إخلاء سبيل هيا الشعيبي بكفالة مالية بعد اتهامها بنشر مقطع مخل بالآداب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
إخلاء سبيل هيا الشعيبي بكفالة مالية بعد اتهامها بنشر مقطع مخل بالآداب

قررت محكمة الجنايات الكويتية إخلاء سبيل الفنانة هيا الشعيبي بكفالة مالية قدرها مالية قدرها 500 دينار "1650 دولار"، في الاتهامات الموجهة لها بنشر مقطع فيديو خادش للحياء عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات.

إخلاء سبيل هيا الشعيبي 

ومثلت الفنانة هيا الشعيبي أمام المحكمة خلال جلسة اليوم في القضية التي تعود إلى شهر نوفمبر 2020، وأكدت الشعيبي في بداية إثارة القضية، أن حسابها في تطبيق سناب شات تعرض للاختراق مرتين.

ومع نشر الفيديو أحيلت هيا الشعيبي إلى النيابة العامة للتحقيق ثم تم إخلاء سبيلها بكفالة مالية بقيمة 2000 دينار (6600 دولار).

وعلقت هيا الشعيبي قائلة :"مع الأسف كان في قروب ماسك حسابي والبنت اللي سوت فيني جذي والله مو مسامحتها لا دنيا ولا آخرة، الواحد اللي فيه مكفيه وراح يرجع السناب أقوى من قبل".

وأضافت :"أقول حق واحد مريض الكلمة اللي قلتها يمكن أهلك بهالوضع مو أنا وأنا بنت الشعيبي إذلف بعيد يالله".

ودافعت هيا الشعيبي عن نفسها من خلال نشر مجموعة من المحادثات تؤكد تعرض حسابها للاختراق من قبل شخصية تعرفها تعمدت اختراق الحساب لتشويه سمعتها، بحسب ما جاء في المحادثات المنشورة آنذاك.

رد هيا الشعيبي

وكانت هيا الشعيبي قد خضعت للتحقيق بعد أزمة الفيديو ودفعت كفالة بقيمة 2000 دينار كويتي وبقيت القضية منظورة أمام القضاء، لتخرج بعدها على الجمهور في مداخلة هاتفية وهي في حالة سيئة للغاية وعبرت عن رغبتها في الرحيل عن الكويت والاستقرار في سلطنة عمان بعد الإهانة التي تعرضت لها.

كما أضافت أنها فكرت بشكل جدي في اعتزال الفن لأنها كانت تعتقد بمكانتها لدى الجمهور بعد أن دخلت كل بيوت الخليج وحاولت أن تكون مصدر بهجة لهم وهو أكثر ما آلمها في أزمة الفيديو الشهيرة.

اعتزال هيا الشعيبي

إلا أن هيا الشعيبي تحسنت سريعاً وبعد سؤال الجمهور عنها باستمرار خرجت في فيديو عبر حسابها على سناب شات أكدت خلاله أنها بحالة جيدة لكن تحتاج للبقاء مع أسرتها وتلقي الدعم منهم بخاصة بعد موقف زوجها فكان أكثر من ساندها وصدقها لأن الرجال يكشفون على حقيقتهم في مثل هذه المواقف الصعبة.

وسبق أن أثارت الفنانة الكويتية كثيرا من الجدل في بلادها، آخره ورود اسمها في قضية "غسيل أموال المشاهير" قبل أن تخرج وتعبر عن غضبها من زجها في هذه القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار