أمينة شلباية تعلق علي إتيكيت تناول الفتة بالشوكة وعمرو أديب يسخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
أمينة شلباية تعلق علي إتيكيت تناول الفتة بالشوكة وعمرو أديب يسخر

أمينة شلباية، اسم تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما أثارت خبيرة الإتيكيت الجدل عبر نشر فيديوهات تتحدث فيها عن إتيكيت تناول الطعام، ولكن الفيديو الأخير عن طريقة تناول الفتة في العيد، بالشوكة والسكين، كان الأبرز في الجدل والهجوم عليها  من قبل الجميع.

أمينة شلباية ترد علي الجدل حول الفتة

وقالت أمينة شلباية خبيرة الإتيكيت،  إنها تفاجأت بالجدل الذي دار بشأن أخر فيديو نشرته علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي حول إتيكيت تناول الفتة، قائلة: "أنا مخضوضة زي الناس أنا دي خطوات طبيعية جدًا وطول عمري بعملها في برامجي ولكن لم أكن ألقي الضوء عليها بشكل مكثف".

وأضافت "أمينة" في حوارها لبرنامج"الحكاية" على "MBC مصر" مع الإعلامي عمرو أديب: "اختصاصي بالموضة والجمال بشكل أكبر وطول عمري بعمل الإتيكيت خلال استضافتي للضيوف، وجاتلي فكرة من بداية رمضان خاصة أنه شهر الأكل وقلت أعمل حاجة على السوشيال ميديا".

وأوضحت أنها لم تكن تتوقع ردة فعل الجمهور بهذا الشكل، قائلة:"من أول فيديو ليا لقيت الناس بتتكلم ولقتني بقول في إيه هو أنا بقول حاجة غريبة ؟!"، ليقاطعها الإعلامي عمرو أديب: "هو دا سؤال آه حضرتك بتقولي حاجة غريبة"، لترد: "مش هتلاقي حاجة أكتر من الشوكة والسكينة والمعلقة في فيديوهات".

أمينة شلباية تتحدث عن إتيكيت الطعام 

وحكت أمينة شلباية، إن من أول فيديو نشرته بدأ الجدل عليها، قائلة: "من أول فيديو عملوا قلقاً… ودي مش ترجيحاتي للأمر دا علم وأنا اتربيت في البيت إني أكل الرز بالشوكة والسكينة مش بالمعلقة .. المعلقة للشربة فقط … احنا شعب محتاج يخس.. فخلينا نأكل بالشوكة والسكينة، فرد عليها عمرو أديب، قائلًا: احنا شعب بيحب التضاريس مش لازم نبقى زيك كده.

وتابعت : "ودن القطة اللي بتاكلوا بيها العيش بالملوخية ده تعملوه في بيتكم مش مع ناس، والأكل بالشوكة ممتعة وطعمه بيبقى أحلى".

عمرو أديب يسخر من أمينة شلباية

رد الإعلامي عمرو أديب بطريقة ساخرة على أمينة شلباية ونصائحها حول تناول الطعام الصحيحة التي يجب اتباعها، قائلا:" لازم  اضرب المعلقة في الرز عشان أعمل كوم وأكل".

أمينة شلباية تثير الجدل

وكانت خبيرة الموضة والإتيكيت، نشرت فيديو توضح من خلاله إتيكيت تناول الفتة واللحمة في عيد الأضحى، لافتة إلى ضرورة عدم تناول الفتة بالملعقة كما يفعل العديد من الأشخاص، مؤكدة أن الفتة واللحم لا يجب تناولهما إلا باستخدام الشوكة والسكين، ويجب استخدام الشوكة في تناول الأرز والسكين في تقطيع اللحم ، لافتة إلى أنه يجب تقديم الفتة بطريقة منظمة في الطبق، وترتيب وضع الأرز مع العيش واللحمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار