إريكسون تشارك في المناقشات الخاصة بالتحول الرقمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
إريكسون تشارك في المناقشات الخاصة بالتحول الرقمي

شهدت دبي في 22 و 23 يناير 2018، انعقاد منتدى TM للتحول الرقمي للمرة الأولى في الشرق الأوسط في فندق جروفينور هاوس، بعد النجاح البارز في آسيا. وكانت اريكسون أحد الرعاة الرئيسيين للمنتدى هذا العام، حيث ألقى ممثلها كلمة في المؤتمر تطرق فيها بعمق للتغييرات الاستراتيجية ونماذج الأعمال، والتحديات الثقافية والتنظيمية، والتقنيات القادمة التي ستشهدها فترة الخمس سنوات إلى 7 سنوات القادمة في إطار التحول الرقمي.

وتعليقاً على الفعالية، قال إيندرانيل داس، رئيس الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: " تتجلى مهمتنا في إريكسون بالتعاون مع مزودي الخدمات لتحقيق العديد من الانجازات عبر شبكات التشغيل الذاتي والمبرمجة، في إطار المشاركة الرقمية. ويشكل هذا الحدث فرصة عظيمة بالنسبة لنا للقاء كبار اللاعبين والشخصيات المؤثرة في عالم التكنولوجيا، الملتزمون في وضع التحول الرقمي موضع التنفيذ. ونحن نهدف إلى تعزيز الجهود التعاونية التي يمكنها المساهمة في دفع العجلة العالمية لتقديم تجارب أفضل لعملاء إريكسون والمستخدمين النهائيين".

ويعتبر منتدى TM للتحول الرقمي في الشرق الأوسط الحدث الوحيد للاتصالات في المنطقة الذي يركز على الرقمنة. وشهدت الفعاليات حضور أكثر من 200 مندوب يمثلون كبار المديرين التنفيذيين من كبار شركات المشغلين والبائعين والاستشاريين للشبكات في منظومة فريدة من التعاون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار