فرح الهادي تشارك متابعيها تحضيرات حقيبة الولادة الخاصة بها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
فرح الهادي تشارك متابعيها تحضيرات حقيبة الولادة الخاصة بها

شاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي جمهورها بترتيباتها الخاصة لحقيبة المستشفى، استعدادا لولادة ابنها آدم خلال وقت قريب، معتمدة اللون الأزرق الفاتح "بيبي بلو" في كافة التفاصيل.

حقيبة ولادة فرح الهادي

شاركت فرح الهادي متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات التفاصيل الخاصة بتحضير حقيبة الولادة، من داخل منزلها، حيث ظهرت وهي ترتب جميع أغراض المولود داخل أكياس خاصة قبل نقلها للحقيبة الرئيسية.

لم تنس فرح الهادي كافة المتعلقات الخاصة بالمواليد الجدد، من ملابس الاستقبال والآيس كاب القطني الصغير والجوارب المنمقة القطنية، فيما اختارت حقيبة مميزة باللونين الأبيض والأزرق الفاتح، محفور عليها اسم "آدم" باللغة الإنجليزية، صنعت خصيصا لمولودها.

أشاد الفنان عقيل الرئيسي بترتيبات فرح الهادي، مؤكدا أن زوجته "زوجة نظامية وحقانية تحب النظام والترتيب" موضحا أنها كانت حريصة على اختيار وترتيب كل الأغراض بنفسها.

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل وعلى هامش ترتيب الحقيبة التي كان عقيل الرئيسي حريصاً على تصوير كل تفاصيلها، وجه الفنان الكويتي سؤالا إلى زوجته حول "من هو توأم روحك يا فرح ومن هو بيتك ومسكنك".

أجابت فرح الهادي قائلة: "أنت توأم روحي وآدم بيتي ومسكني" ولمّا أبدى عقيل اعتراضه على اختيارها آدم ليكون بيتها أكدت الهادي أنها تشعر أنها جزء واحد مع مولودها.

يذكر أن فرح الهادي أعلنت خبر حملها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي قبل أشهر قليلة، موضحة أنها اختارت اسم آدم لتطلقه على المولود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار