أمير عموري يوضح عمره الحقيقي ويعلق على خبر زواجه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
أمير عموري يوضح عمره الحقيقي ويعلق على خبر زواجه

أحدث خبر زواج الفنان الشاب أمير العموري، متسابق برنامج The Voice Kids الأسبق، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، نظراً لاعتقاد البعض أنه لا يزال صغيراً، بسبب تعرفهم عليه من خلال برنامج المسابقات الشهير.

أمير عموري: عمري 21 سنة

أكد أمير عموري أنه سعيد برد الفعل على خبر زواجه بصورة كبيرة، مشيرا إلى أنه يعتقد أن بعض التعليقات التي مازحته حول صغر سنة، كلها تعليقات مُحبة من قبل الجمهور.

وأضاف أمير عموري في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: "بدي قول إني مبسوط بتصدري الترند وبردة فعل الجمهور الحبيب وبدي أتشكركم كلياتكم على دعمكم إلي".

وتابع أمير عموري متحدثا عن رأيه في الزواج المبكر الذي اتخذ خطوته: "بالنسبة لصغر سن الزواج، لكل واحد رأيه في الحياة، الزواج قسمة ونصيب وسنة الحياة مثل ما بيقولوا، والأهلين كانوا حابين بما إنه أنا الوحيد عند أهلي.

أمير عموري يوضح عمره الحقيقي ويعلق على خبر زواجه

وأضاف أمير عموري متحدثا عن عمره الحقيقي: "أنا عمري 21 سنة، لما قدمت على فويس كيدز كان عمري 12 سنة، وهلأ عمري 21، ذا فويس اتصور بـ2015 وانعرض بـ2016 هذه معلومة ما حدا بيعرفها".

ووجه أمير عموري رسالة للجمهور المصري قائلا: "بالنسبة للجمهور بمصر أنا بحبه ومصر أم الدنيا وانطرونا بكتير أعمال في مصر رح تصير بحبكن كتير وأنا بمحبتكم بكبر".

أمير عموري يوضح عمره الحقيقي ويعلق على خبر زواجه

يذكر أن أمير عموري اشتهر بأداء المواويل الغنائية وبصوته الجبلي المميز، وانضم لفريق الفنان تامر حسني في منافسات برنامج فويس كيدز عام 2016 وفازت باللقب الطفلة لين حايك وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار