تعرفي على لون Peach Fuzz لعام 2024 وطرق ارتدائه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 03 يناير 2024
تعرفي على لون Peach Fuzz لعام 2024 وطرق ارتدائه

في كل عام، ننتظر لوناً جديداً لهذا العام، يعكس اللون الموضة والمزاج العالمي في المجتمع، يكشف معهد بانتون للألوان عن السر فقط في نهاية العام، أي في ديسمبر، يتم نشر الخيار النهائي في مركز بانتون للألوان وهو دليل خاص للمصممين ووكالات الإعلان واستوديوهات التصميم وغيرها من الشركات الموجهة نحو العملاء.

من المفاهيم الخاطئة الكبيرة أن مركز بانتون تحدد الاتجاه لهذا العام في الواقع، يختار الخبراء اللون الذي أصبح شائعاً بالفعل، في العام الماضي، كان لون فيفا ماجنتا، ظل بورغوندي قريباً من الباذنجان ويجمع بين لمسات أرجوانية، بالنسبة للون عام 2024، أعد الملونون شيئاً خاصاَ وغير متوقع، هذه المرة كان اللون الرئيسي لهذا العام هو لون برتقالي خوخي  Peach Fuzz.

لون Peach Fuzz 

تم الحصول على اللون الدقيق لهذا العام عن طريق خلط ظلال الباستيل من اللون الوردي والبرتقالي وفقاً للرئيس التنفيذي لشركة Pantone Lytris Eisman، سيساعد لون Peach Fuzz الناس في العثور على السلام الداخلي وهو أمر يكاد يكون من المستحيل تحقيقه في الوقت الحاضر، إذا حثت فيفا ماجينتا العام الماضي على الإثارة وإظهار طابع شرس، فإن في عام 2024 يجلب اللون البرتقالي الخوخي السلام والزهد.

هذا اللون يزيد من حدة الشعور بالتعاطف والتماسك، ويشجعك على الرعاية ويلهمك لإعادة تقييم وجهات نظرك.

طرق ارتداء لون Peach Fuzz

  • أحد الاتجاهات الرئيسية لعام 2024 هو الأقمشة الخفيفة والشفافة والتي بفضلها يمكنك تحقيق أقصى قدر من أنوثتك.
  • في الموسم المقبل، تأكدي من الانتباه إلى الفساتين الخفيفة المتجددة الهواء والتنانير متعددة الطبقات والبلوزات الخفيفة المصنوعة من القماش المتدفق بلون الخوخ.
  • ادمجيها مع السراويل الكلاسيكية والتنانير الطويلة والدنيم الخفيف والإكسسوارات البسيطة.
  • عناصر خزانة الملابس المذكورة أعلاه أكثر ملاءمة للارتداء في الطقس الحار وبالتالي في الشتاء والربيع يجدر إدخال شيء، مناسب خزانة ملابسك الشتوية مثل وشاح ضخم أو معطف فرو.

ملابس باللون Peach Fuzz

  • من الفساتين الصيفية الفضفاضة والحياكة المريحة إلى البدلات والملابس الرياضية، يمكن للقطع الخوخية أن تناسب أي موسم.
  • قومي بتجربة أنسجة وطبعات مختلفة من القماش، دمجي Peach Fuzz في الأنماط، مثل مطبوعات الأزهار أو التصاميم الهندسية، يمكن أن يضيف عمقاً واهتماماً إلى الملابس".
  • تذكري أنه ليس عليك ارتداؤه من الرأس إلى أخمص القدمين: "ربما يمكن للأحذية أو الصنادل أو حقيبة اليد أو حتى الحزام أن ترفع مظهرك وتضفي عليك لمسة عصرية دون إنفاق ثروة."

مجموعات من الألوان الخوخية الأنيقة التي يمكنك تجربتها

على الرغم من أن اللون الدافئ يتوافق تماماً مع الاتجاهات التي ازدهرت في مجال التصميم الداخلي، فقد انحرف إلى عالم الموضة إلى حد كبير وأصبح يمكن تنسيقه مع العديد من الظلال الأخرى.

اللون البورغندي مع اللون الخوخي Peach Fuzz

ألهمت مدارج عروض الأزياء أسلوباً جديدًا للون عام 2024، مع مزيج من اللون البورغندي العميق والخوخ الناعم، ينبض اللون الفاتح بالحياة عند استخدامه مع لون غني أو قوي. 

اللون الخوخي Peach Fuzz مع الألوان المحايدة

سيسمح الاقتران الرائع والهادئ بين اللون الخوخي والظلال المحايدة بلمسة نهائية متماسكة تبدو منتعشة ومفعمة بالحيوية بدلاً من الفاترة، بالإضافة إلى إكسسوارات أنيقة هي الطريقة المثالية لتجربة الألوان.

اللون الخوخي Peach Fuzz مع الرمادي

إذا كنتِ مهتمة بتصميم ظل محايد، فاختاري اللون الرمادي، سوف يوازن بين الطبيعة الرومانسية للخوخ دون أن ينقص من سحره.

اللون الخوخي Peach Fuzz مع البني

 سيساعد استخدام لوحة الألوان الترابية المحايدة أيضاً في تثبيت اللون الخوخي المريح، سيؤدي استخدام البني الشوكولاتة إلى تدفئة الظل، مما يجعله أكثر قابلية للارتداء لمجموعة متنوعة من ألوان البشرة. 

لون خوخي Peach Fuzz مع الجملي

سيخلق هذا الثنائي النغمي مجموعة دافئة تناسبك في كل الأوقات وخالدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار