مجوهرات يمكنك ارتداؤها في أي عمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
مجوهرات يمكنك ارتداؤها في أي عمر

نحن نعيش في وقت يكون فيه كل شيء نسبياً، تصبح الحدود الثقافية والعمرية غير واضحة وهنا يأتي دور المجوهرات، كيف يتم الحفاظ عليها جيداً أو تبدو رائعة بالنسبة لعمرك، أصبح الجيل الجديد بالفعل محايداً للعمر، أي أنه لا يعلق أهمية على العمر، معتقدون أنه لا ينبغي أن تكون هناك قيود في أسلوب الملابس لكن يجب القول إن معظم النساء يرغبن في الظهور بمظهر جميل ومناسب في أي عمر.

إذا كنتِ مخلصة لأسلوبك، فيمكن ارتداء أي تصميم وتنسيقها بحيث تبدو مثالية، بغض النظر عن عمرك، فيما يلي قائمة بخمسة من أكثر قطع المجوهرات تنوعاً وحيادية للعمر لجميع الأعمار والأنماط وأنماط الحياة التي يمكن ارتداؤها إلى الأبد.

مجوهرات اللؤلؤ

مجوهرات اللؤلؤ

الآن، لا تزال اللآلئ عنصراً متنوعاً وملائماً لخزانة الملابس ولسبب وجيه، يضيء هذا الحجر بشكل مثالي وينعش الوجه وله شكل ولون مختلفان ويمكن دمجه مع أي مواد داخل قطعة واحدة من المجوهرات أو متعدد الطبقات.

  • في سن العشرين: جربي واخلطي اللؤلؤ من مختلف الأحجام والأشكال واجمعيها مع السلاسل والخرز والأحجار متعددة الألوان.

  • في سن الأربعين: أعطي الأفضلية لخيط كلاسيكي أنيق، اختاري حجم اللآلئ بما يتناسب مع ملامح الوجه: لآلئ كبيرة لملامح كبيرة، صغيرة "مطرزة" للوجوه ذات الملامح الصغيرة.

أقراط دائرية

أقراط دائريةهناك ملحق كلاسيكي آخر يتميز بأقصى قدر من التنوع والوظائف وهو الأقراط الحلقية، يمكن أن يكون هناك الكثير من الخيارات، رفيع، سميك، كبير، صغير، مصنوع من معادن مختلفة، على شكل دائرة كلاسيكية أو بيضاوية قليلاً.

  • في سن 20: للحصول على لمسة شبابية اختاري المعدن السميك المستوحى من أسلوب التسعينات واختبري المادة وأضيفي أقراط وأساور أخرى.
  • عند عمر الـ 40: النموذج الكلاسيكي في دوائر رفيعة بقطر يصل إلى 2.5 سم، اختاري من المعدن الثمين وانتبهي أيضاً إلى التصاميم الصغير.

خاتم سوليتير

خاتم سوليتير

كقاعدة عامة، يُنظر إلى هذه الخواتم المصنوعة من الذهب والبلاتين والماس على أنها خواتم خطوبة ومع ذلك، يجدر استبدال حجر ألماس بحجر آخر واللعب باللون والشكل وتتحول المجوهرات من الكلاسيكية إلى العصرية.

  • في سن الـ 20: ارتدي خاتم ضخم مقترناً بأسلوب مريح بمفرده أو مع عدة حلقات من حلقات الخواتم متعددة الألوان.
  • في سن الأربعين: اختاري خاتماً من الأحجار الكريمة لإبراز إطلالات المساء أو ملابس الكشمير المريحة.

أساور معدنية

أساور معدنية

تعتبر أساور كارتييه أو تيفاني تي قاعدة حديثة لخزانة الملابس الخاصة بكِ في الأداء عالي الجودة، تبدو رائعة سواء بمفردها أو بصحبة الأساور والساعات الأخرى، في أي عمر، اختاري نماذج موجزة بناءً على الميزانية.

  • في سن العشرين: امزجي الألوان المعدنية وطبقة الأساور الأساسية مع الأساور العصرية المزيّنة بالخرز وأضيفي ساعات مميزة.

  • عند الـ40: اختاري سوار معدني مقترن بساعة عالية الجودة وامزجيها بلطف مع المجوهرات الأساسية المماثلة.

سلسلة قلادة

سلسلة قلادة

من الترند إلى الكلاسيكي! السلاسل معنا لفترة طويلة ومن الصعب تخيل حدث تكون فيه هذه السلسلة في غير محلها وبالتالي يمكنك بأمان شراء نسخة موجزة لخزانة الملابس الخاصة بكِ في تصميم الألوان المفضل لديكِ.

  • في سن العشرين: اختاري سلاسل معدنية ثقيلة ضخمة وامزيجها بالخرز واللؤلؤ والخرز الملون.
  • في سن الأربعين: ارتدِ سلسلة معدنية ثمينة متوسطة أو صغيرة واختاري بعناية درجة المعدن لتلوين مظهرك، حتى لا تؤكد التغييرات المرتبطة بالعمر (الفضة والذهب الوردي للحصول على لون بشرة هادئ والذهب الأصفر للحصول على لون دافئ).
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار