تألقي بمكياجك على طريقة إنجلينا جولي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2017
استوحي إطلالة مكياجك من مكياج أجمل نجمات هوليوود إنجلينا جولي

إنجلينا جولي من أجمل نساء العالم، والكثير من النساء يعشقن التشبه بها، فإن كنت من محبات إنجلينا جولي، تابعي معنا الخطوات التالية لتحصلي على مكياجها المميز الناعم الذي يُظهر جمالها الجذاب.

إنجلينا جولي المرأة الأجمل في العالم، كيف تضع مكياجها الجذاب؟

اكتشفي أيضاً: تألقي بمكياجك على طريقة نيكول سابا

- نظفي بشرتك من آثار المكياج بغسول مناسب لها، وطبقي عليها الكريم المرطب المناسب لطبيعتها، فالبشرة النظيفة النضرة تُظهر المكياج بشكل أجمل من البشرة المتعبة التي يوجد عليها آثار مكياج سابق.

- ابدئي مكياجك بتطبيق البرايمر على الوجه بشكل كامل لتثبيت مكياجك، ولتحافظي على بشرتك من تأثير مستحضرات التجميل، لا تنسي تطبيق البرايمر الخاص بالعينين على الجفنين لتضمني ثبات ظلال العيون.

- رتبي حاجبيك بطريقة أنجلينا جولي، أي حافظي على منظرهما الطبيعي وحاولي إملاء الفراغات فقط، فأنجلينا لديها حاجبين ممتلئين رفيعين جميلين، واستخدمي مصحح حواجب بلون أفتح من حاجبيك بدرجتين إن كنت من ذوات الحواجب السوداء.

- طبقي الكونسيلر الأغمق من لون بشرتك بدرجتين على عظمة الأنف من الخارج بشكل طولي، وعلى حواف الأنف وتحت الشفة السفلى بخط عرضي وعلى المنطقة الفاصلة بين الشفة العليا والأنف بشكل طولي، وتحت عظمة الخدين.

- اختاري كريم أساس مناسب للون بشرتك، ووزعيه على شكل نقط على كامل الوجه، ثم استخدمي البيوتي بلندر لتوزيع ودمج كريم الأساس مع الكونسيلر بالتربيت بلطف، لكي تحافظي على الكونتور الذي طبقته.

إنجلينا جولي المرأة الأجمل في العالم، كيف تضع مكياجها الجذاب؟

- ضعي القليل من الكونسيلر بنفس لون البشرة تحت الحاجبين لتنظيفهما، واختاري اللون اللحمي من باليت الظلال، وبواسطة الفرشاة المسطحة طبقي هذا اللون على كامل الجفن العلوي وعلى الجفن السفلي أيضاً، ثم انتقي ظل بلون بني خشبي وطبقيه على الخط الفاصل بين الجفن المتحرك والجفن العلوي لنحصل بالمكياج على عيون تشبه عيون إنجلينا باستخدام فرشاة الظلال المسطحة، ثم حددي بنفس الفرشاة وبنفس اللون حواف زاوية تقاطع الأنف مع الحاجبين من الداخل من جهة العين، واستخدمي هذا الأسلوب لتحصلي على الملامح المميزة لإنجلينا باستخدام المكياج، ثم انتقي لون برونزي من ظلال العيون وضعيه على الجفن المتحرك.

- إنجلينا جولي مشهورة بتحديدها لعينيها بطريقة مختلفة عن باقي المشاهير، باستخدام الفرشاة المثلثية الشكل وظلال العيون السوداء، ارسمي خط ناعم على خط الرمش بشكل عيون القطة كأنك تستعملين الآيلاينر، واحرصي على تحديده بدقة لتحصلي على مكياج مميز، ضعي كحل بلون بيج فاتح داخل العين.

إنجلينا جولي المرأة الأجمل في العالم، كيف تضع مكياجها الجذاب؟

- ولتحصلي على رموش إنجلينا جولي اكبسي رموشك بالمكبس، ركبي الرموش الاصطناعية انتقي نوعين من الرموش الأولى رموش كاملة والثانية شعيرات أطول، وزعيها على الرموش الموجودة في الزاوية الخارجية من العين، وادمجي الرموش الطبيعية والاصطناعية باستخدام الماسكارا، ثم اكبسي الرموش معاً باستخدام المكبس، لتحصلي على رموش كثيفة كرموش إنجلينا جولي.

- اختاري كونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجتي وطبقيه تحت منطقة العينين لإزالة الهالات السوداء، نضعه على منطقة الذقن وأطراف الوجه من الأسفل بهدف تعريض هذه المنطقة لنحصل على ملامح إنجلينا جولي، وباستخدام البيوتي بلندر ادمجي الكونسيلر مع كريم الأساس.

- لتثبيت كريم الأساس والكونسيلر، اختاري لونين من بودرة الوجه بلون غامق ضعيه على المناطق التي وضعتي عليها الكونسيلر الغامق، وانتقي لون فاتح ضعيه على المناطق التي وضعتي عليها الهايلايتر.

إنجلينا جولي المرأة الأجمل في العالم، كيف تضع مكياجها الجذاب؟

- لإبراز تقاسيم وجه إنجلينا جولي طبقي البرونزر على نفس المناطق التي طبقتي عليها البودرة الأغمق، باستخدام الفرشاة المسطحة.

- اختاري البلاشر البرونزي الدافئ، وطبقيه على خدودك لتحصلي على خدود مميزة.

- اختاري لون أحمر شفاه نيود وطبقيه على شفتيك ثم حددي شفتيك بأسلوب يكبر ويبرز الشفاه بقلم تحديد الشفاه الخوخي الغامق، ثم حاولي باستخدام أسلوب الكونتور إبراز الخط الوسطي في منتصف الشفة السفلى بتطبيق الكونسيلر الغامق وسطها، ووضع الهايلايتر على الأطراف، وادمجي الألوان باستخدام الفرشاة لتحصلي على مكياج شفاه مميز.

بتطبيق هذه الخطوات ستحصلين على مكياج إنجلينا أجمل نجمات هوليوود.