خطوات بسيطة للاستمتاع بأسلوب الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 أكتوبر 2022
خطوات بسيطة للاستمتاع بأسلوب الخريف

طقس خريفي نقي وقليل من البرودة في الهواء يعني أنه الوقت المثالي لبدء ارتداء السترات وسحب ملابسك الخارجية ويضيف الخريف كل شيء إلى الشعور بالراحة.

لذلك، على الرغم من أن التقويم يقول أن الخريف بدأ الأسبوع الماضي، إلا أن الطقس في الخارج لا يزال دافئاً قليلاً وأنتِ فقط ترغبين في البدء في الاستمتاع بأسلوب الخريف الخاص بكِ النبأ السار هو أنه يمكنك ذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة للاستمتاع بالملابس والإكسسوارات.

لذا، إليكِ 3 نصائح لبدء الشعور بالخريف عندما يكون الجو دافئاً أو عندما تشعرين وكأنه الخريف في الصباح ولكن بعد الظهر في الصيف.

العب مع اللون

العب مع اللون

هناك ألوان معينة يبدو أنها تدل على الفصول، تشير ألوان الباستيل إلى الربيع وتبدو الظلال الساطعة مثالية في الصيف وتذكرنا ألوان الأحجار بالشتاء وظلال البرتقالية والصدأ و الأضفر الخردل والأخضر الغامق والجملي والبني فقط تشعرنا بالخريف، لكن هذا لا يعني أن ارتداء الزي الكامل المكون من هذه الظلال هو الطريقة الوحيدة للشعور بالخريف، لأنه لا يتعلق بالضرورة بالألوان المحددة التي ترتديها، إنه يتعلق بكيفية دمجها أيضاً:

  • قومي بتغيير الألوان المحايدة: بدلاً من استخدام اللون الأبيض كقاعدة لملابسك، اختاري ألواناً محايدة أكثر نعومة مثل اللون البني أو الرمادي.
  • اجمعي بين ألوان الخريف والأبيض: إذا شعرتِ أن قصة لون الخريف الكامل تبدو أكثر من اللازم في الوقت الحالي، فقومي بإقران اللون الأبيض بظلال الخريف المفضلة لديكِ، مثل الجينز الأبيض مع بلوزة بلون الصدأ وصندل بني أو قميص أبيض بأزرار مع شورت زيتوني.
  • استخدمي ظلال أحادية اللون: العب بألوان محايدة شاحبة مختلفة، مثل الكريمي والبيج والجملي والظلال المماثلة، إنه مزيج متطور للغاية. 

قومي بتبديل الإكسسوارات الخاصة بكِ

قومي بتبديل الإكسسوارات الخاصة بكِ

يمكن للإكسسوارات تغيير مظهرك تماماً، بغض النظر عن الموسم، كن يمكنهم أيضاً تغيير شعورك بالملابس من موسم إلى آخر، لذا، إذا كنتِ تريدين أن تبدئي بالشعور بالخريف، فإليك 3 أشياء يجب النظر إليها:

  • الألوان: تماماً كما قلنا أعلاه، يمكن للألوان أن تغير مظهرك تماماً وهذا ينطبق أيضاً على الألوان في الإكسسوارات مثل الأحذية والحقائب والأحزمة البيضاء مناسبة تقليدياً للطقس الدافئ، بينما تبدو الألوان المحايدة الداكنة (بدرجات البني والرمادي) متوافقة بشكل أفضل مع الطقس البارد. جزء منه عملي وجزء منه تقليد ونعم، هناك استثناءات (مثل اتجاه حذاء الحذاء الأبيض الحالي) ولكن كقاعدة عامة، فإنه يعمل بشكل رائع مع الملابس الخريفية.
  • المواد: هناك بعض الأقمشة والمواد التي تبدو صيفية على وجه التحديد، لذا يمكنك التخلص منها عندما تريدين تبني أسلوب الخريف، قومي بتخزين صنادل وقبعات وحقائب القش وأخرجي الجلد المدبوغ واللين والصوف.
  • التغطية: يكون إظهار المزيد من الجلد منطقياً عندما يكون الجو حاراً وعدم إظهار الجلد يكون منطقياً عندما يكون الجو بارداً هذا تحولاً بسيطاً لبدء الشعور بالخريف، خاصة مع حذائك، استبدل الصنادل بأحذية بدون كعب، انتقلي من النعال إلى أحذية رياضية وتخلصي من إسبادريل لصالح أحذية الكاحل ذات الألوان الفاتحة.

طبقات خفيفة الوزن

طبقات خفيفة الوزن

الطبقات إنها توفر تنوعاً وتضيف بُعداً لمظهرك وهي عملية جداً وأيضًا طريقة مثالية لبدء الشعور بالخريف الآن:

  • تعتبر البلوزات خفيفة الوزن بشكل عام طبقات رائعة، يمكن أن يكون ارتداء كنزة صوفية رفيعة بنفس سهولة ارتداء التيشيرت وإذا كنتِ قلقة بشأن الحرارة الشديدة، فاختاري الأقمش التي تتنفس، يعتبر الكتان والقطن رائعين في ذلك ولكن أيضاً السترات المصنوعة من الكروشيه والنسج المفتوح.
  • فكر في سترة جينز أو سترة رفيعة كطبقة وسيطة، عندما يكون الجو بارداً في الصباح، أرتدي سترة من الجينز بين القميص والجاكيت الأثقل.
  • الأوشحة مفيدة للغاية، لكن ربما تكونين قد تجاهلتيها لفترة طويلة ولكن عندما يكون كل ما تحتاجينه في صباح بارد هو تغطية رقبتك، احصلي على وشاح أو عندما تبدو السترة وكأنها أكثر من اللازم، يمكن أن يشعرك الوشاح الكبير (الذي يتم ارتداؤه كغطاء) بأنه مناسب تماماً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار