أنجلينا جولي بفستان فضي أنيق في عرض فيلم Eternals في مهرجان روما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
أنجلينا جولي بفستان فضي أنيق في عرض فيلم Eternals في مهرجان روما

استحوذت روح فيرساتشي الحسية والجريئة و"اللافتة للنظر" على الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie خلال العرض الأول لفيلم Eternals في مهرجان روما السينمائي السنوي، جاءت الممثلة بفستان لا يمكن أن يكون من شركة أخرى غير House of Medusa وهو أحد تلك القطع التي تذكر لماذا غزت العلامة التجارية عالم الموضة خلال التسعينات.

كما حضرت الناشطة الحقوقية أنجلينا جولي الحفل بثوب مصنوع خصيصاً لها، إنه فستان ذو تصميم على شكل عمود وخط رقبة بدون حمالات وتفاصيل رايات في الجزء الأمامي والخلفي من التصميم، فستان مثل هذا لا يتطلب الكثير لأشعة الشمس وذلك ببساطة مع بعض الأقراط على شكل هندسي مع شعر منسدلة، كان مكياجها بأحمر شفاه نود بالكامل وقليلًا من الظلال في عينيها.

فستان أنجلينا جولي من عرض فيلم Eternals

فستان أنجلينا جولي من عرض فيلم Eternals

  • مما لا شك فيه أن هذا النوع من الملابس هو الذي يوقف الزمن على السجادة الحمراء وهو أن الطريقة التي يلائم بها الفستان الجسم بطريقة سائلة تقريباً، دون أن يفقد هذا التأثير المعدني.
  • ترجع إلى صناعة الشبكة، إنها واحدة من حقائق الموضة الرائعة والممتعة التي لا تُعرف إلا من وراء الكواليس: "شبكة جياني فيرساتشي" هي واحدة من أكثر الموروثات ذات الصلة من دار الأزياء الإيطالية.
  •  تم إنشاؤها بواسطة جياني لتحديد شكل التصميم في أكثر إبداعاته رسمية، صنعه أولاً بتأثير معدني ثم أدخل بلورات سواروفسكي. 

فستان أنجلينا جولي من عرض فيلم Eternalsبالعودة إلى أنجلينا جولي Angelina Jolie التي تعرف بالضبط ما هو الأفضل لها من المحتمل أن يسجل هذا الفستان في التاريخ كواحد من أفضل إطلالاتها، خاصةً بدرجات اللون البلاتيني والذي يمكن صنع ملف نمط حصري منها باستخدام هذا المظهر  مترجم من Thena قد ارتدى ثياب هذا النمط لسنوات ودائماً الحفاظ على جوهرها، وهو التوازن بين الأناقة والإثارة.

أنجلينا جولي تستعرض أناقتها الخالدة بفستان تونك جديد في عرض فيلم Eternals

أنجلينا جولي تستعرض أناقتها الخالدة بفستان تونك جديد في عرض فيلم Eternalsإذا كان أي شخص يجسد وصف "الأناقة الخالدة"، فهي أنجلينا جولي، من العرض الأول للفيلم الذي طال انتظاره والذي قامت ببطولته مع سلمى حايك، كانت النجمة ترتدي فستان بالمان بدون حمالات وحضرت الأمسية في لوس أنجلوس، بصحبة أطفالها. 

تبعاً للاتجاهات في فساتين هوت كوتور، ارتدت أنجلينا جولي تصميماً رائعاً من قبل أوليفييه روستينج لصالح شركة فرنسية وهو جزء من مجموعة منتجع 2022، إنه مشد برقبة على شكل قلب، ملفوف ومثبت بقطار متدفق يسقط على الأرض في لعبة من الأحجام والأنسجة، اختارت حذاء بكعب عالي ذو تأثير معدني لمرافقة القطعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار