زينب فياض بأجمل الإطلالات الربيعية إلى جانب طفلتيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
زينب فياض بأجمل الإطلالات الربيعية إلى جانب طفلتيها

نشرت الفنانة الشابة زينب نصر فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي في الإنستجرام، صورها بإطلالاتها الربيعية مع ابنتيها دانييلا ورهف.

وظهرت زينب بفستان صيفي  منقوش بالورود، بألوان مبهجة تضمنت الأبيض والأصفر والفوشيا والنيلي، وتركت فياض شعرها البنى منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، اعتمدت مكياج ناعم زادها أناقة وجمال.

زينب فياض بأجمل الإطلالات الربيعية إلى جانب طفلتيها

وظهرت ابنتاها دانييلا ورهف إلى جانبها بفساتين باللون الفوشيا والبرتقالي، وهناك شبه واضح بينهن.

زينب فياض بأجمل الإطلالات الربيعية إلى جانب طفلتيها
وكتبت معلقة على منشورات "حياتي ودنيتي كلها"، وتفاعل معهما العديد من المتابعين.

أحدث إطلالات الصيف لزينب فياض

إطلالات زينب عادة ما تكون أنيقة واستقبلت بها هذا الصيف، واختارها اللون الأحمر ، فارتدت فستانًا قصيرًا ومجسمًا تميز بفتحة صدر مستطيلة وأكمام طويلة، وما زاد من أناقة الفستان بأن تصميمه تزين بثنيات ضيقة بشكل عرضي، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بكعب عال وحقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود.
وظهرت في جلسة تصوير أخرى ارتدت فستانًا باللون الأزرق من Taller Marmo، وتميز الفستان بأنه فضفاض وبكتف واحد، وتزينت أطرافه بقطع من الريش من نفس لون الفستان الفخم.
وأيضاً من أحد إطلالاتها المميزة، فستان ربيعي باللون الوردي المنافس بالورود، وجاء موديله برقبة مغلقة وأكمام طويلة منفوشة من الأعلى ومزمومة عند أطرافها، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر وحتى منطقة الركبة.

هجوم على ابنة هيفاء وهبي بسبب أحدث إطلالاتها

عادة ما تتعرض زينب لانتقادات من قبل المتابعين بسبب إطلالاتها الجريئة، ويجد البعض أن إطلالاتها غير مناسبة، وخاصة  إطلالتها في شهر رمضان، وتم التعليق "ده رمضان مش حفلة"، وقد كانت إطلالتها في رمضان مرتدية فستان لامعاً من الحرير باللون الموف، مع كارديجان شفاف مزود بالريش، واعتمدت على الشعر المموج مع العدسات الملونة، والمكياج الهادئ الجذاب.

علاقة هيفاء وهبي بابنتها زينب 

في بداية التسعينيات، تركت هيفاء زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي صغيرة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، ومع رفض زوجها انفصلت عنه وركضت وراء رغباتها، ولا تعد العلاقة جيدة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها زينب، حيث أصبحت الابنة تنتقم من والدتها لانها تركتها في طفولتها، وذلك بكسب تعاطف جمهورها بهدف أخذ الثأر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار