منى زكي تتألق بفستان أنيق في مهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
منى زكي تتألق بفستان أنيق في مهرجان كان السينمائي

نشرت الفنانة المصرية منى زكي عبر حسابها الرسمي في تطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام، صور من إطلالتها في مهرجان كان السينمائي 2022.
وظهرت الفنانة المصرية بفستان باللون الأسود وبتصميم مميز من مصمم الأزياء اللبناني جورج قبيحة، وبدا الفستان الأنيق طويل وبأكمام طويلة، وكانت القبة مرصعة بالإكسسوارات الفضية، واختارت زكي تسريحة الشعر الملموم بستايلست سيدريك حداد، والمكياج الهادئ المناسب لإطلالتها وملامحها، ونسقت مع الإطلالة أقراط طويلة من ماركة Bulgari. 

منى زكي تتألق بفستان أنيق في مهرجان كان السينمائي

وكتبت منى زكي باللغة الإنجليزية، معلقة على الصور "استعدادا للريد كاربت"،وقد نالت إطلالتها إعجاب الكثيرين، علق الفنان أحمد رزق قائلا: "إيه الحلاوة دي"، ولا يتم إنكار أنها تعرضت للانتقادات الواسعة بسبب هذه الإطلالة وهذا الفستان المكشوف الظهر.

منى زكي تتألق بفستان أنيق في مهرجان كان السينمائي
جدل واسع حول فستان منى زكي

عدلت النجمة الشهيرة من تصميم الفستان الذي قررت ارتداءه في مهرجان كان، وجاء هدف تعديل التصميم لغاية زيادة الاحتشام في منطقة الصدر، فكانت في عرض الأزياء مفتوحة، لكن بعد تعديل منى زكي على التصميم تم زيادة قطعة سوداء من نفس خامة الفستان، وقد أثار فستانها جدلاً واسعاً حول إجرائها التعديلات، وقد قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين النسخة الأصلية للفستان الذي ظهر بها إحدى عارضات الأزياء بنفس الفستان لكنه بدا أكثر جرأة،وفي هذه الصورة نبين لك التصميم قبل تعديله.

منى زكي تتألق بفستان أنيق في مهرجان كان السينمائي

سعر فستان منى زكي في مهرجان كان السينمائي

بلغ سعر فستان الفنانة منى زكي الذي ارتدته في مهرجان كان السينمائي، نحو 92 ألف جنيه، ما يعادل 4960 دولاراً.

آخر أعمال منى زكي

يعرض فيلم جديد لمنى زكي حاليا في دور العرض واسمه"العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.
وفي هذا الفيلم تسترجع منى زكي العمل مع أحمد السقا بعد انقطاع دام ست سنوات وبعد أن شاركا معاً في العديد من الأعمال منها “أفريكانو” و“مافيا” و“تيمور وشفيقة” “في الحب والعاطفة”.
تدور أحداث الفيلم بين الحركة والإثارة والتشويق، والقليل من الرومانسية، وهذا ما يفضله الفنان أحمد السقا لمواجهة صراعات مع رجال المافيا بسبب تصرفات أخيه غير المشروعة، والذي مثل دور “ظافر العابدين” والفنانة منى زكي تؤدي دور المرشدة السياحية التي تتحدث اللغة الكورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار