ألوان ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
ألوان ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك لربيع وصيف 2023

وفقاً لخبراء معهد Pantone Color، تمثل ألوان ربيع وصيف 2023 مساراً جديدًا يجمع بين التقاليد والابتكار، تعكس مجموعات الألوان الرائعة من الظلال الهادئة والخالدة مع درجات الألوان الزاهية الرغبة المنتشرة في الاستقرار والهدوء ولكن أيضاً للإيجابية والسطوع.

تمت إعادة معايرة ألوان ربيع وصيف 2023 لتتماشى مع العصر الجديد الذي ندخله، مثل مزج الهروب من الواقع والكمال والفرح، نحن نحتضن استكشاف التباينات الشديدة في المزاج واللون.

اللون الأحمر الناري

اللون الأحمر الناري

هذا اللون ليس مثل اللون الأحمر المعتاد، يتميز الأحمر الناري مقل لون فستان دار Givenchy هنا، بكثافة أكثر نشاطًا ويبرز هذا اللون النابض بالحياة على الفور وهو مثالي لمنح أي مظهر مزيداً الجاذبية، يستخدم هذا اللون الأحمر الناري والمكثف والدافئ، الذي يستخدمه المصممون أساساً لجاذبيته وبسبب أنه يرمز إلى الفرح والكثير من الطاقة الإنتاجية.

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي

اللون البرتقالي Tangelo مثل لون البلوزة التول هنا من مجموعة Molly Goddard هو برتقال قوي يكون مشحوناً بدرجة أكبر، سيحدد هذا اللون المشرق ظلال موسم الصيف على الفساتين والبدلات والبلوزات والإكسسوارات، المظهر الجريء يجعل اللون البرتقالي مثالياً للتصاميم الجريئة.

اللون الأصفر

 اللون الأصفر

درجات اللون الأصفر التي تم تحديدها على أنها اتجاهات ألوان الموضة لربيع / صيف 2023 هي أصفر لامع وهو اللون الأصفر المضيء الذي يشع الفرح والأصفر المتوهج هو شعاع مشرق ومشرق من أشعة الشمس.

تمثل هذه الألوان الصفراء مثل هذا اللون في الصورة من مجموعة Ulla Johnson المكثفة ظلالاً تعكس هدف مركز Pantone المتمثل في حث الناس على أن يكونوا جريئين واللعب بألوان "مضيئة" تجذب الأنظار على الفور، سواء من خلال فستان أصفر كلياً أو إكسسوار، فالملابس الصفراء تهدف إلى "إشعاع الفرح" والتعبير عن الرغبة في الخفة والرغبة في ترك خيبات الأمل والصعوبات والفترات الحزينة وراءها.

أزرق كهربائي

أزرق كهربائي

هو لون أزرق لامع يضفي على اللوحة طاقة كهربائية ومثالياً للبدلات والمعاطف والفساتين والأزرق الكهربائي مثل هذا الظل في الصورة هنا من مجموعة David Koma سيكون للوناً منعشاً وجديداً في خزانتك الربيعية والصيفية لإطلالة متفجرة في النهار والمساء، إنها واحدة من أكثر الظلال شحنة وانفجاراً لصيف 2023 ويمكن دمجها بشكل مثالي مع العديد من الألوان مثل الأسود والفضي والذهبي والأحمر، هذا الظل غريب الأطوار إلى حد كبير وهو مثالي لجذب الأنظار ولكنه ليس جريئاً للغاية.

لون وردي  كريستال 

لون وردي  كريستال 

تمنح ظلال Crystal Rose اللون الوردي الكلاسيكي لمسة عصرية وهو اختيار ممتاز، خاصةً للأرواح الرومانسية والحنين إلى الماضي، على الرغم من أن التدرج استخدم على نطاق واسع للأقمشة الخفيفة العائمة، فقد رأيناها أيضاً على أنماط أكثر تنظيماً وملابس مصممة خصيصاً، مثل بدلة مجموعة Vetement المكونة من ثلاث قطع.

أرجواني فاتح

أرجواني فاتح

استخدم مصممو الأزياء اللون البنفسجي لإضفاء مظهر كامل، خلال النهار الذي يعطي تفسيراً ساحراً للأرجواني واقترحت علينا دار 16Arlington موضة ربيع وصيف 2023 من خلال فستان طويل ومناسب باللون الأرجواني مرصعاً بالكريستال، مثالياً للسهرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار