيه.

كان الكروشيه مثل هذا الاتجاه الكبير في السبعينات وعلى مدار العام الماضي، ألهمنا هذا العصر وعلى الرغم من وجود الكثير من الخيارات القديمة المتاحة للمتسوقين الفضوليين، فإن المصممين الناشئين والحرفيين في المنزل يجدون الحب للحرفة من جديد أيضاً.

أثناء الوباء، سواء لتمضية الوقت أو الانفصال عن الشاشة أو التعامل مع القلق، نعلم العديد من الأشخاص الذين اختاروا لأول مرة إحدى هذه الحرف مثل الحياكة على مدار العام الماضي.

حولت Delsy Gouw، مؤسسة علامة الاكسسوارات التريكو المفضلة على Instagram، هوايتها الخاصة بالحياكة إلى عمل تجاري بعد أن فقدت وظيفتها في خضم COVID-19، الآن، شوهدت قبعاتها وبيكيني على صانعي الموضة مثل كايلي جينر وبيلا حديد وإيلا إمهوف.

الطريقة التي يتم بها عمل الكروشيه معقدة للغاية وفريدة من نوعها ومصممة لتدوم، لا يمكن عمل الكروشيه إلا يدوياً، لذا نعتقد أن هناك شيئاً مميزاً يتعلق بامتلاك ملحق هو فريد ومصنوع يدوياً.

نظراً لأنكِ تستعدين لخزانة ملابسك لفصل الصيف، فقد حان الوقت الآن لاكتشاف طرق جديدة لتصميم قطع الكروشيه، أدناه، اكتشفي كيفية تنسيق قطع الكروشيه لهذا الصيف.

الكرواشيه لملاس البحر

 الكرواشيه لملاس البحرعندما تقضي وقتاً على الشاطئ أو البحيرة هذا الصيف، سترغبين في التأكد من ارتداء ملابس خفيفة الوزن ومريحة، لهذا الخيار الممتاز هو سترة كروشيه فضفاضة، ستشعرين بنسيم لطيف من خلال النسيج المفتوح وهي قطعة طبقات يسهل رميها فوق قمة البكيني.

كروشيه مزين بشراشيب 

كروشيه مزين بشراشيب

جربي أسلوباً حديثاً في الكروشيه وتخلصي من الزخرفة المربعة التقليدية واختاري بلوزة مطبوعة ملونة بتفاصيل هامشية غير تقليدية للحصول على القليل من الجاذبية الإضافية، ارتديها مع الدنيم غير الرسمي أو اختاري إطلالة خارج الصندوق وضعيها فوق فستان بسيط كما هو موضح في النموذج أدناه.

بلوزات من الكروشيه بتصميم هلتر

بلوزات من اللكروشية بتصميم هلتر

لإلقاء نظرة حنين إلى الماضي أكثر من التسعينات من السبعينات، اختاري تصميم بسيط وأنيق مثل بلوزة قصيرة أو رقبة هلتر، كلما قلت المواد، كان ذلك أفضل، ارتدي بلوزة كروشيه صغيرة مع شورت من الدنيم أو تنورة صغيرة لطلة سهلة وأنيقة.

حمالة صدر كروشيه

حمالة صدر كروشيه

إذا كنتِ حريصة على تجربة صيحة حمالة الصدر الأفضل هذا الصيف ولكنك غير متأكدة من أين تبدأين، ففكري في الكروشيه المحبوك أو خيارات التريكو، ستجعلك المادة السميكة مغطاة في جميع الأماكن الصحيحة، للراغبين في الحصول على تغطية إضافية، ارتدي قميص بولينج بدون أزرار على الجزء العلوي.

اكسسوارات من الكروشيه

اكسسوارات من الكروشيه

إذا كنتِ لا ترغبين في الاتكاء بشدة على الحرفة الجمالية، فحاولي إضافة ملحق بسيط مثل قبعة أو حقيبة دلو من الكروشيه، إنها طريقة لإضافة نسيج إلى الجينز البسيط والقمصان دون الشعور بالضيق الشديد.

بلوزة بولو كروشيه

بلوزة بولو كروشيهإذا كنتِ ترتدين الزي المدرسي أثناء نشأتك، فمن المحتمل أنه يتكون من قميص بولو وتنورة ذات ثنيات، اجعلي مجموعتك الابتدائية تشعرك بأنها كبرت من خلال اختيار بلوزة كروشيه فاخرة مع تصميم مريحة وتنورة ميدي مطوية لإنهاء المظهر.

كروشيه بألوان محايدة

كروشيه بألوان محايدة

بينما تميل قطع الكروشيه القديمة إلى أن تكون ملونة للغاية، إلا أن هناك الكثير من الخيارات الحديثة للحصول على مظهر أكثر انسيابية، إذا كانت الألوان المحايدة أكثر ما تفضليه، فابحثي عن نسيج متماسك باللونين الكريمي والبيج وانتهي من المظهر مع الدنيم الأبيض.

كروشيه فيست

كروشيه فيست

يمكنك بسهولة جعل سترة أو المعطف المكتنز يبدو أقل رجعية من خلال إقرانها مع شورت راكب الدراجة النارية، ثم اربط كل شيء مع حقيبة يد أو حذاء بأحد الظلال المعروضة على الجزء العلوي متعدد الألوان.

لست من محبي الأزهار؟ لا يزال بإمكانك تألق ميدي مطبوع ملفت للنظر هذا الصيف بنمط شيفرون متماسك رائع. أكمل إطلالتك بالصنادل ذات الأربطة وستكون جاهزًا لقضاء يومك.

لست من محبي الأزهار؟ لا يزال بإمكانك التألق بفستان ميدي مطبوع ملفت للنظر هذا الصيف بنمط شيفرون متماسك رائع، أكملي إطلالتك بالصنادل ذات الأربطة وستكوني جاهزة لقضاء يومك.

أزياء كروشيه بنمط عتيق

أزياء كرواشيه بنمط عتيق

إذا كنتِ تتطلعين إلى الحصول على قطعة كروشيه أصلية يعود تاريخها إلى السبعينات، فتوجهي إلى أقرب متجر للتوفير وابدأي البحث في الرفوف، بدلاً من ذلك، تحققي من موقع Etsy أو Depop أو موقع Collect23 العتيق للحصول على فساتين عتيقة يمكنك ارتدائها باكسسوارات بسيطة.

بلوزات كروشيه فضفاضة

بلوزات كروشيه فضفاضة

جرب بلوزة كروشيه فضفاضة يمكنك ارتدائها في أي وقت ملمس الملمس والقطع أكثر ثباتاً ويمكنك وضع حمالة صدر تحتها للحصول على تغطية إضافية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار