أمبولات كريشنا

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 فبراير 2024

ما هي أمبولات كريشنا

أمبولات كريشنا هي نتيجة بحث بدأ في عام 1991، وهو العام الذي تم فيه إدخال نواة أولية، تتكون من حمضين أمينيين وبروتين سكري، في منتج لابو كريشنا المضاد لتساقط الشعر. في عام 1998، بعد إجراء دراسات متعمقة، أصبحت كريشنا منتجاً مستقلاً، محمياً بعدة براءات اختراع، تم تعريفها على أنها (تحضير في قوارير - أمبولات - للاستخدامات التجميلية الموضعية التي تعمل على تنشيط نمو الشعر الفسيولوجي في المناطق التي تتأثر بالتدقيق. كريشنا ليست مجرد منتج آخر مضاد لتساقط الشعر، والذي يركز عادةً على إبطاء أو إبطال انفصال الشعر عن فروة الرأس، ولكنه مصمم للمساعدة في منع وعلاج الشعر الذي يعتمد على أسباب فسيولوجية (وليست مرضية)، وعندما تنخفض كمية ونوعية الشعر تدريجياً بسبب تعطل نشاط بصيلات الشعر.

تشير العديد من اختبارات الفعالية إلى قدرة هذه الرابطة على تحفيز نمو الشعر الطبيعي من خلال العمل على بصيلات الشعر التي لا تزال نشطة أو غير نشطة جزئياً.

تم نشر الدراسة الأخيرة من قبل سبرينجر هيلثكير في مجلتها الجلدية والعلاج (Dermatology and Therapy)، والتي تُبلغ عن النتائج بعد 4 أشهر من الاختبار السريري / الفعال المزدوج في الجسم الحي، بشكل عشوائي ومراقب مع دواء وهمي على 46 شخصاً من الذكور (تم علاج 23 بمنتج أمبولات كريشنا و23 باستخدام الدواء الوهمي): كان الأشخاص يعانون من الدرجة الثانية والثالثة والرابعة من الترقق، وفقاً لمقياس هاملتون نوروود.

أمبولات كريشنا هي علاج تجميلي للاستخدام الموضعي متوفر في تركيبات متنوعة وفي علاج كامل، تجمع الأمبولات المقاومة لتساقط الشعر وإعادة النمو في علبة واحدة.

تحتوي كل أمبولة - قارورة - قنينة صغيرة على 3.5 ملل من المستحضر ويجب استعمالها كل يوم لمدة 5 أيام متتالية تليها فترة راحة لمدة يومين. كل علبة تحتوي على 20 أمبولة مخصصة للعلاج لمدة شهر واحد (يمكن تكرارها عدة مرات في السنة). يوصى بالعلاج لمدة شهرين على الأقل. تتوفر علب من 10 و20 أمبولة. [1] 

ويمكنك شراء أمبولات كريشنا من اوفرز اونلي في الكويت والخليج.

فوائد أمبولات كريشنا

تقدم العلامة التجارية السويسرية حلولاً فريدة من شأنها أن تساعد في تنشيط مجد تتويجك. تم الإبلاغ عن استجابة إيجابية عالية من قبل مستخدمي منتجات أمبولات كريشنا. ومن أبرز الفوائد:

  • تم تصميم أمبولات كريشنا المختلفة الحاصلة على براءة اختراع لمحاربة الشيخوخة والحفاظ على عمر الخلية وتعزيز نمو الشعر.
  • أمبولات كريشنا (سائل كهرماني) يحتوي على الأحماض الأمينية لايسين وسيستئين ​​بالإضافة إلى بروتين سكري، وهي مكونات حيوية للحفاظ على بصيلات صحية ونمو الشعر. تحتوي التركيبة الخاصة بالنساء على مكونات إضافية كالبيوتين والجلوتامين ومادة التكييف كواتيرنيوم -52.
  • يسمح المركب الجذعي الفريد بالإفراج البطيء عن التطبيقات من أجل الامتصاص الشامل.
  • أمبولات كريشنا (سائل كهرماني) ينشط البصيلة بينما كريشنا (السائل الصافي) يقوي تثبيت بصيلات الشعر على خصلة الشعر. يعمل هذا الإجراء المزدوج على منع تساقط الشعر واستعادة حيوية الشعر، مما يؤدي إلى إعادة نموه بشكل نشط.
  • أمبولات كريشنا هي محلول موضعي سهل التطبيق. تستمر التأثيرات لمدة 3 إلى 6 أشهر بعد الاستخدام. للفوائد المستمرة نقترح المتابعة. [2]

أمبولات كريشنا للشعر

تتكون أمبولات كريشنا من 3 أنواع رئيسية:

أمبولات كريشنا HFSC 100٪

  • تحافظ على طول عمر الخلايا، وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر الفسيولوجي. فعالة بنسبة 100٪ من الأشخاص المختبرين.
  • الجرعات المتاحة: 200، 500، 1300. [3]

أمبولات كريشنا للشعر الخفيف HFI

  • تهتم هذه التركيبة الجديدة بكل بنية تشريحية ووظيفية لجريبات بصيلات الشعر، وتوفر الطاقة الكافية لاحتياجات الجريبات، وبالتالي توفر دفعة أكبر لنمو الشعر الفسيولوجي. وتعتبر هذه الأمبولات تركيبات خاصة للرجل والمرأة.
  • الجرعات المتاحة: 1700، 1900، 2100. [4]

أمبولات كريشنا CRESCINA TRANSDERMIC HFSC

أمبولات علاجية تجميلية للاستخدام الموضعي. تحتوي على مركب إنبات الشعر وداعم للنمو وتقنية HFSC مع تقنية عبر الجلد التي تسمح للمكونات بالتغلغل من خلال الفُتح المسامية ومن خلال فروة الرأس بأكملها. للشعر الخفيف. وتساعد على تعزيز نمو الشعر الفسيولوجي. [5]

أمبولات كريشنا لإنبات الشعر

تتكون من نوعين:

أمبولات كريشناCrescina Hair Follicular Islands  

  • هي علاج تجميلي في قوارير للاستخدام الموضعي. تحتوي على جوهر كريشنا لإنبات الشعر الحاصل على براءة اختراع)، إذ تحتوي على الأحماض الأمينية لايسين وسيستئين ​​بالإضافة إلى بروتين سكري) الذي يساعد على نمو الشعر الفسيولوجي). يتم نقل جزء من المكونات النشطة الحاصلة على براءة اختراع عن طريق الدكسترينات الحلقية، مما يسمح بإطلاقها تدريجياً. علاوة على ذلك، فهي تحتوي على مركبHFI (براءة اختراع سويسري)، والذي يساعد كلاً من البصيلات والجريبات التي تنتمي على وجه التحديد إلى أساس بصيلات الشعر، من أجل تعزيز نموها وإنباتها.
  • الجرعات المتاحة: 1700، 1900، 2100 في علبة من 20 أو 40 أمبولة.

أمبولات كريشنا المضادة لتساقط الشعر وإعادة نموه - علاج كامل

أمبولات كريشنا إتش إف آي Crescina Hair Follicular Islands هي علاج تجميلي في أمبولات للاستخدام الموضعي يجمع في محلول فريد من نوعين من الأمبولات مع تركيبتين محددتين:

  • أمبولة العنبر:

تحتوي على الأحماض الأمينية لايسين وسيستئين ​​بالإضافة إلى بروتين سكري) الذي يساعد على نمو الشعر الفسيولوجي). يتم نقل جزء من المكونات النشطة الحاصلة على براءة اختراع عن طريق الدكسترينات الحلقية، مما يسمح بإطلاقها تدريجياً. علاوة على ذلك، تحتوي على مركب HFI الخاص، والذي يساعد كلاً من البصيلات التي تنتمي على وجه التحديد إلى أساس بصيلات الشعر، من أجل تعزيز نموها وإنباتها.

  • الأمبولات الشفافة:

تحتوي على المكونات النشطة المضادة لتساقط الشعر (براءة اختراع سويسرية وأوروبية) معززة بالتورين وبروتين الخميرة وأسيتيل رباعي الببتيد ومركب HSSC.

الجرعات المتاحة: 1700، 1900، 2100 في علبة من 10 + 10 أو 20 + 20 أمبولة. [6]

أمبولات كريشنا بديل الزراعة

أمبولات كريشنا عبر الجلد (TRANSDERMIC) إتش إف إس سي

  • أمبولات كريشنا عبر الجلد إتش إف إس سي هي مستحضر تجميلي جلدي موضعي للمساعدة في تعزيز نمو الشعر الفسيولوجي. تحتوي التركيبة على: مركب إعادة النمو (سيستين، ليسين، بروتين سكري)، مركب HFSC (محرك جذعي)، مركب معزز لإعادة النمو (ميثيونين، جلايسين، نحاسي ثلاثي الببتيد -1)، و3 محسنات (بنتيلين جلايكول، ديسيلين جلايكول، كابريل جلايكول). يوصى باستخدامها في حالات ترقق فروة الرأس، حيث يكون الترقق ناتجاً عن أسباب فسيولوجية وغير مرضية. يُستخدم للرجال والنساء.
  • الجرعات المتاحة: 200 - 500 - 1300. في عبوة من 20 أو 40 أمبولة.

أمبولات كريشنا لإعادة نمو الشعر HFSC وعلاج كامل عبر الجلد (TRANSDERMIC) لعلاج تساقط الشعر

أمبولات العلاج الكامل هي علاج موضعي جلدي تجميلي في قوارير ذات وظيفة مزدوجة: فهي تساعد على نمو الشعر الفسيولوجي وتساعد على وقف تساقط الشعر. تحتوي العبوة على نوعين من الأمبولات:

  • أمبولات العنبر:

تحتوي على العلاج الكامل عبر الجلد وعلاج إنبات الشعر.

  • الأمبولة الشفافة:

 تحتوي على مضاد تساقط الشعر عبر الجلد، والتي تجمع بين المكونات النشطة الأساسية (هيدروكسي برولين، وحمض الأسبارتيك، والمنشط الإنزيمي، والتورين) مع بروتين (واي) المائي ورباعي ببتيد أسيتيليست -3، مفيد لتقوية الشعر من الجذور(تم اختباره على المكونات النشطة)، بالإضافة إلى 3 معززات لتسهيل تغلغلها (تقنية عبر الجلد) من خلال كل من نظام الشعر وفروة الرأس. يتم إثراء الصيغة بمركب HSSC. مناسبة للرجال والنساء.

متوفرة في علب من 10 + 10 أمبولات وبالجرعات التالية: 200، 500، 1300. [7]

سعر أمبولات كريشنا

تتراوح أسعار أمبولات كريشنا بين 108 دولارات 210 دولارات. [8]

قد يصيب تساقط الشعر (الثعلبة) فروة رأسك فقط أو جسمك بأكمله، وقد يكون مؤقتاً أو دائماً. وقد يكون وراثياً أو بسبب تغيرات هرمونية أو حالات طبية أو جزء طبيعي من أعراض التقدم في العمر. يمكن أن يصاب أي شخص بتساقط شعر الرأس، ولكنه يشيع أكثر بين الرجال.

يشير الصلع عادة إلى تساقط الشعر بغزارة عن فروة الرأس. ويعد تساقط الشعر الوراثي أكثر أسباب الصلع شيوعاً. يفضّل البعض أن ترك تساقط الشعر من دون علاج ودون إخفاء. بينما يغطي البعض الآخر الصلع بقصات الشعر أو مستحضرات التجميل أو ما ذكرناه سابقاً، أو بارتداء القبعات أو أغطية الرأس. لكن بعض الأشخاص يختارون أحد العلاجات الأخرى المتاحة للوقاية من تساقط المزيد من الشعر أو استعادة نموه. وعند شعورك بتساقط الشعر لا تتردد في استشارة طبيبك.

  1. "مقال: Crescina" ، منشور على موقع: crescina.com
  2. "مقال: Benefits" ، منشور على موقع: crescinaph.com
  3. "مقال: CRESCINA HFSC 100%" ، منشور على موقع: labosuisse.com
  4. "مقال: CRESCINA HAIR FOLLICULAR ISLANDS" ، منشور على موقع: labosuisse.com
  5. "مقال: CRESCINA TRANSDERMIC HFSC" ، منشور على موقع: labosuisse.com
  6. "أمبولات كريشنا لإنبات الشعر" ، منشور على موقع: .labosuisse.com
  7. "أمبولات كريشنا بديل الزراعة" ، منشور على موقع: labosuisse.com
  8. "أسعار أمبولات كريشنا" ، منشور على موقع: ebay.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار