ملابس يمكن ارتداؤها في أي عمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
ملابس يمكن ارتداؤها في أي عمر

هناك العديد من الصور النمطية في عالم الموضة مثل أنه لا يمكن ارتداء كل الأشياء في كل من سن الشباب والبالغين، نحن ندحض ذلك ونشارك قائمة عالمية من قطع خزانة الملابس المناسبة تماماً لجميع النساء، بغض النظر عن السن.

في الحقيقة جميع القطع في خزانة ملابسك يجب أن تكون مبررة، على سبيل المثال حقيقة أن هذه الأشياء ستخدمك لسنوات عديدة وما ارتديته في سن العشرين سيظل مناسباً خلال 30 عاماً، اليوم نقول ما هي الأشياء التي تناسب المرأة في أي عمر.

قميص كبير الحجم

قميص كبير الحجم

بالطبع، ستكون القطع الأولى في هذه القائمة أشياء من خزانة الملابس الأساسية، على سبيل المثال، مثل قميص فضفاض يمكن ارتداؤه مع التنانير القصيرة والقمصان القصيرة بدلاً من السترة أو دمجه مع البنطلونات الكلاسيكية، مدسوساً في بنطلون الجينز وأقرانه بأحذية رياضية أو حذاء بكعب عالِ.

الجينز

الجينز

هنا، بالطبع، الأمر يستحق المراهنة على الأسلوب والقطع، أنتِ فقط تريدين أن تبدي نحيفة ليس فقط في العشرينات ولكن أيضاً في سن الأربعين ولا يزال بإمكانك تصميمها بأناقة، لكن الجينز المرتفع والمستقيم مناسب في أي سن ويفضل اختيار نموذج باللون الأزرق الداكن أو الأزرق الكلاسيك، بحيث يمكن تنسيقه مع أي قطعة علوية. 

ترنش كوت

ترنش كوت

قطعة أخرى في خزانة الملابس الأساسية، لا يتغير معطف الترنش على مر السنين وهو جاهز للتنافس بشعبية مع جميع الاتجاهات، يمكن تصميم قطعة خزانة الملابس هذه بعدة طرق، من المظهر الأنثوي مع فستان ميدي أنيق وكارديغان وصندل، إلى مظهر رياضي مريح مع بدلة قطنية وحذاء رياضي.

بدلة رسمية

بدلة رسمية

البدلة المتعددة الاستخدامات المكونة من قطعتين أو ثلاثة هي قطعة خالدة، بالطبع يجب اختيار نموذج، عالي الجودة ولم تفشل مع اللون ويجدر المراهنة على لوحة ألوان كلاسيكية وطبيعية من الظلال الجملي وأزرق داكن وبني أو رمادي، ستناسب، هذه البدلات خزانة الملابس اليومية وفي عطلات نهاية الأسبوع، خلال النهار، يمكن ارتداؤها مع تيشيرت أو كم طويل أو سترة، مع حذاء طويل أو حذاء رياضي أو حذاء الكاحل بكعب صغير وفي المساء مع قميص أو بلوزة أو بدلة للجسم، بالإضافة إلى أحذية كلاسيكية أو صندل.

كارديجان

كارديجان

نحن نتحدث عن الأنماط الطويلة أو القصيرة، يمكن ارتداء السترات الصوفية مع فستان ساتان أو تنورة متوسطة أو قصيرة ومع الجينز والجلد، اختاري نموذج عالي الجودة مع اللون الأساسي  مثل البيج والرمادي أو الأزرق، سوف يناسبك طوال حياتك.

حذاء بوت من الجلد

حذاء بوت من الجلد

أحذية البوت  كلاسيكية لجميع الأوقات، فهو كلاسيكي وخالد، تبدو مناسبة مع أي إطلالة مع الجينز والبنطلونات الجلدية، بالإضافة إلى الفساتين المتوسطة والصغيرة.

سترة بليزر

سترة بليزر

يمكن ارتداء البليزر مع بلوزة قصيرة وجينز وبنطلون من القطن أو مع بلوزة رومانسية أو قميص مفصل وتنورة وبنطلون واسع مع طيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار