أول تعليق من روجينا بعد إصابتها في التصوير: شكر خاص لصابرين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
أول تعليق من روجينا بعد إصابتها في التصوير: شكر خاص لصابرين

أعلن المخرج أحمد شفيق مخرج مسلسل بنت السلطان للفنانة المصرية، روجينا،  نقلها إلى مستشفى بعد تعرضها للإصابة أثناء تصوير أحد المشاهد بمسلسل "بنت السلطان"، وذهب إلى المستشفى رفقة زوجها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وإيهاب فهمي عضو مجلس النقابة للاطمئنان عليها.

أول تعليق من روجينا

وفي أول تعليق لها على حادث الإصابة كتبت روجينا عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك":"الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم، شكراعائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا".

إصابات روجينا في "بنت السلطان"

وكانت الفنانة المصرية روجينا، قد تعرضت لحادث غرق في نهر النيل أثناء تصوير مسلسل "بنت السلطان" الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

نشرت روجينا يوم الجمعة 10 أبريل/نيسان الجاري، وقبل أيام من حلول شهر رمضان، حيث بدء مواعيد عرض المسلسلات، مقطع فيديو من الكواليس عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، يظهر محاولات فريق العمل إنقاذها بصعوبة. وعلقت الممثلة المصرية قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق، هو انتوا ماعندكوش إخوات بنات، هتعملوا فيا إيه تاني؟!".

وتواصل الفنانة روجينا تصوير مشاهدها في مسلسل «بنت السلطان» أول بطولة مطلقة بالنسبة لها بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وسبق أن وجهت روجينا رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، موضحة: "حلم انتظرته سنين، شقيت وتعبت عشان أحققه، ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي، شكرًا يا رب، شكرًا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة، شكرًا أيمن سلامة، شكرًا أحمد شفيق، رفيقي الرحلة، شكرًا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع، شكرًا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا، أشرف زكي، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدي وسوسن بدر وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازي ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون روجينا مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذي يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقي.

طرحت قناة النهار برومو مسلسل «بنت السلطان»، أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، والذى تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل. وظهرت «روجينا» خلال البرومو بأكثر من إطلالة تكشف عن تطورات الشخصية التى تجسدها فى المسلسل بين فتاة شعبية وسيدة أعمال، وفى أحد المشاهد تهرب بشعر أحمر وملابس كاجوال، وفى لقطات أخرى بملابس أنيقة.

المسلسل يعرض أيضًا على شاشات دبي، أبوظبي ،السعودية، العراق ،الجزائر ، لبنان، منصة «فيو».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار