أميرة الطويل تستقبل مولودة جديدة وتطلق عليها هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
أميرة الطويل تستقبل مولودة جديدة وتطلق عليها هذا الاسم

استقبلت سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل، مولودة جديدة بعد 4 أعوام من ولادة ابنها الأكبر زايد في 2019، من زوجها الملياردير الإماراتي ورجل الأعمال خليفة بن بطي المهيري.

أميرة الطويل تضع مولودتها

وأعلنت أميرة الطويل خبر ولادتها، عبر حسابها الموثق على موقع التغريدات تويتر، والذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين، الذين شاركوها الفرحة.

وأطلقت أميرة الطويل على مولودتها اسم الجوهرة، لتغير العنوان الرئيسي لحسابها على تويتر، وتصبح أم زايد والجوهرة، مشاركة محبيها الفرحة الكبيرة بولادة ابنتها الثانية.

وكتبت أميرة الطويل معلنة خبر ولادتها للجوهرة: "الحمد لله على جميل ما أعطى وعظيم ما وهب رزقنا الله بـابنتنا الجوهرة 🤍 اللهم أنبتها نباتا حسنا، واجعلها بارةً بنا وقرّة عينٍ لنا".

أميرة الطويل تستقبل مولودة جديدة وتطلق عليها هذا الاسم

وربط البعض بين إطلاق اسم الجوهرة على ابنة أميرة الطويل، وبين الأميرة الراحلة الجوهرة بنت عبد العزيز آل سعود، متمنين للراحلة الرحمة وللمولودة طول العمر والسعادة.

وتفاعل كثيرون مع خبر ولادة أميرة الطويل، مشاركين إياها الفرحة الكبرى التي أعلنتها، وجاء تعليق نهى نبيل من بين التعليقات التي هنأت الأم بمولودتها وقالت: "ألف مبروك حبيبتي تتربى بعزكم يا رب".

أميرة الطويل تستقبل مولودة جديدة وتطلق عليها هذا الاسم

أميرة الطويل  تحمل شهادة في إدارة الأعمال من جامعة نيو هايفن الأمريكية، وشغلت عدة مناصب مهمة منها منصب نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، كما أنها كانت متزوجة من الأمير الوليد بن طلال قبل أن ينفصلا أواخر عام 2013 بعد 5 سنوات من الزواج، لتتزوج من الملياردير الإماراتي خليفة المهيري وتنجب منه ابنيها زايد والجوهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار