فيديو: لمن أرادت هيا الشعيبي إرسال الفيديو الذي تسبب في القبض عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
فيديو: لمن أرادت هيا الشعيبي إرسال الفيديو الذي تسبب في القبض عليها
مقالات ذات صلة
لحظة وصول هيا الشعيبي المنزل بعد الإفراج عنها ولقاء مؤثر مع أطفالها
فيديو هيا الشعيبي في أعنف هجوم على سما المصري بسبب ما فعلته في الكويت
فيديو هيا الشعيبي تغازل زوجها وتحتفل ببراءته في قضية شهيرة

نشر المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي فيديو قصير ليوضح من خلاله حقيقة ما حدث مع الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ونشرها للفيديو الخادش للحياء عبر حسابها على سناب شات وبدأ حديثه أن الإنسان عليه دائماً نقل الكلام الطيب أو الصمت.

هيا الشعيبي

وأوضح عبدالله الطليحي أن الفيديو المنشور لم يتم التقاطه بل كان موجود على الهاتف ولذلك فإن هيا لم تصور مقطع الفيديو بنفسها وأن الهدف كان إرسال الفيديو لأحد أصدقائها لكنها تم نشره على سناب شات أمام الجمهور عن طريق الخطأ.

الفيديو تم حذفه بعد 3 دقائق فقط من نشره وعلى الرغم من ذلك انتشر بشكل كبير وبمجرد أن رأه زوج هيا أخبرها كي تحذفه وكذلك بالنسبة لأصدقائها وهو ما فعلته على الفور وتدفع ثمنه حالياً لذلك لا داعي لسوء الظن بها.

مقطع هيا الشعيبي

أكمل عبدالله حديثه بأنه لا يحق لأحد أن يسأل كيف تحتفظ هيا بهكذا فيديو أو لمن كانت ترغب في إرساله لأنها أمور خاصة بها أما عن سبب إلقاء القبض عليها فهو إجراء قانوني طبيعي جداً بعد تداول الفيديو بشكل واسع حيث تبحث شعبة الجرائم الإلكترونية في الكويت عن مصدر الفيديو للتأكد منه.

على جانب آخر تحدث الفنان الكويتي بأن هناك الكثير من الأشخاص ينشرون مثل هذه الفيديوهات ويتم تداولها بشكل يومي وعلناً دون أن يتعرضوا لأي مشكلة وأزمة هيا أنها شخصية عامة ومشهورة فقط وبالتالي أخطأت عندما نشرته بشكل علني لكن لا يجب على أحد محاكمتها بهذه القسوة.

عبدالله الطليحي ظهر في فيديو آخر من داخل السيارة ليرد على موضوع تعرض حساب هيا للاختراق وأكد أنه كلام غير صحيح أبداً، وأن ما حدث هو خطأ غير مقصود منها أما عن سبب حديثه في هذا الموضوع بشكل علني فهو العلاقة القوية التي تجمعه مع هيا وعائلتها منذ فترة طويلة

أزمة هيا الشعيبي

وكانت النيابة في الكويت قد أمرت بإلقاء القبض على هيا بسبب نشرها فيديو غير لائق عبر حسابها على سناب شات وجاري التحقيق معها في هذه القضية إلا أن هذه المشكلة تأتي بعد أيام من تورط هيا في مشكلة أخرى وهي الإساءة إلى السعودية بسبب نشرها صورة تجمع الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد بأمير قطر تميم آل ثاني مع تعليق اعتبره البعض إشارة للسعودية مما عرضها للكثير من النقد.