أهم منتجات الجمال الكوري وروتين العناية بالبشرة الكورية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
أهم منتجات الجمال الكوري وروتين العناية بالبشرة الكورية

يعد الجمال الكوري موضوعًا معروفًا في جميع أنحاء العالم نظرًا لنظامه المتقن والمطول. كما أنها تشتهر باتجاه الجلد الزجاجي الذي يظهر الجمال الكوري ببشرة مشرقة ندية، ناعمة كالأطفال تشبه الزجاج. يمكن إرجاع إرث الجمال الغني للجمال الكوري إلى تاريخ كوريا حيث كان مجتمعًا زراعيًا إلى حد كبير. خلال هذه الأوقات كانت المكونات الطبيعية مثل زهرة الكاميليا، وفول المونج، والأرز مشهورة بفوائدها الغنية بمضادات الأكسدة وخصائصها المرطبة، وقد تم تناقل هذا التاريخ من هذه المكونات الطبيعية التي تم اختبارها عبر الزمن على مر الأجيال ولا يزال مدمجًا في الجمال الكوري اليوم الصيغ.

أشهر منتجات العناية بالجمال الكوري

مدعومة بعقود من التقدم العلمي تشتمل منتجات التجميل الكورية أيضًا على مكونات فريدة وغريبة مثل حلزون الحلزون وسم النحل وخلاصة نجم البحر والتي لن تجدها في منتجات العناية بالبشرة الأخرى. أنتج هوس كوريا الثقافي بالجلد الصحي روتين العناية بالبشرة الكوري الشهير المكون من 10 خطوات. يتكون روتين العناية بالبشرة هذا من منتجات متعددة موضوعة فوق بعضها البعض. ومع ذلك، لا يتعلق الأمر بعدد المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها، بل يتعلق باستخدام المنتجات الصحيحة بالترتيب الصحيح.

10 خطوات روتين العناية بالبشرة الكورية

منظف ​​الزيت

تتمثل الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة الكوري في غسل وجهك بمنظف الزيت لأنه فعال ضد الشوائب ذات الأساس الزيتي مثل عامل الحماية من الشمس، والدهون، والملوثات. إنه ليس جيدًا ضد العرق والأوساخ ، حيث يأتي التطهير الثاني.

منظف ​​الماء

اتبع تطهير الزيت باستخدام منظف لطيف قائم على الماء مثل غسول وجه رغوي لطيف. هذا يزيل الأوساخ والزيوت التي لم يفعلها منظف الزيت.

استخدام مقشر

استخدم مقشرًا لطيفًا وغير مزعج 2-3 مرات في الأسبوع لتعزيز تجدد الخلايا، وفتح المسام، والسماح بامتصاص أفضل للمنتج والحفاظ على شباب البشرة.

تونر مرطب

تختلف الأحبار الكورية عن التونر الأخرى لأنها تهدف إلى الترطيب على عكس الأحبار التقليدية التي تهدف إلى تنظيف البشرة. يعمل التونر المرطب على تنعيم بشرتك وإعدادها للخطوات التالية.

تطبيق الجوهر

Essence هو مزيج بين التونر والسيروم ويستخدم لزيادة ترطيب البشرة لجعلها تبدو ممتلئة ومتوهجة. يعمل على ترطيب البشرة، مما يساعد على تجديد الخلايا لإطلالة شبابية.

تطبيق الأمصال والأمبولات

هذه هي الخطوات الأكثر تخصيصًا في روتينك. هذا لأنهم يركزون على استهداف القضايا المحددة التي تريد معالجتها. تحتوي الأمصال على تركيبات مركزة بكمية غير مسبوقة من المكونات النشطة. يستهدفون مشاكل جلدية معينة مثل التجاعيد والبقع الداكنة والجفاف. على غرار الأمصال، تحتوي الأمبولات على عدد أكبر من المكونات النشطة لاستهداف مشاكل محددة للعناية بالبشرة. يتم استخدامها كمعزز عندما تحتاج بشرتك بشدة إلى مساعدة إضافية.

أقنعة لنوع بشرتك

يعتمد الغرض من قناعك على ما تحتاجه بشرتك. إذا كان الجفاف هو مصدر قلقك، فاختر قناعًا مرطبًا، يمكنك أيضًا اختيار قناع تفتيح غني بفيتامين سي. هذه ليست خطوة كل ليلة، فأنت تحتاج حقًا إلى القيام بذلك مرتين في الأسبوع. في هذه الخطوة، يمكنك استخدام الأقنعة الورقية وغسل الأقنعة وأقنعة النوم طوال الليل.

كريم العين

صممت كريمات العين خصيصًا لتغذية أو تفتيح أو تقليل الانتفاخ في منطقة تحت العين الحساسة. نظرًا لأن الجلد حول عينيك أرق ولا يمكنه إنتاج زيوت طبيعية ، فمن المهم الحفاظ على ترطيب هذه المنطقة طوال اليوم.

تطبيق المرطب

أحكمي كل شيء بالمرطب. يخلق المرطب حاجزًا يحبس جميع المكونات المفيدة التي طبقتها للتو، بدلاً من تركها تتبخر من بشرتك.

كريم واقي من الشمس

قم بإنهاء نظام العناية بالبشرة الخاص بك إما باستخدام واقي الشمس المخصص أو كريم BB أو وسادة مدمجة تحتوي على عامل حماية من الشمس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار