شكران مرتجى تظهر بملامح متغيرة تماماً وتتحدث عن عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021

فاجئت الفنانة شكران مرتجى  جمهورها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً، لتستبق النجمة الشهيرة ردود متابعيها، وتكشف في فيديو عن أسباب تغير ملامحها.

 ونفت مرتجى خضوعها لأي عمليات تجميل، مؤكدة على أن تغير ملامحها ما هو إلا استخدام لتقنيات مختلفة في المكياج، حيث قالت الفنانة السورية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "مرحبا، بعرف إنكن را تعلقوا على الفيديو إنه شو عاملة عمليات تجميل، فحبيت أصرلكم من غير مكياج كيف أنا! المككياج بيغير كل شي، مو معقول إني بخضع لعملية تجميل كل أسبوع، في شي اسمه كنتورينج في شي اسمه رسمة عين، ومكياج، أنا بشبه  حالي بس هي عملية ميك أب".

شكران مرتجى تظهر بملامح متغيرة تماماً وتتحدث عن عمليات التجميل

وظهرت النجمة السورية من أصل فسطيني بإطلالة أبهرت متابعيها، حيث ظهرت بملامح متغيرة تماماً، تستبق التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل بمقطع الفيديو الذي نشرته.

وبمجرد نشر شكران مرتجى لإطلالتها انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب متابعيها ومنها: "طلتك بهية دايما شكران"، "ما عم صدق ها الجمال والطلة المذهلة"، "مكياج رائع وطلة رائعة لأجمل نجمة على وطننا العربي"، "كيف ما ظهرتي بتضك أيقونة من أيقونات الجمال شكران".

شكران مرتجى نشرت  مقطع فيديو ظهرت فيه في أثناء تيق المكياج على وجهها وأرفقت الفيديو بأغنية حالة خاصة جداً وشاركت النجمة المصرية أنغام في تعليقها موجهة لها رسالة كتبت فيها: "حالة خاصة جدا جدا، معي بكل حالاتي".

شكران مرتجى

بدأت شكران مرتجى أوى خطواتها الفنية من فترة الدراسة، حيث كان أول وقوف لها على المسرح من خلال مسرحية فرعون لا يشبه الفراعنة، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية التحقت  النجمة الشهيرة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لتأتي أول فرصة لها بالظهور على شاشة التلفزيون في مسلسل عيلة خمس نجوم، حيث قدمت الفنانة السورية شخصية انتصار، إلا أن شهرتها ذاعت بعد قيامها بشخصية السكرتيرة  أمل جمال، في مسلسل يوميات جميل وهناء، والذي شاركت فيه البطولة  إلى جانب النجم أيمن زيدان والنجمة المعتزلة نورمان أسعد.

في عام 1999 حققت شكران مرتجى نجاحاً كبيراً وانتشاراً أوسع من خلال شخصية طرفة العبد، في مسلسل دنيا، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب  النجمة أمل عرفة، كما قامت بتقديم عدد من البرامج منوعة على أكثر من قناة في مشوارها الفني.

وتقدم شكران مرتجى الآن برنامج Syrian Talents، والذي ظهرت فيه بإطلالتها لتي خطفت الأنظار وأثارت التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار