أقراط الثريا ستضفي لمسة ساحرة على عبايتك في رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
أقراط الثريا ستضفي لمسة ساحرة على عبايتك في رمضان

مع ظهور جميع صيحات موضة ربيع 2023، علينا التفكير في المجوهرات التي تناسب عبايات رمضان هذا العام، خاصة فيما يتعلق بالأقراط.

ربما تكوني معتادة على ارتداء نفس الموديلات القديمة والبسيطة، ولكن حان الوقت لتغيير أقراطك لأحدث صيحات الموضة من أقراط الثريا، إنها جميلة ولا تحتاج إلى وصف.

إذ إن شكل القرط يحاكي شكل الثريا التي نراها معلقة بالسقف في مطعم فاخر أو قصر قديم أو حتى شقتك الخاصة، إنها راقية بشكل استثنائي وتضيف لمسة من الفخامة إلى أي مظهر، حتى إن لم تكوني مهتمة بالمجوهرات البراقة.

نوصيكِ بتجربتها، فهناك العديد من الأشكال المختلفة لأقراط الثريا، لذا يمكنك العثور على ما يتناسب تماماً مع أسلوبك.

أقراط الثريا المطلقة

أقراط الثريا المطلقة

هذه الأقراط بالتأكيد ليست لمحبي لفت الأنظار (أو الأشخاص الذين يعانون من شحمة أذن ضعيفة)، ومع ذلك، إذا اخترتِ ارتداءها، فلن يُفاجئك تلقي مجاملات لا نهاية لها.

أحد أفضل الأشياء في هذا الزوج هو أنكِ لست مضطرة للتفكير كثيراً في ملابسك، كل التركيز سيكون على الأقراط، لذا فهي تناسب العبايات البسيطة.

أقراط ثريا بتصميم معقد ومزخرف

أقراط ثريا بتصميم معقد ومزخرف

عند الحديث عن القطع المميزة، عليكِ سوى إلقاء نظرة على هذا الزوج المستوحى من الهند في الصورة، إنها كلاسيكية ولكنها مزخرفة، متطورة ولكنها ممتعة.

يمكنك اختيار الحفاظ على مظهرك محايداً للسماح للأقراط بالظهور أو مطابقة مظهر الأقراط للحصول على مظهر غير تقليدي، يجب على الجميع امتلاك زوج واحد على الأقل مثل هذا.

أقراط ثريا ماسية

أقراط ثريا ماسية

بالنسبة للسيدات المحبات للألماس، لدينا الموديل المناسب لكِ، أبهري الجميع بأقراط الثريا اللامعة، لا يهم مكان ارتدائها، إذ تدور الإكسسوارات حول الاستمتاع بمظهرها والشعور بالرضا.

أقراط ثريا بتصميم نجف

أقراط ثريا بتصميم نجف

هذا الزوج من أقراط الثريا يمكن مقارنته بالثريا الفعلية، يبدو أنكِ سحبتيهما مباشرة من السقف وعلقتيهما في أذنيك، هذه أكثر حساسية من تلك التي رأيناها من قبل.

لكن هذا لا يجعلها أقل إثارة، نقترح تصفيف شعرك على شكل ذيل حصان أو كعكة منخفضة لمنحهما اللحظة التي يستحقانها.

أقراط ثريا بتصميم ناعم

أقراط ثريا بتصميم ناعم

إذا كنتِ ترغبين في تجربة اتجاه أقراط الثريا، ولكنكِ تبحثين عن شيء ناعم وبسيط، فهناك الكثير من الخيارات المبسطة، يعد هذا خياراً رائعاً إذا لم تكوني معتادة على ارتداء الأقراط، لأنها صغيرة وأقل ثقلاً من الأزواج السابقة التي رأيناها.

وللحصول على مظهر بوهيمي، ابحثي عن أقراط بها عدد أقل من فصوص الألماس والمزيد من الخرز والبلورات.

أقراط ثريا بتصميم تجريدي

أقراط ثريا بتصميم تجريدي

تذكري أن الثريا لا تعني دائماً بريقها، يمكنك بالتأكيد العثور على زوج يناسب جمالك، وليس فقط أنثوي أو متطور، خذي الأقراط مثل التي في الصورة.

على سبيل المثال، بينما يقعون في فئة الثريا، فإنهم أكثر تجريداً من غيرهم من نفس المجموعة، إنها فريدة من نوعها دون المبالغة في ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار