إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة والنيابة تنتظر رأي الطب الشرعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة والنيابة تنتظر رأي الطب الشرعي

أخلت النيابة العامة المصرية سبيل الممثلة منة شلبي عقب استجوابها، بعدما ضبطت بمطار القاهرة الدولي، عائدة من الخارج، وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.
 
وذكرت النيابة العامة في بيانها أنها تلقت إخطارًا بضبط الممثلة منة شلبي، بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها.

النيابة العامة تخلي سبيل منة شلبي

وكشفت النيابة العامة في بيانها أن التفتيش القيق لحقائب منة شلبي أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة. 

وأشارت النيابة إلى أن محضر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، توصل عقب التحريات إلى أن المتهمة أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.
إخلاء سبيل منة شلبي بكفالة والنيابة تنتظر رأي الطب الشرعي
ولفت بيان النيابة العامة المصرية إلى أن منة شلبي أنكرت حيازة أو تعاطي المواد المذكورة سلفاً.

وأخلت النيابة العامة سبيل منة شلبي بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وأرسلت النيابة المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

واختتمت النيابة بيانها باستكمال التحقيقات.

نقابة المهن التمثيلية تدعم منة شلبي

تدخلت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، سريعاً في الواقعة، إذ أرسلت محامي النقابة للدفاع عن منة شلبي، وأصدرت بياناً تطلب من المواقع الصحفية التريث في الحكم على الفنانة، وذكرت النقابة المصرية في بيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار