فوز الفهد تكشف أسرار عن حياتها الخاصة لأول مرة: منها إصابتها بالاكتئاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
فوز الفهد تكشف أسرار عن حياتها الخاصة لأول مرة: منها إصابتها بالاكتئاب

كشفت فوز الفهد المزيد من الأسرار حول حياتها الشخصية، وتحدثت الفاشنيستا الكويتية عن بداياتها قبل الشهرة وعلاقتها بزوجها كما تحدثت عن إصابتها بالاكتئاب بعد حملها الأول وكيفية تعاملها معه.

تحدثت فوز الفهد عن سر رفضها الدائم الظهور بدون مكياج، كما تحدثت عن ثروتها وتعرضها للغدر من عدد من المقربين، إليكِ أبرز تصريحات فوز الفهد خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش.

وقالت فوز الفهد إنها تنتمي لعائلة ساعدتها على النجاح، مشيرة إلى أنها عندما كانت ترغب في تجميل أنفها، طالبها والدتها ووالدتها بتوفير تكاليف العملية من نفقتها الخاصة، لتؤكد أن مثل هذه الأمور ساعدتها على الاعتماد على نفسها وبناء شخصيتها.

فوز الفهد قبل الشهرة

وقالت فوز الفهد متحدثة عن حياتها قبل الشهرة، موضحة أن بداية شهرتها كانت في عام 2016 وقت أن كانت طالبة جامعية، حيث كان لها زميلة تعشق التصوير وطلبت منها فوز الفهد أن تصورها للاحتفال بالعيد الوطني الكويتي، وهو ما حدث بالفعل ليتداول بعدها متابعون صورتها متسائلين عن هويتها، وصفت فوز الفهد شهرتها وقتها بالشهرة المتواضعة.

وعن رد فعل أهلها على شهرتها قالت فوز الفهد إنها والدها رفض شهرتها في البداية رافضاً أن تكون هذه هي مهنتها الأساسية واعتقاداً منه أن هذه المهنة لا مستقبل لها، موضحة أنها تعتقد أنها فخور بها الآن.

وأوضحت فوز الفهد أنها أثبتت نفسها أمام والدها وهو ما جعله يقتنع بشهرتها بعد ذلك، مؤكدة على أن عائلتها ليست العائلة التي يتسبب الخلاف فيها إلى معاداة، وأنها أقنعتهم بحكمة وهم تقبلوا الأمر بترحاب بعد أن أثبتت نفسها بقوة.

خيانات تعرضت لها فوز الفهد

وعن علاقاتها قالت فوز الفهد إنها لا تملك علاقات كثيرة وتحرص على انتقاء المحيطين بها، وهو ما رد عليه أنس بوخش متسائلاً عن السبب وراء حرصها على انتقاء الموجودين حولها بعناية فقال: "أعتقد لا يوجد شخص يصل إلى ما وصلتِ له دون أن يتعرض لغدر".

وكشفت فوز الفهد عن تعرضها للغدر، وما وصفته بالطعن أكثر من مرة وهي المواقف التي جعلتها تنتقي بعناية، موضحة أن تفكيرها تغير كثيراً بعد الزواج وأصبحت أكثر حكمة، ولم تخض فوز الفهد في تفاصيل تعرضها للخيانة إلا أنها أوضحت أنها لم تعد تقبل أن تكون جزءاً من دوائر اجتماعية تشعر من خلالها بعدم الارتياح.

وقالت فوز الفهد إن الوقت هو أكبر مساعد على النسيان وتجاوز الأزمات وإنه لا يوجد أي شخص يمكن أن يساعد شخص آخر بقدر ما يفعل الوقت هذا الأمر.  كما تحدثت فوز الفهد عن صفاتها الشخصية قائلة إن داخلها تناقضات في صفاتها فهي شخص حساس للغاية وفي نفس الوقت شخص لا يتأثر بأي عواطف أخرى. موضحة: "أنا شخص أحيانا أكن حساسة للغاية وأبكي من أي شيء، ولكن في أوقات أخرى ربما أمر بمواقف صعبة أجد نفسي لا أملك أي تفاعل معها".

وقالت فوز الفهد إنها لا يمكن أن تسامح عند تعرضها للغدر، مشيرة إلى بعض الأشخاص اللذين كانوا يظهرون لها الحب وفجأة تحولوا بسبب المال.

تجربة فوز الفهد مع الحمل

تحدثت فوز الفهد عن تجربتها مع الحمل وكشفت عن معاناتها خلال حملها للمرة الأولى قائلة: "أول مرة كانت أصعب ربما كان اكتئاب الحمل ولكني لم أكن مستوعبة، ولم أدرك إصابتي بالاكتئاب إلا بعد عامين.. وأول الأمور التي كانت غريبة هي مواجهة أفكار غريبة عن طباعي، أفكار غريبة للغاية، دائما أتوقع أسوأ شيء ويكون سيناريو غير منطقي، كأن أتخيل أن يفتح المولود الغرفة ويتركها.. وهكذا كنت أعاني دائما من نوبات القلق".

 وكشفت فوز الفهد عن سر تسمية ابنتها باسم فوز على نفس اسمها، قالت الفاشنيستا الكويتية إن زوجها عبد اللطيف هو الذي اختار للابنة اسم والدتها، وأضافت: "أحس شخصيتها حلوة فما يهم الاسم نهائياً".

سر عدم ظهور فوز الفهد بدون مكياج

ورفضت فوز الفهد فكرة الظهور بدون مكياج مفسرة ذلك إلى أن الأمر لا علاقة له بالثقة في النفس من عدمه وأن كثيرا ما يربطون أمر ظهور المشاهير بدون مكياج بالثقة وهو المنطق الذي عارضته قائلة: "لماذا يكون يتابعني الملايين وأظهر لهم بدون مكياج أو بمظهر لم أبذل فيه مجهود طبيعي أُناس يتابعونني فأرى أنه من الطبيعي أن أحرص على أن أظهر معهم  بكامل تألقي".

وأضافت: "لمسات خفيفة احترافية لا بأس بها، كأن أسألك يا أنس لماذا مشطت شعرك وهيأت نفسك؟ لأن هناك لقاء ستجريه، أنا بالنسبة لي أن اهتمام المرأة بنفسها وحبيبها يمدحها ستكون راضية وصحيا جيدة لأنها ستشعر بالثقة، مستحيل أن تظهر  امرأة تريد أن تظهر بشكل غير لائق حتى في منزلها، تحب المرأة دائما أن تكون جميلة وأن تظهر للآخرين جميلة".

ثروة فوز الفهد

وتحدثت فوز الفهد عن علاقتها بالمال قائلة إنها لا تقارن نفسها بالآخرين، ولكنها تحب أن تكون لديها أموال تشعرها بالأمان وتؤمن حالتها وقت تغير الظروف سواء انفصلت أو مرضت أو مرت بأي ظرف من الظروف، حسب قولها.

وأضافت: "على سبيل المثال أنا لن أقبل أتهان بسبب الفلوس أو أنني أضطر للقبول بأوضاع مهينة بسبب المال، فأنا أملك أموالي الخاصة، لأننا لا ندري ما ستفعله الحياة بنا".

زوج فوز الفهد

كشفت فوز الفهد سبب رفض إظهار زوجها على السوشيال ميديا قائلة إنه لا يحب السوشيال ميديا وإنه وقت أن تعرف عليها لم يكن يعلم أنها مشهورة، وقالت فوز الفهد إن كل الناس ترغب في عبداللطيف.

 وعن أمنياتها في الزواج، قالت فوز الفهد إنها تتمنى أن لا تخسر علاقتها بزوجها، لأن أكثر الأمور التي حرصت عليها هي أن تكون عائلة وصديقاً وليس مجرد زوج فقط، وأوضحت فوز الفهد إن كل اثنين لهما طريقتها في التعبير عن الحب وهذه هي طريقتها مع زوجها، حسب قولها.

وأضافت فوز الفهد أن الحب ليس كل شيء، ولكن من الضروري أن تتوافر في العلاقة كثير من الأمور مثل المفاجآت الجيدة، والنقاش والتفاهم، وقالت إنها تحرص على النقاش مع زوجها ويجمعهما النقاش قائلة: "كلانا تغير بعد الزواج للأفضل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار