زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تعلنها: أنا مثل والدتي بالضبط

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تعلنها: أنا مثل والدتي بالضبط

فاجأت الفاشينستا زينب نصر فياض متابعيها، بالحديث عن تشابهها مع والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرة إلى أنها نسخة طبق الأصل منها، خاصة من ناحية القوة والجمال.

أنا مثل والدتي بالضبط

شاركت زينب فياض عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مجموعة من الصور التي استعرضت خلالها نقاط القوة وحب وتقدير الذات الذي تشعر به نحو نفسها، واستشهدت بكلمات تشير لتشابهها القاطع مع هيفاء وهبي.

وكانت الصورة الأولى التي نشرتها زينب فياض على إنستغرام في منشورها المذكور هي "قوية وجميلة مثل والدتي بالضبط".

وأضافت زينب فياض في معلوماتها التي كتبتها عن نفسها أنها ناعمة بمزاج حاد ومهووسة بذاتها، تحب نفسها، تقدس نفسها لأنها هي فقط من تستحق، لافتة إلى أن "رائعة مثلها" لن يرضها القليل الباهت، مختتمة حديثها بأن حب الذات واجب لا نرجسية.

ابنة هيفاء وهبي

أثار حديث زينب فياض عن تشابهها مع والدتها الاهتمام عبر حسابها على إنستغرام، إذ كشف الكثير عن المفاجأة التي شعروا بها بسبب هذه القصة، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي تشير فياض علانية لتشابهها مع والدتها، بعد سنوات من تحقيقها الشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع تجنب الحديث عن النجمة اللبنانية قدر الإمكان.

وقال البعض معقباً على تصريح زينب فياض: "انا مازلت أتذكر لما سألها مرة نيشان عنك من زمان قالت ما زلت أخبئ لها حبا كبيراً"، "باقي بس نشوف صورة مع والدتك أكيد الصورة بتكون عبارة عن جمال"، "أتمنى ان اركما تعانقان بعضكما يوما ما.. أحبكما كثيرا.. قويتان.. جميلتان وطيبتان... كل الحب والسعادة لكما.. الابنة والأم".

وأثار التصريح أيضاً التساؤلات حول إمكانية ظهورهما معاً في وقت قريب بعد سنوات من الانفصال الذي وقع بينهما منذ طفولة زينب التي عاشت برفقة والدها بعيداً عن أحضان والدتها وقال البعض: "حبيت  طيب عم تتواصلين مع هيفاء ؟ كيف كان لقاؤكم بعد سنين كيف هي العلاقة هلأ. بتمنى ما تخرب علاقتكم"، "نفسي اشوفك مع هيوفة بقى"، "إمتى ممكن نشوف صورة تجمع الديفا فيكي يا زينب والله نموت عليكم سوا".

من ناحية أخرى تساءل البعض عن سر اختفاء ابنتي زينب فياض، حيث ابتعدت الفاشينستا الشهيرة عن مشاركة صور ابنتيها التي اعتادت أن تشارك يومياتهما خلال فترة ما من حياتهما، وهو الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن مأساتها تكررت معهما، وأن والدهما حصل على حق الحضانة وابتعدت الفتيات عنها.

وقالت إحدى متابعات زينب فياض: "وين بناتك ليش ما عاد يطلعوا" وردت فياض على هذا التساؤل نافية أن تكون الفتيات قد أخذن منها وقالت: "بناتي معي وين بدن يكونوا عم يعيشوا طفولتهم وأكيد بدكن تشوفوهن من فترة لفترة".

بنات زينب فياض

زينب فياض بإطلالة مشابهة لهيفاء وهبي

لم يكن تصريح زينب فياض عن هيفاء وهبي فقط هو ما لفت الأنظار، ولكن الإطلالة التي ظهرت فيها بالصور أيضاً خطفت الأضواء، إذ تشابه المعطف الفرو الذي ارتدته فياض في أحدث إطلالة لها على إنستغرام، مع معطف والدتها في كليب "مش قادرة استني" الذي طرحته قبل 12 عاماً.

وقال البعض معقباً: "مش ده جاكيت هيفا من ١٢ سنة في كليب مش قادرة استنى"، "هاي جاكيت هيفا؟"، "لابسة صورة طبق الأصل من جاكيت هيفاء وهبي صح"؟

ابنة هيفاء وهبي

يذكر أنه ومنذ بداية شهرة زينب فياض على السوشيال ميديا، أثيرت العديد من التساؤلات حول علاقتها بوالدتها وإمكانية حدوث تصالح بينهما، إلا أن زينب كانت تفضل دائماً الاحتفاظ بالقصة لنفسها، خاصة مع توالي الاتهامات لها بتقليد النجمة اللبنانية وهو ما كان يستفزها.

في سياق منفصل كانت هيفاء وهبي قد أجبرت على التنازل عن حضانة ابنتها لصالح والدها نصر فياض، بسبب رغبتها الكبرى في احتراف مجال الفن والغناء والاستعراض، وهو ما تسبب في حدوث انفصالها عن والد ابنتها واضطرارها لتركها في سن صغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار