آخر مستجدات الحالة الصحية لوفاء مكي ومناقشة قرار تأجيل العملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
آخر مستجدات الحالة الصحية لوفاء مكي ومناقشة قرار تأجيل العملية

أعلنت الفنانة وفاء مكي، عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام عن إصابتها بورم والحاجة الماسة لاستئصاله والتدخل الجراحي لمباشرة العلاج.
وقد نالت مكي الاهتمام المكثف من النجوم والجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الاطمئنان على حالتها الصحية، ونظراً لتدهور الحالة الصحية تم إطلاق حملة لمناشدة السلطات البحرينية لعلاج الفنانة وفاء على نفقة الدولة، من قبل مجموعة من نجوم الفن في الوطن العربي، منهم النجمان داوود حسين وشيماء سبت.
فنشرت الفنانة شيماء سبت تغريدة عبر تطبيق تويتر وكتبت"مسؤولونا الكرام في #البحرين الحبيبة انتو دوم ذخر وعزوة وماتقصرون معانا الفنانة البحرينية #وفاء_مكي تحتاج إلى عملية استئصال ورم بأسرع وقت ممكن أرجو إلى من بيده الأمر الإسراع في هذا الإجراء لإنقاذ حياتها".
وقام داوود حسين بتوجيه رسالته للسكان البحرينية، وقال:"دعوة من القلب للديوان الملكي ووزيرة الصحة السيدة فائقة صالح، ووزير الإعلام لتكون هناك التفاتة رحمة منهم تجاه هذه الفنانة والإعلامية، الوضع الصحي حرج جدا تحتاج إلى عملية سريعة جدا، فأتمنى سرعة التحرك لترجع لأهلها سالمة".
وظهرت مكي عبر حساب الفنانة ريم أرحمة "إنستغرام"، وهي بداخل إحدى غرف المستشفى الذي ستتلقى العلاج فيه، وتحدثت عن آخر مستجدات حالتها الصحية، وقامت بإخبار الجماهير بأنه تم تأجيل العملية إلى شهر يونيو/حزيران المقبل، بسبب الضغط الكبير داخل المستشفى، وأخبرتها الطبيبة أن حالتها تعتبر طارئة وستحاول إدراجها في قوائم العمليات في أسرع وقت.

وكتبت ريم أرحمة معلقة على مقطع الفيديو "وفاء مكي حالتها مستعجلة بسبب ورم وتحتاج عملية استئصال أتمنى أن يتخذوا الإجراءات السريعة في علاجها وعدم التأجيل أكثر لأن "بيكون في خطورة عليها ... دعواتكم.

ردود الفعل بعد قرار تأجيل العملية 

بعد قرار التأجيل تفاعل العديد من زملاء الفنانة مكي، ووجهوا مناشدات للجهات المعنية في البحرين من أجل التدخل لمساعدة وفاء مكي وعلاجها بالسرعة القصوى، فقام داوود حسين بنشر فيديو على حسابه بإنستغرام، ووجه رسالة دعم وتضامن للفنانة، وقام بالمناشدة من أجل علاج وفاء، وقال إن وضعها الصحي حرج، وشاركت وفاء الفيديو الخاص به عبر صفحتها بخاصية الستوري في الإنستغرام.
وبعد مضي القليل من الوقت، أعلنت مكي أن المستشفى استجاب للمناشدات، وتستعد حاليًا للخضوع للجراحة اليوم الثلاثاء.

قدمت الفنانة وفاء مكي شكر لكل من ساندها 

نشرت الفنانة البحرينية عبر الإنستغرام في صفحتها الرسمية رسالة شكر لكل من ساندها في أزمتها، ووجهت الشكر لكل الناس اللي وقفت معاي وما ذكرت أساميهم، وكل المتابعين يارب الله يبعد عنكم المرض وكل شر ويحفظكم والله يشافي كل مرضى المسلمين يا رب سامحوني اذا نسيت حد".

آخر مستجدات الحالة الصحية لوفاء مكي ومناقشة قرار تأجيل العملية
وبعدها بساعة تقريباً عاودت وفاء النشر عبر الإنستغرام لتقدم الشكر للأمير سليمان بن حمد ولي العهد لاهتمامه المباشر في وضعها الصحي، وكتبت في منشور مرفق مع صورته"اشكر السمو الملكي الأمير سليمان بن حمد ولي العهد رئيس الوزراء على اهتمامه المباشر في موضوع وضعي الصحي وتوفير كافة الإمكانيات في مستشفى السلمانية دمتم ذخرا للوطن والمواطن وهذا ليس بغريب على سموكم الكريم".

آخر مستجدات الحالة الصحية لوفاء مكي ومناقشة قرار تأجيل العملية
كما ونشرت مكي عبر ستوري الإنستغرام شكر لعضو مجلس النواب خالد صالح بوعنق، لاهتمامه المباشر وتواصله مع الرئيس التنفيذي للمستشفيات الاستعجال بإجراء عملية مكي، وقام بدورة تقديم الشكر للدكتور أحمد الأنصاري.

آخر مستجدات الحالة الصحية لوفاء مكي ومناقشة قرار تأجيل العملية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار