8 نصائح موضة لصاحبات جسم التفاحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
8 نصائح موضة لصاحبات جسم التفاحة

هل أنتِ من أصحاب الجسم التفاحة؟ إذا عليك الحرص جيداً عند اختيار الملابس التي تتماشى مع شكل قوامك. وذلك من أجل الحصول على مظهر متناسق وصحيح يلفت أنظار جميع من حولك. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك اتباعها مثلما تفعل أغلب الفاشينيستا والنجمات.

1- حددي الخصر على الجزء الأصغر بالقوام

تشتهر المرأة صاحبة جسم التفاحة بأكتاف عريضة بشكل كبير مع بطن وصدر ممتلئ مقارنة بحجم الأرداف. لهذا يجب الحرص على إظهار نحافة القوام من خلال تحديد الخصر على أصغر جزء بالقوام وهي المنطقة الموجودة أسفل الصدر. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك كثيراً في تحديد الخصر بشكل رائع دون الكشف عن وجود بطن ممتلئة.

لهذا يمكنك اختيار الفساتين أو البلوزات التي تعمل على تحديد الخصر أسفل الصدر وإظهاره بشكل رائع وتنسدل على الجزء البطن بشكل فضفاض دون الكشف عن تفاصيل. لذلك احرصي على أن تتوفر هذه القطع بخزانتك لضمان إطلالة مثالية في مختلف الأوقات.

2- قومي بإظهار مميزات قوامك

تمتلك المرأة بجسم التفاحة صدر ممتلئ وأرداف بشكل متناسق لهذا يمكنك الاهتمام بإظهار هذه المناطق بشكل كبير. وذلك من خلال اختيار الأزياء التي تكشف عن الصدر وإظهار بشكل رائع واختيار الفساتين والتنانير القصير أو التي تتميز بفتحة جانبية

3- تجنبي الملابس التي تتميز بكرانيش أو تموجات

تعتبر الملابس التي تتميز بالكرانيش بطريقة الـ Ruffles أو التموجات غير المنتظمة من القطع الرائجة ولكنها لا تتناسب مع قوامك، لهذا تجنبي اختيارها قدر الإمكان. خاصة إن تواجدك الكرانيش على منطقة البطن أو الخصر فهي سوف تزيد من حجم قوامك دون أن تنتبهي للأمر.

يمكنك اختيار التموجات ولكن بشكل بسيط مع الفساتين أو البلوزات ولكن يفضل على أن تزين الأكمام وذلك لضمان ألا تفسد إطلالتك عند اختيارها على الصدر أو البطن. فهذه هي أفضل طريقة لاعتماد الملابس التي تزينها الكرانيش أو التموجات.

4- اختاري الأزياء بالقصة المستقيمة

تعد الملابس التي تتميز بقصة مستقيمة من أكثر القطع التي تتماشى مع جسم التفاحة، وذلك لأنها تساعدك في التقليل من عيوب القوام وإظهار منحنيات الجسم بشكل رائع. لهذا احرصي على أن يتوفر بخزانتك الملابس التي تتميز بهذه القصة لضمان إطلالة رائعة.

حيث يمكن أن يتناسب معك الفساتين والبنطلون بالقصة المستقيمة التي تعمل على منحك مظهر رائع دون الكشف عن عيوب القوام. ومن الأفضل اللجوء إلى اختيار البنطلون مرتفعة الخصر التي يمكن أن تساعدك في إخفاء البطن الممتلئة قدر الإمكان.

5- اختاري ألوان الملابس التي تتماشى مع قوامك

تلعب الألوان دور كبير في الحصول على مظهر موفق لهذا يجب تطبيق هذه القاعدة حسب شكل قوامك. فيمكن لصاحبات جسم التفاحة اختيار البلوزات التي تتميز بألوان داكن وذلك إن كانت تغطي منطقة البطن من أجل تقليل حجمها. أما البنطلونات فيمكن ارتدائها بدرجات زاهية لمظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

6- اعتمدي الملابس بفتحات الصدر الـ V

تعتبر الملابس التي تتميز بفتحة الصدر الـ V من القطع الرائعة التي تناسب صاحبات جسم التفاحة وذلك لأنها تعمل على إظهار الجزء العلوي بشكل رائع وتقليله إن كان مبالغ. لهذا احرصي على اختيار البلوزات والفساتين التي تتميز بفتحة الصدر الـ V لضمان مظهر مثالي مناسب لشكل قوامك.

7- تجنبي الأقمشة السميكة

اختيار الأقمشة السميكة تعتبر من الأخطاء الشائعة التي تقع بها أغلب الفتيات صاحبات جسم التفاحة وذلك لأنها يمكن أن تظهر الجسم بشكل ممتلئ أكثر من الطبيعي خاصة على منطقة البطن. وبالتأكيد هذا ما ترغبين تجنبه لهذا يفضل اختيار الأقمشة الخفيفة بدرجات داكنة وذلك من أجل أن تناسب شكل قوام.

8- تجنبي النقوش كبيرة الحجم

يمكن أن تساعدك الملابس المطبوعة بنقوش صغيرة الحجم بشكل كبير في إظهار قوامك بشكل أنحف وأفضل، ويفضل تجنب النقوش الكبير. لهذا اهتمي بأن تحتوي خزانة ملابسك على الأزياء الصحيحة التي تتماشى مع شكل قوامك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار