سعود القحطاني يسخر من الفتيات اللواتي يظهرن على تيك توك

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023
سعود القحطاني يسخر من الفتيات اللواتي يظهرن على تيك توك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر لمشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي سعود القحطاني، وهو يسخر من الفتيات اللواتي يظهرن على منصة تيك توك، وكيف يكون شكلهن في الحقيقة.

قال القحطاني خلال ظهوره في بث مباشر مع المشهورة صبا الحارثي: "الفلاتر تحلي بنات تيك توك، إذا شفتهم في الإيڤنتات ما أعرفهم". وأضاف قائلًا: "إذا شوفتكم في الإيڤنتات، وجوهكم أعوذ بالله، والبنت تقابلني تقولي عرفتني، أقول لها أنتي مين؟" لترد صبا الحارثي قائلة: "مو كل البنات، لا والله مو كل البنات".

سعود القحطاني يشارك فيديو لمعجبة تقتحم منزله

يُذكر أنه في أغسطس الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسعود القحطاني والذي يوثق خلاله اقتحام فتاة لمنزله، من أجل التقاط صور تذكارية معه.

نشر القحطاني عبر حسابه الشخصي على تطبيق "تيك توك"، مقطع فيديو لفتاة وهي تقتحم منزله من أجل التقاط صور تذكارية معه، وظهر القحطاني خلال مقطع الفيديو وهو يمازح الفتاة، ويتبادل معها أطراف الحديث. حيث قال لها:"إذا أمي صاحية كانت جابتلك القهوة" حيث تحدثت إليه والدته بعد أن رأت الفتاة من خلال كاميرات المراقبة، لتتحدث خلال الفيديو قائلة: "إذا بتبغى أجيك؟"، ثم قام القحطاني بطمأنتها بإنهاء الحديث مع الفتاة قائلًا: "اذهبي لأمك وأنا أذهب لأمي"، والتقط معها بعض الصور ثم غادرت الفتاة منزله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار